إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اخي المبرمج ارفق لك اكسبيرت بحاجه الى تعديل

jihadalhaider

عضو نشيط

xm    xm

مشاهدة المرفق 4691
اخي المبرمج ارفق لك اكسبيرت بحاجه الى تعديل اذا امكن
المطلوب تعديله هو
1.اضافه تيك بروقيت مرئي وليس مخفي
2.ان يفتح عقود متعاكسه بمجرد وضعه على الشارت من نفس النقطه وفي حاله اغلاق الصفقه الرابحه سواء كان يدوي او الي ان يفتح صفقه اخرى مكانها

مع خالص شكري وتقديري

xm    xm

اخي المبرمج هل يمكن اضافه اخرى ان يعمل اذا سمحت على جميع العملات وليس فقط اليورو دولار

xm    xm

بالتوفيق ان شاء الله
ولكن هل يمكن ان تقوم بشرح لطريقة العمل مع عرض الشارت او الارقام حتى يتسنى لنا المتابعه معك

xm    xm

مشاهدة المرفق 4691
اخي المبرمج ارفق لك اكسبيرت بحاجه الى تعديل اذا امكن
المطلوب تعديله هو
1.اضافه تيك بروقيت مرئي وليس مخفي
2.ان يفتح عقود متعاكسه بمجرد وضعه على الشارت من نفس النقطه وفي حاله اغلاق الصفقه الرابحه سواء كان يدوي او الي ان يفتح صفقه اخرى مكانها

مع خالص شكري وتقديري

اخي المبرمج هل يمكن اضافه اخرى ان يعمل اذا سمحت على جميع العملات وليس فقط اليورو دولار

بالتوفيق ان شاء الله
ولكن هل يمكن ان تقوم بشرح لطريقة العمل مع عرض الشارت او الارقام حتى يتسنى لنا المتابعه معك

مرحبا بك اخي الكريم ذو النشاط الملحوظ
كما اخبرك الاخ elwfaey
فحتى تعم الا ستفاده تابع لنا عمل الاكسبرت وطريقة عمله مع ارفاق شارتات حتى يتم استيعاب الموضوع من طرف الاخوه
وان وجدنا بان التعديلا التي طلبتها في الامكان و ستساعد في تطوير الاكسبرت سنعملها باذن الله
بالتوفيق​

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعمل على طريقه بشكل يدوي من اشهر وتحقق نسب نجاح عاليه جدا تصل لغايه 500% شهريا
الطريقه تعتمد على الهيدج والمضاعفات الثابته والمتحركه وتحتاج الى رافعه ماليه اقلها من 1الى 500 واذا كان الرافعه اعلى ستكون الارباح اعلى والطريقه هي كالاتي
1.فتح صفقتين متعاكسات هيدج ويتم اغلاق الصفقه الرابحه بعد 25 نقطه وفتح صفقه مكان الصفقه الرابحه بعد اغلاقها
2.يتم تبريد الصفقه الخاسره بعد ان يتم عكس هذه الصفقه ب 75 نقطه ويمكن التغير بالاعدادات حسب المتاجر بهذه الطريقه
3.يجب ان يكون التنفيذ سريع جدا
4.الاعتماد على غريزه التاجر لانها العقود المعلقه في حالنه يريد ايقاف الحساب لسحب الارباح وذلك عن طريق تحليله الشخصي او القني او الكلاسيكي
هذا با اختصار شرح طريقتي التي اعمل عليها منذ اشهر واثبتت نجاحها

xm    xm

هذه الطريقه لا تعتد لا على مؤشرات والسبب اني ارفقت الكسبيرات اعلاه هو ان جميع الدخلات التي احتاجها موجوده باستثناء التعديلات المذكوره اعلاه

xm    xm

ات شاء الله بالتوفيق جهاد وراح بتابع مع الاخ بلال قريبا

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعمل على طريقه بشكل يدوي من اشهر وتحقق نسب نجاح عاليه جدا تصل لغايه 500% شهريا
الطريقه تعتمد على الهيدج والمضاعفات الثابته والمتحركه وتحتاج الى رافعه ماليه اقلها من 1الى 500 واذا كان الرافعه اعلى ستكون الارباح اعلى والطريقه هي كالاتي
1.فتح صفقتين متعاكسات هيدج ويتم اغلاق الصفقه الرابحه بعد 25 نقطه وفتح صفقه مكان الصفقه الرابحه بعد اغلاقها
2.يتم تبريد الصفقه الخاسره بعد ان يتم عكس هذه الصفقه ب 75 نقطه ويمكن التغير بالاعدادات حسب المتاجر بهذه الطريقه
3.يجب ان يكون التنفيذ سريع جدا
4.الاعتماد على غريزه التاجر لانها العقود المعلقه في حالنه يريد ايقاف الحساب لسحب الارباح وذلك عن طريق تحليله الشخصي او القني او الكلاسيكي
هذا با اختصار شرح طريقتي التي اعمل عليها منذ اشهر واثبتت نجاحها

