إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكله في حساب جائزه فكسول

xm    xm

الله يسامحك يا اخي لانني لم اوجه كلامي لادارة الموقع اطلاقا وكان كلامي موجه للعضو صاحب الاستفسار وكان الاجدر بمشرف محترم مثلك ان يتحلي بالاخلاق فى ردوده

شكرا
اخي شكرا لاخلاقك واحترامك
ولكن احب ان تعرف ان ادارة الموقع له سياسته الخاصه في التعامل مع الشركات التي يتعامل معها الموقع ولسنا هنا كاي موقع يترك عميله مع الشركة ولكن الموقع هنا يستطيع حل مثل تلك المشكلات ببساطه
اما الرد الذي تراه تعدى حدود الاخلاق يا صاحب الاخلاق الحميده
فمن الواضح انك لم تعي من المشاركه المقصود منها
لكل منا اختصاصاته وحدوده ولا يعنينا ماحدث معك في موقع اخر
فهذا الموقع له سياسته الخاصه به
واسلوب التعامل مع الشركات يختلف من موقع لاخر
شكرا لسعة صدرك واخلاقك النبيله

xm    xm

لا تتعبو حالكم فى التواصل مع الشركه فلقد تواصلنا معها كثيرا واكدت انه تم تغيير الشروط واصبحت الارباح مقترنه بعدد عقود يجب اكمالها اولا

وحدث ذلك معي شخصيا اثناء محاولة سحب ارباح من حساب جائزه كان هذا رد الشركه

[font=&quot]تم اعلامنا من قبل القسم المالي بخصوص طلب السحب المرسل لنا, وعند العمل عليه
[font=&quot]تبين لنا اخي الكريم ان الرصيد الذي في حسابك هو جائزة انت كسبتها من وكيل لنا.[/font]
[font=&quot]وبالتالي لا يمكن سحب او تحويل اي مبلغ او رصيد الا بعد استكمال عدد العقود[/font]
[font=&quot]المطلوبة لهذه الجائزة.[/font]

[font=&quot]شكرا لثقتكم الكبيرة في شركة اف اكس سوليوشنز[/font].
[/font]​
[font=&quot]الرجاء عدم التردد في الاتصال معنا في حالة وجود اي سؤال او استفسار عن طريق الايميل او المحادثة الفورية

[/font]

اهلا وسهلا بك اخي العزيز بمنتدبات عرب فوركس نحن نقدر جمبع الاعضاء ونحترم ارئهم جمبعا لكن لا ارى وجود مشكله بالعكس رئيس مجلس الاداره متابع الموضوع مع الاداره واذا كانت لديك اي مشكله ارسل لنا على منتدى خدمة العملاء مشكلتك ليتم حلها اذا كنت احد عملاء المنتدى

xm    xm

اهلا وسهلا بك اخي العزيز بمنتدبات عرب فوركس نحن نقدر جمبع الاعضاء ونحترم ارئهم جمبعا لكن لا ارى وجود مشكله بالعكس رئيس مجلس الاداره متابع الموضوع مع الاداره واذا كانت لديك اي مشكله ارسل لنا على منتدى خدمة العملاء مشكلتك ليتم حلها اذا كنت احد عملاء المنتدى

والله يا اخي بعد ان نويت الا اشارك فى منتداكم مره اخري لكن بعد ان قرأت ردك قمت بتسجيل الدخول لاشكرك على ردك الراقي و ذوقك فى الحوار مع الاعضاء وهو دا المطلوب من المشرفين او الاداره

ما اغضبني هو طريقة المشرف وفائي في رده الحاد جدا وانا اقسم بالله لم اقصد اي شئ ولم اقصد التدخل فى شئون الاداره لكن فقط حبيت اسرد تجربتي لان لها علاقه بالموضوع

انا كنت مجرد زائر لمنتداكم الكريم ولما وجدت موضوع له علاقه بما حدث معي قمت بالتسجيل وكتبت رد الشركه عليا اثناء محاولة السحب واعتقد ان دي مش جريمه ومتستهلش المعامله الحاده من المشرف الكريم الوفائي

عامتا شكرا لك استاذ اسامه واحيي فيك روحك الطيبه واحترامك للاعضاء

بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

والله يا اخي بعد ان نويت الا اشارك فى منتداكم مره اخري لكن بعد ان قرأت ردك قمت بتسجيل الدخول لاشكرك على ردك الراقي و ذوقك فى الحوار مع الاعضاء وهو دا المطلوب من المشرفين او الاداره

ما اغضبني هو طريقة المشرف وفائي في رده الحاد جدا وانا اقسم بالله لم اقصد اي شئ ولم اقصد التدخل فى شئون الاداره لكن فقط حبيت اسرد تجربتي لان لها علاقه بالموضوع

انا كنت مجرد زائر لمنتداكم الكريم ولما وجدت موضوع له علاقه بما حدث معي قمت بالتسجيل وكتبت رد الشركه عليا اثناء محاولة السحب واعتقد ان دي مش جريمه ومتستهلش المعامله الحاده من المشرف الكريم الوفائي

