إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه ابطال عرب فوركس الكبرى للحسابات التجريبيه لشهر ابريل برعايه ورلد وايد ماركتس

xm    xm

انا قصدى انى هستخدم استيراتيجية انا حطيطها بس فى دخلات بناء على استيراتيجيات تانية ومعظمها موجود هنا

اذا الاستراتيجيه مشروحه سابقا بشكل كامل فنطبق عليك الشرط

4. اي متسابق له استراتيجيه تم شرحها سابقا يحق له استخدامها بشرط ان يفتح موضوع جديد و يضع في المشاركه الاولى رابط الاستراتيجيه

xm    xm

السلام عليكم
اريد استفسار بخصوص 5 عقود استاندر يعني الشرط يكون فتح 5 عقود كل 24ساعة اي لاتزيد عن دلك
او ممكن اكتر من خمس عقود في اليوم مثال ان لدي صفقة شراء 5عقود استاندر
وتم اقفال الصفقة علي ربح هل مسموح بعدها فتح صفقات جديدة
وبارك لله فيكم وبا التوفيق للجميع:wub:

xm    xm

السلام عليكم
اريد استفسار بخصوص 5 عقود استاندر يعني الشرط يكون فتح 5 عقود كل 24ساعة اي لاتزيد عن دلك
او ممكن اكتر من خمس عقود في اليوم مثال ان لدي صفقة شراء 5عقود استاندر
وتم اقفال الصفقة علي ربح هل مسموح بعدها فتح صفقات جديدة
وبارك لله فيكم وبا التوفيق للجميع:wub:

عليكم السلام ورحمة الله

اقصي حد للعقود هو 5 في نفس الوقت فلك الحريه في اغلاقهم فتح غيرهم في نفس اليوم او الساعه او حتي الدقيقه

المهم ان لا يكون عندك اكثر من 5 عقود استندر في نقس الوقت

xm    xm

عليكم السلام ورحمة الله

اقصي حد للعقود هو 5 في نفس الوقت فلك الحريه في اغلاقهم فتح غيرهم في نفس اليوم او الساعه او حتي الدقيقه

المهم ان لا يكون عندك اكثر من 5 عقود استندر في نقس الوقت

بارك لله فيك اخي الصاعد:angelic:

xm    xm

انا عضو جديد وان شاء الله سوف اشترك في المسابقه لكن للاسف ليس لي اي مشاركات وساحاول ان شاء الله اكمال عدد المشاركات

xm    xm

ان شاء الله تكون مسابقة قوية كالعادة

xm    xm

هي مسابقة قوية وجميلة

ولكن الحساب اللي برافعة مالية مالية 1:100

لا يتحمل اكثر من 4 عقود ستاندرد في وقت واحد

على العموم بالتوفيق

xm    xm

هي مسابقة قوية وجميلة

ولكن الحساب اللي برافعة مالية مالية 1:100

لا يتحمل اكثر من 4 عقود ستاندرد في وقت واحد

على العموم بالتوفيق

بالفعل أخى وربما لا يتحمل اكثر من عقدين
ولكن هذا الأمر فى البداية فقط و عندما يزيد رصيدك بإذن الله فستجد أن ال 5 عقود كافية وربما تجدها قليلة كلما زاد حسابك أكثر وأكثر
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

بالتوفيق لكل المتسابقين يارب

xm    xm

لي استفسار اخي احمد على المسابقة:
طبعا المسابقة هنا تختلف عن المسابقة السابقة انا السابقة تحسب بعدد النقاط اما هذه حسب اكبر رصيد
في المسابقة الماضية كل عقد يفتح يحسب عقد مني اما هذه المسابقة استطيع فتح عقد واحد مثلا ب 5 لوت اقصى عدد مسموح به ؟؟؟؟ او فتح عقد 2.5 لوت بيع + عقد 2.5 شراء طبعا اتوقع الاجابة نعم لكن للتاكد اخي احمد ...........انتظر الاجابة

xm    xm

الاخ الدكتور احمد وادارة المنتى المميز
السلام عليكم ورحمة الله
اولا انا متابع معكم من زماااااااااااااان ومن اكثر المتابعين وممكن بسهولة كا ادارة منتى تعرفوا ذلك
لكن مشاركاتى محدودة
وهى لعدة اسباب منها طبيعة شغلى
ثانيا اقتناعى بان اذا كان الكلام من فضة يبقى السكوت من ذهب خاصة بسبب قلة الخبرة فى هذا المجال ومخافة احداث ضرر دون قصد

xm    xm

اهلا بك اخي و نشكر اهتمامك

موضوع خمسين مشاركه هو قانون جديد لتعليمات المسابقات تم اقراره في شهر نوفمبر لجميع مسابقات المنتدى اعتبار من ابريل و قد قمنا بلاعلان عن ذلك

و تم طرح الاعلان مبكرا عن المسابقه بهدف اعطاء فرصه لتحقيق الشرط

السلام عليكم ورحمة الله
اولا انا متابع معكم من زماااااااااااااان ومن اكثر المتابعين وممكن بسهولة كا ادارة منتى تعرفوا ذلك
لكن مشاركاتى محدودة
ثانيا اقتناعى بان اذا كان الكلام من فضة يبقى السكوت من ذهب خاصة بسبب قلة الخبرة فى هذا المجال ومخافة احداث ضرر دون قصد
فهل لى حق الاشترك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
لكن مشاركاتى محدودة
فهل لى حق الاشترك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا بك معنا اخي الفاضل
ان شاء الله تستفد و تفيد
بالتوفيق

عودة
أعلى