إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسئلة حول شركة fxcm والعملات بشكل عام ارجو المساعدة ؟

yasmoo

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني الكرام فتحت حساب تجريبي بشركة fxcm ....
قبل دخولي بالعملات لدي هذة السؤالين ارجو الاجابة عنها :
1- هل منصة تداول شركة fxcm لاتعمل الا عندما يكون الانترنت متصلا ؟
2- من تجربتي بسوق الأسهم دائما افضل ان يكون تحليلي للشارت من خلال كمبيوتر اخر وتداولي ووضع الاوامر من خلال كمبيوتر مختلف لذلك لدي سؤال :
- من خلال قراتي كتاب عن الفوركس وجدت الاوقات للتداول العملات تكون على النحو الاتي :
@ الفترة الاسترالية :10 مساء .... 7 صباحا
@ الفترة الاسيوية : 12 صباحا .... 9 صباحا
@ الفترة الاوربية : 8 صباحا ..... 5 مساءا
@ الفترة الامريكية : 1 مساء ....10 مساء

- اخواني تبدو لي الفترة الأسترالية افضل من ناحية الوقت
- في تجربتي بسوق الاسهم السعودي كان التداول بهذا السوق يبدا الساعة 11 صباحا حتى 3:30 مساء لذلك كنت اقوم بعملية التحليل الفني بين الساعة 9 مساء ووو 1 صباحا ثم غدا الساعة 11 اقوم بالقرار الاستثماري كالشراء او البيع لذلك لدي هذة الاسئلة ارجو الاجابة عنها :
1- العادة استخدم لابتوب مستقل لبرامج التحليل الفني في وافضل ان يكون غير متصل بالانترنت عندما ارسم التحليل الفني حتى اتجنب اي ازعاجات من الشبكة اخوتي الكرام هل استطيع تحميل منصة تداول fxcm والعمل على رسم التحليل الفني لزوج من العملات وذلك تمهيدا لدخولي في وقت الفترة الاسترالية دون ان يكون الانترنت متصل بحيث استطيع رسم التحليل قبل بداية الفترة ثم اقوم عن طريق لاب توب مختلف بوضع الاوامر ؟
2- في حالة قررت الدخول مع الفترة الاسترالية من 10 مساء حتى 7 صباحا ماهو الوقت الافضل للرسم التحليل الفني ؟ هل لو رسمت التحليل الفني الساعة 7 مساءا هل يتاثر هذا الرسم بالفترة الامريكية 1مساء حتى 10 مساءا
؟ يعني لو رسمت التحليل الساعة 7 مساءا هل يتاثر هذا الرسم بالفترة الامريكية واللتي تنتهي عند 10 مساء ؟ اي ان رسمي اللي قمت بة عند الساعة 7 مساء اصبح غير مجدي وغير نافع ؟

3- سؤال مستقل عن منصة fxcm حول برنامج ميتاتاردر ... هل البرنامج لايعمل الابوجود اتصال انترنت ؟في برنامج تحليل الاسهم كنت اقوم بتحديث البيانات ثم اقطع النت والبرنامج شغال معي بشكل جيد فهل استطيع عمل هذا الامر مع برنامج ميتاتاردر ؟
ارجو التفاعل

xm    xm

سأرد علي كل أسئلتك بعد قليل ولا يهمك

xm    xm

بعد إذن الاستاذ طارق ممكن أفيد الاخ ببعض البيانات عن الشركة وهي على النحو التالي

fxcm
التأسيس سنة 2001
البلد امريكا
الترخيص nfa*cftc
المنصة المستخدمة metatrader4
الحد الادنى للحساب 300 دولار
الحد الاعلى للمارجن 200:1
الازواج المتاحة 28

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني الكرام فتحت حساب تجريبي بشركة fxcm ....
قبل دخولي بالعملات لدي هذة السؤالين ارجو الاجابة عنها :
1- هل منصة تداول شركة fxcm لاتعمل الا عندما يكون الانترنت متصلا ؟
2- من تجربتي بسوق الأسهم دائما افضل ان يكون تحليلي للشارت من خلال كمبيوتر اخر وتداولي ووضع الاوامر من خلال كمبيوتر مختلف لذلك لدي سؤال :
- من خلال قراتي كتاب عن الفوركس وجدت الاوقات للتداول العملات تكون على النحو الاتي :
@ الفترة الاسترالية :10 مساء .... 7 صباحا
@ الفترة الاسيوية : 12 صباحا .... 9 صباحا
@ الفترة الاوربية : 8 صباحا ..... 5 مساءا
@ الفترة الامريكية : 1 مساء ....10 مساء
- اخواني تبدو لي الفترة الأسترالية افضل من ناحية الوقت
يمكنك معرفه أوقات عمل الاسواق من الرابط التالي فقط غير التوقيت لمنطقتك
هنا

