إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لا تعديل على القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الايطالي خلال الربع الأول

xm    xm

لا تعديل على القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الايطالي خلال الربع الأول

بقيت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في ايطاليا خلال الربع الأول من العام الجاري منكمشة عند 0.8% مطابقة للتوقعات و القراءة السابقة، أما على المستوى السنوي فقد تم التعديل السلبي للقراءة عند مستويات انكماش 1.4% مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت انكماشا عند 1.3% و كانت التوقعات عند 1.3%.

بالنظر إلى تفاصيل الناتج المحلي الإجمالي، فقد سجل الانفاق المحلي انخفاضا إلى 0.6-% خلال الربع الأول من السابق -0.8% إذ تراجع الإنفاق الاستهلاكي إلى -1.0% من السابق -0.9%، و انخفضت الصادرات إلى 0.6-% من السابق -0.1% و هذا ما ينطبق على الواردات التي تراجعت إلى -3.6% من -2.6%، و عن إجمالي الاستثمارات فقد تراجعت بوتيرة كبيرة جدا إلى -12.5% من 3.0%.

يواجه الاقتصاد الايطالي الذي يعد ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو مرحلة صعبة جدا مع ارتفاع الديون العامة في البلاد لمستويات 1.9 تريليون يورو خلال آذار الماضي لتحتفظ ايطاليا بلقب صاحبة أعلى ديون في المنطقة، و هذا ما ساهم في دفع العائد على السندات الايطالية لمستويات مرتفعة و الذي كان له الدور الاساسي في تعرض البلاد لتخفيض في التصنيف الائتماني و هذا ما يزيد من صعوبة الموقف في وجه الحكومة التكنوقراطية التي أقرت خلال الفترة الماضية خطة تقشفية لتخفيض العجز في الميزانية العامة مما بدا أثره السلبي الواضح على مستويات النمو خاصة وسط تفاقم أزمة الديون السيادية في المنطقة.

xm    xm

اخي الكريم ممكن سؤال صغير بخصوص الحساب المجاني 25$ بونص لاول 20 حساب انا فتحت حساب وكنت اتابع الموضوع عن طريق الصفحة الخاصة فيه بس لاسف الموضوع اغلق ممكن تفيدني متى من المتوقع ان يتم الايداع للحسابات ارجوا الرد في القريب العاجل وشكرا لتعاونكم معنا

xm    xm

اخي الكريم ممكن سؤال صغير بخصوص الحساب المجاني 25$ بونص لاول 20 حساب انا فتحت حساب وكنت اتابع الموضوع عن طريق الصفحة الخاصة فيه بس لاسف الموضوع اغلق ممكن تفيدني متى من المتوقع ان يتم الايداع للحسابات ارجوا الرد في القريب العاجل وشكرا لتعاونكم معنا

أهلا اخي الكريم
الموضوع أغلق لأنه العدد 20 اكتمل
و عليه يغلق الموضوع ليتم الدفع لكل من تسجل
انش اء الله يتم الدفع لك أخي
بالتوفيق

عودة
أعلى