إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

موقع للاسعار الحقيقية

وسام الصباغ

إداري سابق

xm    xm

هل هناك موقع يعطي الاسعار الحقيقة للهاي واللو اليومية والساعية لكل عملة بحيث نحتج به على شركات الوساطة ؟؟

xm    xm

هل هناك موقع يعطي الاسعار الحقيقة للهاي واللو اليومية والساعية لكل عملة بحيث نحتج به على شركات الوساطة ؟؟

اخ وسام فى موقع ممتاز من حيث الأسعار لكل عملات العالم
والأختصارات لكل رموز العملات ومعانيها
وبيعمل ريفرش كل دقيقة اوتوماتيك للأسعار وحاجات كتيرة منها انك ممكن تعرف الأسعار عن طريق الموبيل
ممكن تجربه وتقولى رأيك

www.XE.com

:wub:
:wub::wub:

xm    xm

تحياتي اخ وسام

حقيقه لا يتوفر لدي مثل هذا الموقع و لا أعتقد انه موجود كون الاسعار يتم تزويدها لشركات الواسطه من قبل البنوك المتعامله معها او ما نطلق عليه مسمى الماركيت ميكر و كل بنك قد يزود شركه الواسطه بسعر يختلف قليلا عن بنك اخر مزود لشركه واسطه اخرى و يكون الاختلاف احيانا بضع نقاط و حسب قوانين المنظمات الدوليه يكون الاحتجاج عاده حسب سعر البنك المزود و ليس حسب سعر ثابت متفق عليه دوليا

xm    xm

تحياتي اخ وسام

حقيقه لا يتوفر لدي مثل هذا الموقع و لا أعتقد انه موجود كون الاسعار يتم تزويدها لشركات الواسطه من قبل البنوك المتعامله معها او ما نطلق عليه مسمى الماركيت ميكر و كل بنك قد يزود شركه الواسطه بسعر يختلف قليلا عن بنك اخر مزود لشركه واسطه اخرى و يكون الاختلاف احيانا بضع نقاط و حسب قوانين المنظمات الدوليه يكون الاحتجاج عاده حسب سعر البنك المزود و ليس حسب سعر ثابت متفق عليه دوليا

شكرا على التوضيح دكتور ... اظن في شاشة عن طريق الاقمار الصناعية اسمها تن فور ولكن لا اعرف من اين تستمد اسعارها .
اشتراكها 500$ شهريا

xm    xm

اخ وسام فى موقع ممتاز من حيث الأسعار لكل عملات العالم

والأختصارات لكل رموز العملات ومعانيها
وبيعمل ريفرش كل دقيقة اوتوماتيك للأسعار وحاجات كتيرة منها انك ممكن تعرف الأسعار عن طريق الموبيل
ممكن تجربه وتقولى رأيك

مشكور اخ مصطفى على الموقع الرائع ولكني لم اجد طلبي بالذات وهو الهاي واللو اليومي ام انني اغفلته ؟؟

xm    xm

مشكور اخ مصطفى على الموقع الرائع ولكني لم اجد طلبي بالذات وهو الهاي واللو اليومي ام انني اغفلته ؟؟

والله اخ وسام انا بستخدمة عن طريق الموبيل لما بكون بالخارج
وان شاء الله هحبث عن الهاى واللو فى السايت وارد عليك
ولكن بالنسبة للتن فور هحبث عنه وارد عليك بردة

تحياتى ,,,

xm    xm

تحياتي اخي وسام صدقا ارى الأفضل أن تتابع أكثر من منصة تداول وبهذا تقيم الحجة على الشركة التي تتعامل معها

xm    xm

تحياتي اخي وسام صدقا ارى الأفضل أن تتابع أكثر من منصة تداول وبهذا تقيم الحجة على الشركة التي تتعامل معها

فكرة جيدة اخ طارق لكنهم لن يعترفو الا بشركتهم ...:jimlad:

xm    xm

فكرة جيدة اخ طارق لكنهم لن يعترفو الا بشركتهم ...:jimlad:
أخي وسام نصيحة لوجه الله
إذا أي شركة بتغلط معاك ومابتعترف بخطأها وبترفض تعويضك خذ صور عن الأخطاء وهددهم بفضحهم في جميع المنتديات العربية والأجنبية وصدقني غير توخذ حقك وفوقها حبة ملبس ;)

عودة
أعلى