إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استطﻻع هاااام بخصوص اساسيات الاقتصاد "نرجو المشاركة"

هل انت مهتم بعلم الاقتصاد؟

• مجموع المصوتين
    10

Golden Number 1.618

عضو نشيط

xm    xm

منذ فتره وانا افكر ان اقدم موضوع وشرح مبسط عن اساسيات علم الاقتصاد ... وايضا لم اجد الا القليل من هذه المواضيع فى منتديات الفوركس عموما ... والشرح سيكون بطريقة مبسطة بعيدة كل البعد عت التعقيد سواء اللى بنشوفوا من مواقع الاقتصاد او من النشرة الاقتصادية
وسيكون الى حد كبير بالطريقة العامية ... وسيكون اكاديمى مرتب

الهدف من الموضوع

اوﻻ هدف عام وهو اثراء المعلومات الخاصة بالاعضاء لبعض اساسيات علم الاقتصاد
ثانيا هدف خاص لى لكى استعيد معلوماتى الدراسية
ثالثا اسالتكم واستفساراتكم ستجعلنى ابحث اكتر واكتر من اجل الاجابة عليكم وهذا سيزيد من معلوماتى بكل تاكيد
رابعا رغبة منى فى ان اقدم علم نافع لاخوانى فﻻ يعقل ان يكون الشخص مضارب فى البورصات بشكل عام وﻻ يعرف حتى اساسيات علم الاقتصاد

وبالتالى قررت عمل هذا الموضوع لمعرفة اراؤكم ورغبتكم ايضا

لان هذا الموضوع سيكون تعليمى بحت ... وبالتالى ﻻبد من المشاركة والتفاعل القوى فيه ......
وبناء عليه اذا وجدت ترحيب ومشاركة من الاعضاء سنتوكل على الله ونبدا بفتح الورشة ونقوم بوضع درس كل اسبوع
وستكون البداية بعد العيد .... بشرط وجود تفاعل ومشاركة من الاعضاء

المطلوب هو الاجابة على الاستطﻻع ثم من سيتابعنا فى الورشة يكتب مشاركة هنا

اسال الله التوفيق لى ولكم
والله الموفق والمستعان ،،

xm    xm

بالتاكيد اني كمتداول لدي كامل الاهتمام بالاطلاع على كافيه التفاصيل المؤثره في حركه العملات و الاسهم و المؤشرات و من الطبيعي اكون مهتم لترسيخ المفاهيم لدي

xm    xm

بالتاكيد اني كمتداول لدي كامل الاهتمام بالاطلاع على كافيه التفاصيل المؤثره في حركه العملات و الاسهم و المؤشرات و من الطبيعي اكون مهتم لترسيخ المفاهيم لدي

متابعين معك
بارك الله فيك

بارك الله فيكم ..... منتظرين التفاعل من الاعضاء
الله المستعان ،،

xm    xm

موضوع مهم والمشاركه فيه ضروريه متابع ومشارك

xm    xm

طبعا موضوع مهم و ان شاء الله يفيد جميع الأخوة و ربنا يوفقك

xm    xm

موضوع مهم والمشاركه فيه ضروريه متابع ومشارك

هﻻ فيك صديقى اسامة .... انت صاحب بيت يالغالى

طبعا موضوع مهم و ان شاء الله يفيد جميع الأخوة و ربنا يوفقك

الله الموفق ...بارك الله فيك الكريم

منتظرين تفاعل اكثر من ذلك .... الصيام ماثر على الاخوة فى المنتدى

xm    xm

ياحبيب قلبي انا معاك قلبا وقالبا لنستعيد المعلومات الهامه والاساسيه في الاقتصاد ومدى تاثيره على استثمارات الدول
فبالتوفيق ونحن في انتظار الموضوع

xm    xm

ياحبيب قلبي انا معاك قلبا وقالبا لنستعيد المعلومات الهامه والاساسيه في الاقتصاد ومدى تاثيره على استثمارات الدول
فبالتوفيق ونحن في انتظار الموضوع