بخصوص أفضل وقت تداول أخي غالبا يكون من الساعه 3 العصر وحتى 7 مساء غالبا تحدث الحركات في السوق في هذا الوقت لأنه في هذا الوقت يحدث تداخل بيت الأسواق الامريكية والأوربية فيكون حجم السيوله عالي

- في تجربتي بسوق الاسهم السعودي كان التداول بهذا السوق يبدا الساعة 11 صباحا حتى 3:30 مساء لذلك كنت اقوم بعملية التحليل الفني بين الساعة 9 مساء ووو 1 صباحا ثم غدا الساعة 11 اقوم بالقرار الاستثماري كالشراء او البيع لذلك لدي هذة الاسئلة ارجو الاجابة عنها :
1- العادة استخدم لابتوب مستقل لبرامج التحليل الفني في وافضل ان يكون غير متصل بالانترنت عندما ارسم التحليل الفني حتى اتجنب اي ازعاجات من الشبكة اخوتي الكرام هل استطيع تحميل منصة تداول fxcm والعمل على رسم التحليل الفني لزوج من العملات وذلك تمهيدا لدخولي في وقت الفترة الاسترالية دون ان يكون الانترنت متصل بحيث استطيع رسم التحليل قبل بداية الفترة ثم اقوم عن طريق لاب توب مختلف بوضع الاوامر ؟

أخي الأسهم شيء والعملات شيء أخر لاتخلط بينهم العملات سوق مفتوح 24 ساعه لاتشغل بالك بالسؤال ماهو السوق اللي فاتح الأن وثانيا التحليل والإنترنت شغال لايؤثر عليك ولا حتى بنسبه 0.5 % لذا مافي داعي تفصل النت ماراح تفرق معك
والاوامر اخي توضع من نفس الميتاتريدر فلا داعي لأكثر من جهاز إلا إذا كان عندك أكثر من حساب
2- في حالة قررت الدخول مع الفترة الاسترالية من 10 مساء حتى 7 صباحا ماهو الوقت الافضل للرسم التحليل الفني ؟ هل لو رسمت التحليل الفني الساعة 7 مساءا هل يتاثر هذا الرسم بالفترة الامريكية 1مساء حتى 10 مساءا
؟ يعني لو رسمت التحليل الساعة 7 مساءا هل يتاثر هذا الرسم بالفترة الامريكية واللتي تنتهي عند 10 مساء ؟ اي ان رسمي اللي قمت بة عند الساعة 7 مساء اصبح غير مجدي وغير نافع ؟

مره أخرى أقولك أي إنسى وقت دخول الأسواق يعني ممكن بالفتره الاسيويه يكون في خبر امريكي مثل تصريح أو إنتخابات شيل من بالك كل هذه الأافكار إنتا قدامك سوق مفتوح 24 ساعه بتحلله بأي وقت ولا علاقه للتحليل لما هو السوق اللي شغال يعني إنتا ممكن ترسم ترند هذا الترند ترسمه بأسيا لكن ينكسر أو يخترق بأميركا فما له دخل شو هو السوق اللي فاتح

3- سؤال مستقل عن منصة fxcm حول برنامج ميتاتاردر ... هل البرنامج لايعمل الابوجود اتصال انترنت ؟في برنامج تحليل الاسهم كنت اقوم بتحديث البيانات ثم اقطع النت والبرنامج شغال معي بشكل جيد فهل استطيع عمل هذا الامر مع برنامج ميتاتاردر ؟
ارجو التفاعل
كما قلت لك لايوجد برنامج أي شركه على وجه الأرض يعمل بدون إنترنت

الرد في الإقتباس
ونصيحه أخيره
يبدو إنك جديد وتحتاج لبعض الوقت لذا لاتتسرع في فتح حساب حقيقي قبل أن تتدرب جيدا على حساب تجريبي
وأي سؤال إحنا جاهزين

عودة
أعلى