إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلب مساعدة لفهم الفوركس

kimochaser

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

اخوكم محمد من القاهرة لفت انتباهي المنتدي المذهل بعد ان جذب انتباهي عالم الفوركس, لا اريد ان اطيل عليكم لكن اطلب من الاخوة المتمرسين وضع طريق لتعلم الفوركس, اريد ان اكون قادر علي قراءة الشرط ووضع الستوب و ما اللي ذلك, انا اعلم ان الادوات و الطرق متعددة وفد بادرت بتعلم vsa ولكن اجد من يشكك في نفعه في الفوركس , اريد نصيحة لتعلم اداة او ادوات جديدة, ارجو المساعدة و جزاكم الله عني خيرا .

xm    xm

و عليكم السلام اخي محمد
كونك مبتدئ كما تفضلت فأنا أرى أنه من المبكر أن تبدأ بأسلوب تحليل صعب نوعا ما كالفوليوم سبريد vsa
علما أنه من أقوى طرق التحليل المستخدمة , و المرجع الأساسي لدراسة هذا العلم بين العرب و بين الأجانب حتى هو
كتاب master the markets لتوم ويليامز
تفضل هذا رابط الكتاب مترجم إلى العربية

كتاب تحليل الفوليوم Master The Markets مترجم الى العربية

و أي استفسار نحن في الخدمة

xm    xm

جزاك الله خيرا يا اخي انا قمت بتحميل الكتاب و لكن لدي سؤال حول هذا النوع من التحليل, اجد من يشكك في نغعه في سوق العملات هل لديك راي من صحه هذه المعلومة؟

xm    xm

جزاك الله خيرا يا اخي انا قمت بتحميل الكتاب و لكن لدي سؤال حول هذا النوع من التحليل, اجد من يشكك في نغعه في سوق العملات هل لديك راي من صحه هذه المعلومة؟

اخي ستجد من يشكك في جدوى التحليل الفني و من يشكك في جدوى التحليل الأساسي و بالمثل بشأن الزمني
لذلك لا تلتفت إلى الاراء و اعقد العزم على نوع تحليل معين و التزم به , بالنسبة للفوليوم سبريد انا شخصيا لا اعمل به لأنه بحاجة لمتابعة مستمرة و لكنه اثبت جدارته بشهادة كبار المحللين .

xm    xm

جزاك الله عني خيرا, سوف اقوم بالدراسة وعلي اقل تقدير اكتساب معرفة جديدة.

عودة
أعلى