إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اكسبرت رائع بنتائج حقيقيه

forexlion

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم

حصلت علي اكسبرت منذ امس ولم اجربه الي الان ولكن ما لفت نظري ان الاكسبرت مرفوع علي سيرفير اكثر من سنه ونتائجه مسجله علي موقع
http://www.myfxbook.com/strategies/wsfr-d2hl-2/11149

ياريت اخونا المبرمج يقدر يستنتج لنا الاستيراتيجه ونعمل لها مؤشر للمتاجره اليدويه

الاكسبرت في المرفقات اتمني ان يكون مفيد لكم

xm    xm

أخي الكريم
مشكور جدا على هذا الاكسبرت
ان شاء الله يستفيد الاخوه منه
في الحقيقه اعجبتني النتائج على افكسبوك و خاصة الدروداون
ساعلمكم اليوم مساء او في الغد طريقة الباك تست الدقيق وانتظرك انت من يقوم باختباره بكل ثقه
وتضع لنا نتائجك هنا​

xm    xm

هل من الممكن ان نعرف الاستيراتيجه الخاصه بالاكسبرت اعتقد ستكون مفيده لنا وممكن نطور طريقه عمله

xm    xm

هل من الممكن ان نعرف الاستيراتيجه الخاصه بالاكسبرت اعتقد ستكون مفيده لنا وممكن نطور طريقه عمله

قبل ذلك تابع معنا عمل باك تست دقيق
واعمله لنا ...اذا اثبتت الاستراتيجيه قوتها سندخلها المخبر و نبدا في دراستها​

xm    xm

في انتظار طريقه الباك تيست لاني بصراحه لا اعرف الطريقه الصحيحه له

xm    xm

ما شاء الله اكسبرت فعلا رائع جدا بيشتغل على كل الارصدة ابتدائا من 100 دولار وكل ماكبر الرصيد بيكبر العقود وبيختار صفقاته بعناية لكن بدو صبر لانو صفقاتو قليلة بارك الله بيك اخي العزيز والله يرزقك

xm    xm

مبرمجنا الغالي شغلت اكسبيرت اخونا forexlion على منصة الباري اشتغل تمام لكن شغلتو على منصة سول ماشتغل معي
وطلعت بنشرة الاخطاء عطاني هي الرسالة
2012.04.20 15:01:33 WSFR_D2HL_2 inputs: TICK=0; TakeProfit=36; StopLoss=35; SecureProfit=15; SecureProfitTriger=15; MaxLossPoints=-65; Commis=0; OrderDOP=15; KDOP=15; LimitOrder=1; TimeL=11; KLimit=1.5; StopOrder=0; TimeS=20; DOPS=2; KStop=1; TrailingStop=0; TrailingStep=0; Utral=10; StartLot=0; FixedLot=0.01; AutoMM=10; MaximalLot=1000; AutoMM_Max=20; MaxAnalizCount=50; Risk=15; RiskFreeMargin=0.5; RiskMargin=0; MultiLotPercent=2; iMA_PeriodLONG=55; iCCI_PeriodLONG=18; iATR_PeriodLONG=14; iWPR_PeriodLONG=11; iMA_LONG_Open_a=

شو يعني هي الرسالة وين الغلط

xm    xm

ما شاء الله اكسبرت فعلا رائع جدا بيشتغل على كل الارصدة ابتدائا من 100 دولار وكل ماكبر الرصيد بيكبر العقود وبيختار صفقاته بعناية لكن بدو صبر لانو صفقاتو قليلة بارك الله بيك اخي العزيز والله يرزقك