مشكور على الشرح
ولكن لم استوعب علاقة الاكسبرت بشرح الاستراتيجيه
فالرجاء التوضيح

xm    xm

مشكور على الشرح
ولكن لم استوعب علاقة الاكسبرت بشرح الاستراتيجيه
فالرجاء التوضيح

اخي الكريم هذا الاكسبيرت بمجرد وضعه على الشارت يفتح صفقه بناء على مؤشر الاستوكاستيك
والعلاقه هي بين طريقتي والمدخلات في الاكسبيرت هي ان اتحكم من مدخلات الاكسبيرت بالتالي
1.متى يتم فتح عقد التبريد step
2.stepmood
3.prfitfactor
4.lotsell
5.lotbay
6.multlot
هذا اهم الامور التي احتاجها لتطبيق طريقتي في المتاجره
يضاف الى ذلك تيك بروفيت مرئي وليس مخفي وان يعمل على جميع العملات والسرعه في التنفيذ وفتح عقد هيدج بمجرد وضعه على الشارت واغلاق الصفقه الرابحه وفتح اخرى مكانها

xm    xm

وللعلم فقط هذه الطريقه يمكن ان تعمل سكالبنج اوسوينجات
وانا شخصيا افضل السوينجات وقد تصل لمضاعفه الحساب 10 مرات خلال شهر من العمل

xm    xm

انا كنت اتمنى بفتح ورشه عمل لهذا الطريقه لكن بسب ضعف المشاركات التي كان من الممكن ان نطورها بمشاركات الاعضاء فلم ارغب بتضييع وقتك اخي بلال هدرا بدون اي تفاعل من الاعضاء او الزوار مع العلم ان هذا في الطريقه لن يعرف احد من المتداولين الخساره اذا اتفنها وقمنا بتطويرها وهذا نتيجه جهد 8 سنوات من الخبره في هذا السوق الذي ياكل الاخضر واليابس
مع العلم انها تصلح لجميع انواع الحسابات سواء كانت صغيره ام كبيره وهكذا سيستفيد منها جميع المتداوليين

xm    xm

انا كنت اتمنى بفتح ورشه عمل لهذا الطريقه لكن بسب ضعف المشاركات التي كان من الممكن ان نطورها بمشاركات الاعضاء فلم ارغب بتضييع وقتك اخي بلال هدرا بدون اي تفاعل من الاعضاء او الزوار مع العلم ان هذا في الطريقه لن يعرف احد من المتداولين الخساره اذا اتفنها وقمنا بتطويرها وهذا نتيجه جهد 8 سنوات من الخبره في هذا السوق الذي ياكل الاخضر واليابس
مع العلم انها تصلح لجميع انواع الحسابات سواء كانت صغيره ام كبيره وهكذا سيستفيد منها جميع المتداوليين
اخي جهاد
العمل الذي يحقق ارباح يجذب اليه الاعضاء ويفرض نفسه على الساحه
فتفضل بفتح ورشه لشرح الطريقه
ونحن مساندون ومتابعون معك لنستفيد من خبراتك
وبالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

اخي جهاد
العمل الذي يحقق ارباح يجذب اليه الاعضاء ويفرض نفسه على الساحه
فتفضل بفتح ورشه لشرح الطريقه
ونحن مساندون ومتابعون معك لنستفيد من خبراتك
وبالتوفيق ان شاء الله

انا مع الاخ محمد بهذا الامر بفتح موضوع والمتابعه وسأكون او المتابعين معك اخي جهاد

xm    xm

اخي المبرمج هل يمكن اضافه التعديلات المطلوبه اذا كان الوقت يسمح بذلك

xm    xm

اخي المبرمج هل يمكن اضافه التعديلات المطلوبه اذا كان الوقت يسمح بذلك

اخي الغالي
مشكور على انك فتحت موضوع ترح فيه الطريقه
https://www.arabfx.net/showthread.php?t=22700

ولكن الى الان لم تتابع فرص حيه مع الاخوه حتى يستوعبوا الفكره
وباذن الله اما نعدل لك الاكسبرت او ننشئ لك واحد جديد باسمك بعد متابعة بعض الفرص الحيه​

عودة
أعلى