إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

زياده جوائز مسابقه شركة أكتيف تريدس activ trades

xm    xm

السلام عليكم . إذا تكرمتم عندى سؤال صغير لأن الأمور أصبحت ملخبطة عندى . اللى أنا فهمته أن بالنسبة للمقيمين فى مصر أو سوريا أو لبنان فى حالة فوزهم بالجائزة الأولى أو الثانية يتم منحهم جهاز آى باد 4 بدلاً من الحساب . طيب بالنسبة للمركز الثالث والرابع للمقيمين فى الدول المذكورة هل يتم تخييرهم بين الآى باد أو الكاش ولا يتم منحهم كاش ؟ ارجو التوضيح إذا تكرمتم

ننتظر الادارة للاضاح
لكن حسب ما فهمت بالنسبه للمقيمين فى مصر أو سوريا أو لبنان
فى حالة الفوز بالمركز الاول او الثانى يتم منحهم ايباد 4
وفى حالة الفوز بالمركز الثالث او الرابع يتم منحهم 250 دولار كاش فقط

xm    xm

لا المفروض اول و التانى و التالت ايباد

الرابع و الخامس 250 دولار

دة بالنسبة للمصريين و السوريين او اللينانين

xm    xm

السلام عليكم . إذا تكرمتم عندى سؤال صغير لأن الأمور أصبحت ملخبطة عندى . اللى أنا فهمته أن بالنسبة للمقيمين فى مصر أو سوريا أو لبنان فى حالة فوزهم بالجائزة الأولى أو الثانية يتم منحهم جهاز آى باد 4 بدلاً من الحساب . طيب بالنسبة للمركز الثالث والرابع للمقيمين فى الدول المذكورة هل يتم تخييرهم بين الآى باد أو الكاش أم يتم منحهم كاش ؟ ارجو التوضيح إذا تكرمتم

لم تتم الإجابة على السؤال رغم ان ممثل الشركة متواجد بالمنتدى ويشارك فى الموضوع الآخر !!!!!!!!! فى إنتظار الإجابة

xm    xm

لم تتم الإجابة على السؤال رغم ان ممثل الشركة متواجد بالمنتدى ويشارك فى الموضوع الآخر !!!!!!!!! فى إنتظار الإجابة

حبيبي أنا ذكرت توضيخ في هذا الموضوع الصفحة السابقة و هو كالتالي:
[COLOR=#] السلام عليكم يا أخوان...دعني أوضح[/COLOR]
[COLOR=#] [/COLOR]
[COLOR=#]الشركة قد ضمنت الجوائز التالية:[/COLOR]
[COLOR=#]الفائز بالجائزة الأولى 500 دولار مع شروط للسحب[/COLOR]
[COLOR=#]الفائز بالجائزة الثانية 250 دولار مع شروط لسحب[/COLOR]
[COLOR=#]في حال كان أحد الفائزين مقيمين مصر أو سوريا أو لبنان يحصلون على جهاز Ipad[/COLOR]
[COLOR=#](المصري أو السوري أو اللبناني المقيم خارج بلده يمنح الجائزة كما هي ) الموضوع ليس موضوع جنسية بل موضوع قوانين الهيئة الرقابية التي تمنعنا من فتح الحسابات للمقيمين في هذة الدول)[/COLOR]
[COLOR=#]لذلك تم إضافة جائزة للمركز الثالث و الرابع بجوائز 250 دولار بنفس الشروط ولكن إذا كان الفائز مقيم في الدول المذكورة يتم إعطائها له كاش. تجنباً لأي حساسية [/COLOR]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

السلام عليك اخي ياسر

هذه الجوائز لم نقرر كيفيه توزيعها كاداره و بالتالي لن يستطيع مندوب الشركه اجابتك عنها دون ان نبلغه بالطريقه

xm    xm

راحت علينا معوضة ان شاء الله خيرها بغيرها

xm    xm

السلام عليك اخي ياسر

هذه الجوائز لم نقرر كيفيه توزيعها كاداره و بالتالي لن يستطيع مندوب الشركه اجابتك عنها دون ان نبلغه بالطريقه

شكراً على الإفادة يا دكتور أحمد

عودة
أعلى