وبارك فيك اخي ولو عرفت الطريقه الي بيعتمد عليه ياريت تقولي لاني بصراحه لا خبره لي في الاكسبرتات

xm    xm

والله ياغالي انا الي عرفته انو بيعتمد على 8 مؤشرات موجودين بالميتا تريدر
ارفقتلك فيهن تمبلت والله اعلم ونستنا مبرمجنا الغالي ليصحح لي اذا غلطان

xm    xm

لكن اخي ما اظن تقدر تشتغل عليها يدوي لانو بدها صبر كتير واحيانا يومين واكتر ما تتحقق شروط الدخول

xm    xm

انا الي لفت نظري ان الاكسبرت مرفوع علي السيرفير اكثر من سنه ونتائجه ممتازه ولكن عاوزين نوصل للاعدادت الي شغال بها صاحب الاكسبرت وخاصه العدادت الاخيره عشان نحقق نفس النتائج ان شاء الله

xm    xm

مبرمجنا الغالي شغلت اكسبيرت اخونا forexlion على منصة الباري اشتغل تمام لكن شغلتو على منصة سول ماشتغل معي
وطلعت بنشرة الاخطاء عطاني هي الرسالة
2012.04.20 15:01:33 wsfr_d2hl_2 inputs: Tick=0; takeprofit=36; stoploss=35; secureprofit=15; secureprofittriger=15; maxlosspoints=-65; commis=0; orderdop=15; kdop=15; limitorder=1; timel=11; klimit=1.5; stoporder=0; times=20; dops=2; kstop=1; trailingstop=0; trailingstep=0; utral=10; startlot=0; fixedlot=0.01; automm=10; maximallot=1000; automm_max=20; maxanalizcount=50; risk=15; riskfreemargin=0.5; riskmargin=0; multilotpercent=2; ima_periodlong=55; icci_periodlong=18; iatr_periodlong=14; iwpr_periodlong=11; ima_long_open_a=

شو يعني هي الرسالة وين الغلط

اخي الغالي هل المنصه 4 او 5 ارقام بعد الفاصله
لان الخطا هذا غير معتاد
انا الي لفت نظري ان الاكسبرت مرفوع علي السيرفير اكثر من سنه ونتائجه ممتازه ولكن عاوزين نوصل للاعدادت الي شغال بها صاحب الاكسبرت وخاصه العدادت الاخيره عشان نحقق نفس النتائج ان شاء الله

كما قلت لكم في اليومين هذين باذن الله سنكمل شرح الباك تست
وبعدين اذا ثبت قوته نبدا في تطويره معا​

xm    xm

جربتو على منصة الباري 5 ارقام اشتغل تمام لكن جربتو على منصة اف اكس سول 4 ارقام ماشتغل مع انو جربت اغير كل الاعدادات وماوصلت لنتيجة

xm    xm

جربتو على منصة الباري 5 ارقام اشتغل تمام لكن جربتو على منصة اف اكس سول 4 ارقام ماشتغل مع انو جربت اغير كل الاعدادات وماوصلت لنتيجة

جميل
جرب الاكسبرت على منصه اخرى 5 ارقام مثل fxdd
وارجعلي خبر
لاني اظن ان المشكل في كم صفر بعد الفاصله

xm    xm

جربتي على منصة fxdd ما اشتغل وعطاني هي الرسالة

2012.04.21 12:33:34 WSFR_D2HL_2 inputs: TICK=0; TakeProfit=36; StopLoss=35; SecureProfit=2; SecureProfitTriger=8; MaxLossPoints=-65; Commis=0; OrderDOP=2; KDOP=2; LimitOrder=1; TimeL=11; KLimit=1.5; StopOrder=0; TimeS=20; DOPS=2; KStop=1; TrailingStop=0; TrailingStep=0; Utral=10; StartLot=0; FixedLot=0.01; AutoMM=10; MaximalLot=1000; AutoMM_Max=20; MaxAnalizCount=50; Risk=25; RiskFreeMargin=0.5; RiskMargin=0; MultiLotPercent=2; iMA_PeriodLONG=55; iCCI_PeriodLONG=18; iATR_PeriodLONG=14; iWPR_PeriodLONG=11; iMA_LONG_Open_a=18;
جربتو باعداداتو الافتراضية لكن كبرت السبرد الى 4

xm    xm

اخي الكريم
انا جربته على wwm وكل شيء عادي
وقمت بباك تست وكل شيء عادي
وهذاه نتائج الباك تست على اليورو لشهر مارس الفارط

وكانت النتائج مشجعه جدا

ملاحظه على الماشي:
في الموقع المحمل عليه الاكسبرت هل الستوب موضوع بطريقه منطقيه ؟

عودة
أعلى