إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

نصيحة بخصوص شركة

HAOUSFX

عضو جديد

xm    xm

من فضلكم أنا أشتغل في الفوركس بالسكالبينج...أي أعمل على 4 إلى 10 نقاط في الصفقة...لذا أريد نصيحة بخصوص شركة تكون ذات اسبريد قليل و ترخيص قوي ...و سرعة في السحب من الموقع........من الشركات التي أسمع عن سمعتها الجيدة FXpro - Xm فهل هي مناسبة لطريقة اشتغالي....​

xm    xm

من فضلكم أنا أشتغل في الفوركس بالسكالبينج...أي أعمل على 4 إلى 10 نقاط في الصفقة...لذا أريد نصيحة بخصوص شركة تكون ذات اسبريد قليل و ترخيص قوي ...و سرعة في السحب من الموقع........من الشركات التي أسمع عن سمعتها الجيدة FXpro - Xm فهل هي مناسبة لطريقة اشتغالي....​

بالسكالبينج افضل شركة fxpro

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

و عند السحب من الموقع كم تستغرق العملية من فضلك​

لو هتسحب بنوك الكترونية يستغرق الوقت حاولى نصف ساعة ما دام طلبت السحب من الساعة 8 صباحا الى 6 مساء بتوقيت مصر

اما لو على السحب بحوالة بنكية هيستغرق الوقت حاولى 3 ايام عمل

مع تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

لو هتسحب بنوك الكترونية يستغرق الوقت حاولى نصف ساعة ما دام طلبت السحب من الساعة 8 صباحا الى 6 مساء بتوقيت مصر

اما لو على السحب بحوالة بنكية هيستغرق الوقت حاولى 3 ايام عمل

مع تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء الله

أخي اعذرني ضننت أنك قلت أن FXpro أفضل ههه......لكن لو سمحت لماذا هي الأسوء في السكابينج....و بماذا تنصحني من فضلك​

xm    xm

بالسكالبينج افضل شركة fxpro

اعتذر اخي انا اقصد اف اكس برو افضل شركة بالسكالبينج لسرعة تنفيذ الامر كتبت ش بدلا من ض لان بكتبلك من الموبيل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

أخي اعذرني ضننت أنك قلت أن fxpro أفضل ههه......لكن لو سمحت لماذا هي الأسوء في السكابينج....و بماذا تنصحني من فضلك​

و انا اقصد افضل اخي و ليس افشل ههههههههههه

عودة
أعلى