إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلبت السحب ة لم يصل المبلغ كامل

medsalem

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

و بعد

علاقة بالعنوان اعلاه فانني طلبت سحب 180 دولار التي تعادل 1780 درهم مغربي من حسابي لدى الشركة fxpro قبل اسبوعين و تم السحب بالفعل و لكن عن وصول المبلغ لم اتوصل الا ب 1165 درهم اي ما يعادل 120 دولار لا ادري هل مصاريف السحب 60 دولار ام ان الشركة قامت بتحويل 120 دولار فقط في حين انني طلبت سحب 300 دولار من شركة اخرى ووضل المبلغ كاملا

ارجوا الاجابة من بارك الله فيكم

xm    xm

مرحبا بك أخي medsalem
ممكن تراسل الشركة أن ترسل لك نسخة من تنفيذ التحويل البنكي حتى تشوف المبلغ اللي تم إرسالو و كذلك إذا فيه أية عمولات

xm    xm

السلام عليكم

ارجو توضيح ما سبب الخصم واين المشكله بالموضوع

الخصم وصل 33% من المبلغ !!؟

وهل هناك رسوم على السحب ؟

xm    xm

السلام عليكم

ارجو توضيح ما سبب الخصم واين المشكله بالموضوع

الخصم وصل 33% من المبلغ !!؟

وهل هناك رسوم على السحب ؟

اهلا بك اخي احيانا تكون عمولات البنوك عالية حسب البنك الوسيط ولكن كم البملغ اللي سحبته لحتى وصلك ناقص 33% ؟؟

xm    xm

استاذ طارق انا لا اودعت ولا وسحبت :)

انا اقصد صاحب الموضوع ماذا حصل في مشكلته لانه راح تواجهنا لو حبينا نفتح في fxpro

الرجل يقول طلبت 180 ووصلته 120 يعني 33% مقدار الخصم

xm    xm

اهلا بك اخي احيانا تكون عمولات البنوك عالية حسب البنك الوسيط ولكن كم البملغ اللي سحبته لحتى وصلك ناقص 33% ؟؟

استاذ طارق انا لا اودعت ولا وسحبت :)

انا اقصد صاحب الموضوع ماذا حصل في مشكلته لانه راح تواجهنا لو حبينا نفتح في fxpro

الرجل يقول طلبت 180 ووصلته 120 يعني 33% مقدار الخصم

تمام اخي البندر المقصود بالاجابه للاخ صاحب الموضوع

اخي طارق المبلغ كان 180 دولار حسب ماقال صاحب الموضوع

xm    xm

السلام عليكم

و بعد

علاقة بالعنوان اعلاه فانني طلبت سحب 180 دولار التي تعادل 1780 درهم مغربي من حسابي لدى الشركة fxpro قبل اسبوعين و تم السحب بالفعل و لكن عن وصول المبلغ لم اتوصل الا ب 1165 درهم اي ما يعادل 120 دولار لا ادري هل مصاريف السحب 60 دولار ام ان الشركة قامت بتحويل 120 دولار فقط في حين انني طلبت سحب 300 دولار من شركة اخرى ووضل المبلغ كاملا

اخي اجرة الحواله البنكية تصل بين 40- 60 دولار لذلك المبالغ الصغيره يجب ان تستخدم وسائل السحب الالكترونية او الكريدت كارد

xm    xm

العفو اخي

:15::15::15:

xm    xm

السلام عليكم

و بعد

ممكن لو تكرمت توضح لنا هل حسابك ECN على Ctrader أو حساب عادي على MT4 ؟

هل استخدمت نفس طريقة السحب في الشركة الأخرى ؟ ممكن ذكر أسم الشركة ؟

xm    xm

ممكن لو تكرمت توضح لنا هل حسابك ECN على Ctrader أو حساب عادي على MT4 ؟

هل استخدمت نفس طريقة السحب في الشركة الأخرى ؟ ممكن ذكر أسم الشركة ؟

اخي بند لا يوجد فرق في السحب ان كان حسابك ecn او mt4

عودة
أعلى