إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشه خطوط الفيبوناتشى مع 9شمعات

osos

عضو نشيط

xm    xm

طريقتى بسيطه و انا اجربها منذ فتره و نتائجها و الحمد لله جيده و لكنها تحتاج الى صبر نوعا ما

الطريقه ببساطه نرسم خطوط الفيبوناتشى على شارت الاسبوعى او اليومى للعمله و عندما يبلغ عدد الشمعات المتتاليه اكثر من 9شمعات بين خطى ال 100 و خط ال 61.8 فيبوناتشى نبدا بتنفيذ عمليه عكسيه فأن كان السعر صاعد نبيع العمله و ان كان السعر هابط نشترى العمله(يمكنك تصيد افضل الشمعات سعرا بعد الشمعه التاسعه حسب رؤيتك) الهدف مفتوح ( بالنسبه لى مابين 600 الى 700 نقطه) او حسب اكتفائك و الاستوب اغلاق شمعه فوق خط ال 100 فى حاله البيع و تحته فى حاله الشراء

هذا باختصار طريقتى عملى و ستضح الصوره فى الفرص التى سأرفقها

التعديل الأخير:

xm    xm

و نظر لاننا نعمل على عمله واحده بالمسابقه فسأضع هنا ان شاء الله الفرص على العملات الاخرى التى يظهر عليها فرص بغير العملات التى شاركت بها بالمسابقه

بسم الله نبدأ

xm    xm

فرصه بيع اليورو ين و تحقق بها الشروط و مرفق الشارت الخاص بها

xm    xm

فرصه بيع الباوند ين و تحقق بها الشروط و مرفق الشارت الخاص بها

xm    xm

فرصه بيع الدولار ين و تحقق بها الشروط و مرفق الشارت الخاص بها

xm    xm

فرصه شراء الكندى فرنك و تحقق بها الشروط و مرفق الشارت الخاص بها

xm    xm

طريقتى بسيطه و انا اجربها منذ فتره و نتائجها و الحمد لله جيده و لكنها تحتاج الى صبر نوعا ما

الطريقه ببساطه نرسم خطوط الفيبوناتشى على شارت الاسبوعى او اليومى للعمله و عندما يبلغ عدد الشمعات المتتاليه اكثر من 9شمعات بين خطى ال 100 و خط ال 61.8 فيبوناتشى نبدا بتنفيذ عمليه عكسيه فأن كان السعر صاعد نبيع العمله و ان كان السعر هابط نشترى العمله(يمكنك تصيد افضل الشمعات سعرا بعد الشمعه التاسعه حسب رؤيتك) الهدف مفتوح ( بالنسبه لى مابين 600 الى 700 نقطه) او حسب اكتفائك و الاستوب اغلاق شمعه فوق خط ال 100 فى حاله البيع و تحته فى حاله الشراء

هذا باختصار طريقتى عملى و ستضح الصوره فى الفرص التى سأرفقها

اخي استفسار

(1) عندما ترسم الفيبونانتشي تعتمد على الاسبوعي فاي قمة وقاع تختار ؟؟
شمعة الاسبوع السابق مثلا ؟؟

بمعني كيف ترسمه ؟

(2) ماذا تقصد الهدف 600 الى 700 نقطة ؟؟؟

(3) وضح ما تقوم به على الشارت بمعنى ارفع الشارت مشروح عليه الطريقة

حتى تتضح اكثر

بارك الله فيك

وبالتوفيق

xm    xm

ورشة موفقة اخي الكريم
لكن فعليا هي بحاجة لشرح على التشارتات لمعرفة الاسباب في الدخول والخروج بشكل افضل

xm    xm

مرفق شارت يوضح شروط الشراء و هو 9 شمعات اغلقت تحت خط ال 61.8 و شروط البيع العكس 9 شمعات اغلقت فوق خط 61.8 .و نبدا من الشراء او البيع من الشمعه العاشره

هذه هى الشروط و المقصود بالهدف 600 الى 700 هى عدد النقاط للتارجت المطلوب من 600 الى 700 نقطه.

