إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فكره ارجو دراستها والموفقه عليها ان امكن . هام

masrawy

عضو نشيط

xm    xm

مش عارف اذا كان ينفع ولا لا . بس كنت اتمنى السماح لكل من تمرجن حسابه انه يشترك تانى ويلحق يبدء . ويكفى انه سيبدء متأخر اسبوع . هل يمكن اعطاء الفرصه مره اخرى واعتقد انهم نسبه كبيره من المتسابقين وانا منهم

واليوم اخر يوم للاشتراك اساسا . فهل يمكن ؟

xm    xm

اساس المسابقة خروج الخاسر

و ننتظر راي الادارة و ان شاء الله خيرا

xm    xm

حقيقه ان الوقت متأخر لاتخاذ قرار معين تجاه الامر كون الاصل ان يتم التسابق بحساب 10000 و برافعه 1:100 و الحصول لى ربح معين و تصفير الحساب يعني الخروج

xm    xm

والله فكرة حلوة جدا ياريت لو توافق عليها الادرة وعلى فكرة منتدى مجاور برضو بيعمل نفس الفكرة طالما لم يتنهى وقت التسجيل وخصوصا وان معظم الاحباب مرجنوااااااااااااا

xm    xm

اضم صوتي لك اخي الكريم واتمنى فعلا من الادارة منح المجال لنا للعودة مرة اخرى

xm    xm

أخواني لا تنسوا مسابقة دوري عرب فوركس

xm    xm

هناك طلب جماعى دكتور احمد وبموافقه الكثيرين . انا عارف ان المنافسه حتبقى صعبه لان اللى حيشترك دلوقتى حيبقى متأخر اسبوع . لكن زياده حماس المسابقه .. وتركيز المتسابق وتعلمه من خطأه سفيد المسابقه كثيرا

ارجو الموافقه دكتور

xm    xm

وبالمناسبه كان هناك اعضاء يستطيعون ان يتاجروا وينتظروا نتيجه متاجرتهم فاذا وفقوا ارسلوا بياناتهم من قبل . واذا لم يوفقوا كانوا سيرسلوا بياناتهم اليوم

لكن من تمرجن حسابه كان افضل من هؤلاء وارسل بياناته منذ البدايه ولم ينتظر ان يرى نتيجه حسابه

اليس كذلك . والامر متروك لك دكتور احمد

xm    xm

وبالمناسبه كان هناك اعضاء يستطيعون ان يتاجروا وينتظروا نتيجه متاجرتهم فاذا وفقوا ارسلوا بياناتهم من قبل . واذا لم يوفقوا كانوا سيرسلوا بياناتهم اليوم

لكن من تمرجن حسابه كان افضل من هؤلاء وارسل بياناته منذ البدايه ولم ينتظر ان يرى نتيجه حسابه

اليس كذلك . والامر متروك لك دكتور احمد

اجدد تأييدي لطلبك :d045:

عودة
أعلى