عامتا شكرا لك استاذ اسامه واحيي فيك روحك الطيبه واحترامك للاعضاء

بالتوفيق

اهلا وسهلا بك مره اخرى نحن نتعامل مع الاعضاء جمبعا كأننا اخوان ومشكلة اي عضو كأنها مشكلتنا مهما كانت وبالعكس مشاركتك تسرني وتسر جمبع الاعضاء وكل عام وانت بخير

xm    xm

لا تتعبو حالكم فى التواصل مع الشركه فلقد تواصلنا معها كثيرا واكدت انه تم تغيير الشروط واصبحت الارباح مقترنه بعدد عقود يجب اكمالها اولا

وحدث ذلك معي شخصيا اثناء محاولة سحب ارباح من حساب جائزه كان هذا رد الشركه

[font=&quot]تم اعلامنا من قبل القسم المالي بخصوص طلب السحب المرسل لنا, وعند العمل عليه[/font]
[font=&quot]تبين لنا اخي الكريم ان الرصيد الذي في حسابك هو جائزة انت كسبتها من وكيل لنا.[/font]
[font=&quot]وبالتالي لا يمكن سحب او تحويل اي مبلغ او رصيد الا بعد استكمال عدد العقود

[font=&quot]المطلوبة لهذه الجائزة.[/font]

[font=&quot]شكرا لثقتكم الكبيرة في شركة اف اكس سوليوشنز[/font].
[/font]​
[font=&quot]الرجاء عدم التردد في الاتصال معنا في حالة وجود اي سؤال او استفسار عن طريق الايميل او المحادثة الفورية

[/font]

اشكرك اخي لعرض وجهه نظرك
وصلنا معلومات عن تغيير شروط الجوائز للشركه و لكم ننتظر تأكيد اداره الشركه لذلك

التعديل الأخير:

xm    xm

اشكرك اخي لعرض وجهه نظرك
وصلنا معلومات عن تغيير شروط الجوائز للشركه و لكم ننتظر تأكيد اداره الشركه لذلك

من حق الشركه تغيير شروط اي جائزه اتناء المسابقات ولكن الغريب ان تغير الشروط بعد استلام الجائزه بعده اشهر لان فكسول ليست شركه مبتدئه ولا صغيره وعموما انا في انتظار الرد النهائي من اداره المنتدي وانا متاكد ان المنتدي يعمل دائما لمصلحه اعضاءه

xm    xm

من حق الشركه تغيير شروط اي جائزه اتناء المسابقات ولكن الغريب ان تغير الشروط بعد استلام الجائزه بعده اشهر لان فكسول ليست شركه مبتدئه ولا صغيره وعموما انا في انتظار الرد النهائي من اداره المنتدي وانا متاكد ان المنتدي يعمل دائما لمصلحه اعضاءه

نعم اخي الشركه غيرت شروطها على الجوائز السابقه و الجديده حسب ما وردني من وكلاء اخرين و الموضوع ليس له علاقه بمبتدئه او كبيره او لها سمعه .... فالجائزه تبقى للشركه حتى تنهي عقود التداول و لذلك حق لها ان تغير الشروط
ارسل لي ورقه السحب عبر خدمه العملاء حيث لم ترد الشركه على الاستفسار بخصوص هذه النقطه لغايه اليوم

منتدى الدعم الفني وخدمة عملاء عرب فوركس

xm    xm

شكرا دكتور احمد وشكرا لكل اداره المنتدي ثم سحب المبلغ ووصلني ايميل انه جاري التحويل البنكي انا كنت واثق ان اداره المنتدي قادره علي حل المشكله باذن الله

في عندي استفسار هل المرات القادمه ان شاء الله لو سحبت اي ارباح ابعت الطلب علي منتدي خدمه العملاء ولا الامور هتمشي ازاي

xm    xm

شكرا دكتور احمد وشكرا لكل اداره المنتدي ثم سحب المبلغ ووصلني ايميل انه جاري التحويل البنكي انا كنت واثق ان اداره المنتدي قادره علي حل المشكله باذن الله

في عندي استفسار هل المرات القادمه ان شاء الله لو سحبت اي ارباح ابعت الطلب علي منتدي خدمه العملاء ولا الامور هتمشي ازاي

اخي العزيز نحن نتعامل مع كافة اعضاء المنتدى كأخوان وفريق واحد وبحمد الله كافة المشاكل بتم حلها بكل شفافيه مع اي عضو او عميل ومباشره وبدون تأخير مره اخرى اشكر جهود اخي الدكتور احمد على متابعته الدائمه مع الكل

xm    xm

مبارك الارباح اخي نبيل
بخصوص السحب يجب ان لا تكون به مشكله لاحقا حيث ان شروط السحب سيشمل فقط الجوائز اعتبارا من 1/8/2012 و يمكنك طلب السحب لاحقا مباشره مع الشركه او من خلالنا و حسب ما تريده انت

عودة
أعلى