واى توضيح انا جاهزه للرد

موفقين

xm    xm

اغلقت تحت خط ال 61.8

اخي وضح لنا رسم الفيبو

ذا اخترنا فريم الاسبوع هل نرسمه من شمعة الاسبوع السابق ام من اعلى قمة الى اقل قاع ؟؟

كذلك اذا رسمناه على اليومي

هل يكون فيبو اليوم السابق ام من اعلى قمة الى اقل قاع على الفريم

شكرا لك

xm    xm

اخي وضح لنا رسم الفيبو

ذا اخترنا فريم الاسبوع هل نرسمه من شمعة الاسبوع السابق ام من اعلى قمة الى اقل قاع ؟؟

كذلك اذا رسمناه على اليومي

هل يكون فيبو اليوم السابق ام من اعلى قمة الى اقل قاع على الفريم

شكرا لك
اخى نرسم خطوط الفيبوناتشى من اعلى قمه الى اقل قاع و ليس لها علاقه بالاسبوع السابق او اليوم السابق
بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

فرصه بيع الدولار ين و تحقق بها الشروط و مرفق الشارت الخاص بها

السلام عليكم اخي انت قلت نشتري او نبيع من الشمعة العاشرة و الشروط تحققت بالفعل من الشمعة التاسعة طيب لماذا لم ترسم الفيبو من ذيول الشمعة التاسعة و استمر السعر بالنزول او الصعود و كسر و اخترق الهاي او اللو للشمعة التاسعة ما فكرة او اسباب توقع الانعكاس التي تعتمدها لا نو ا و حسب ما ذكرت انت بشرحك الفرص تححقتت من قبل لكم من مرة لك السعر واصل النزول او الصعود و استمر بالترند
كمثال عن كلامي اليك الصورة مثلا و هو نف شارتك للدولار ين

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم اخي انت قلت نشتري او نبيع من الشمعة العاشرة و الشروط تحققت بالفعل من الشمعة التاسعة طيب لماذا لم ترسم الفيبو من ذيول الشمعة التاسعة و استمر السعر بالنزول او الصعود و كسر و اخترق الهاي او اللو للشمعة التاسعة ما فكرة او اسباب توقع الانعكاس التي تعتمدها لا نو ا و حسب ما ذكرت انت بشرحك الفرص تححقتت من قبل لكم من مرة لك السعر واصل النزول او الصعود و استمر بالترند
كمثال عن كلامي اليك الصورة مثلا و هو نف شارتك للدولار ين

اخى الطريقه انا اعمل عليها منذ فتره و هى ناجحه جدا .
اولا لو تم كسر خط ال 100 و اغلاق شمعه اسفله فى حاله الشراء او اعلاه فى حاله البيع اغلق الصفقه و اخرج منها فورا
ثايا انا ذكرت ليس شرط ان افتح الصفقه فى الشمعه العاشره من الممكن فى الحاديه عشر او الثانيه عشر و انا افعل ذلك بأننى انتظر اقتراب السعر من خط المائه لاقلل الاستوب لكن المهم ان تتحق الشروط بوجود 9 شمعات بين الخطين و هذه المهم و هناك شروط الاستوب كما ذكرناها فى سابقا طالما هناك استوب لا مشكله ان يضرب الاستوب و نعوضها بفرصه اخرى .. و تحديدا 9 شمعات لماذا !!! لاننى اجريت تجارب على باك تيست فوجدت نسبه النجاح كبيره بهذه الطريقه

اتمنى تكون الرؤيه واضحه و لو هناك اى استفسار انا جاهزه للرد

التعديل الأخير:

xm    xm

فرصه رائعه لشراء زوج الباوند نيوزلندى الفرصه معروضه بموضوع المسابقه و موضحه على الشارت

عودة
أعلى