هﻻ فيك مشرفنا الغالى .....متابعتك دى شرف لى ....
والله الموضوع سيهتم بكل جوانب الاقتصاد ليس فقط العمﻻت انما سيعطى فكرة عن الاقتصاد عامة
لكن حتى الان التفاعل ضعيف من الاعضاء

xm    xm

السلام عليكم
الاخ الفاضل علم الاقتصاد اصبح من العلوم الهامة واقوى من السياسة دول كبرى تتهاوى حال تراجع اقتصادها لكن مطلبي منك الاخ العزيز ان تكون المواضيع هادفة وبناءه بمعنى الابتعاد قدر الامكان عن النظريات والتعاريف والمصلحات والدخول مباشرة لصلب الموضوع والجوهر وملاحظات المشهد اليومي والرؤيا المسثقبلية مع ذكر الامتلة حول المستجدات وكل ما هو جديد على الساحة العالمية والعربية بشكل خاص ونحن اذن صاغية والتعاون مطلوب معك لبحت كافة الامور المتعلقة بالموضوع .
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
الاخ الفاضل علم الاقتصاد اصبح من العلوم الهامة واقوى من السياسة دول كبرى تتهاوى حال تراجع اقتصادها لكن مطلبي منك الاخ العزيز ان تكون المواضيع هادفة وبناءه بمعنى الابتعاد قدر الامكان عن النظريات والتعاريف والمصلحات والدخول مباشرة لصلب الموضوع والجوهر وملاحظات المشهد اليومي والرؤيا المسثقبلية مع ذكر الامتلة حول المستجدات وكل ما هو جديد على الساحة العالمية والعربية بشكل خاص ونحن اذن صاغية والتعاون مطلوب معك لبحت كافة الامور المتعلقة بالموضوع .
والسلام

,هﻻ فيك اخوى والله انا واحد من الناس عن نفسى زيك كده مش بحب التعقيدات بحب افهم واتعلم بباسطة ....
ان شاء الله تجد مايسرك .... والله المستعان ،،

xm    xm

كل عام وانتم بخير
انا شايف اننا نبدأ بالموضوع اولا حتى يتمكن الاعضاء من المشاهده والمتابعه والمشاركات المختلفه من وجهات نظر كلها تخدم الموضوع وحتى ان يكون موضوع له ثقله من كافة الزوايا ووجهات النظر

xm    xm

كل عام وانتم بخير
انا شايف اننا نبدأ بالموضوع اولا حتى يتمكن الاعضاء من المشاهده والمتابعه والمشاركات المختلفه من وجهات نظر كلها تخدم الموضوع وحتى ان يكون موضوع له ثقله من كافة الزوايا ووجهات النظر

هﻻ فيك استاذ وفائى .... والله المشكلة ان الموضوع سيكون شامل علم الاقتصاد واساسياته بشكل عام وليس خاص بالفوركس فقط ... وده اللى مخلينى عامل الموضوع ده والاستطﻻع ده ..... على العموم منتظرين اراء الاعضاء ولو ان الاقبال ضعيف
الله المستعان ،،

xm    xm

up >>>>>>>

xm    xm

متابعين اخي العزيز وننتظر منك الدرس الاول واكيد بعدها سترى الاقبال من الاعضاء والاسئلة التي تثري الموضوع ... بالتوفيق

xm    xm

متابعين اخي العزيز وننتظر منك الدرس الاول واكيد بعدها سترى الاقبال من الاعضاء والاسئلة التي تثري الموضوع ... بالتوفيق

هﻻ فيك اخوى .... ان شاء الله جارى التحضير ويكفينا متابعه المشرفين ... ونتوقع ان يزيد الاقبال فيما بعد ....
وعلى فكره ان شاء الله سيكون الموضوع مختلف ...وسيميز منتدى عرب فوركس عن غيره
ويضيف اليه شئ جديد ان شاء الله حتى ولو كان بعيد الى حد ما عن الفوركس
والله المستعان ,,

عودة
أعلى