إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة بلس500

فهد__العتيبي

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اريد رايكم في شركة بلس500 هل بأمكاني الايداع والسحب في اي وقت ومن دون اي مشاكل ارجو الرد،

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اخي الحبيب انا لا اعلم الكثير عن هذه الشركة كل معلوماتي التي اذكرها انه كان عضو من حوالي سنه ونصف وكتب موضوع انه يعاني من الشركة وهناك اشاعة انها شركة اسرائيلية لا اعلم مدى الصحة في ذلك لكن انا حاولت الدخول للموقع الان ولم استطع الدخول حتى لموقع الشركة وتم ذكر ان الموقع غير متوفر في فلسطين لذلك ارجوا من الاخوة او الاخ طارق ان عندهم معلومات يفيدوك بها

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اريد رايكم في شركة بلس500 هل بأمكاني الايداع والسحب في اي وقت ومن دون اي مشاكل ارجو الرد،

بكل صراحة انا لم اسمع خيرا عن هذه الشركة

xm    xm

اخي الحبيب شايفك محتار من يومين اي شركه تختار
وانا بقولها لك امام كل الأعضاء جرب شركه FxPro ولو حدث معك اي مشكله مالية معهم مستعد لتعويضك من مالي الخاص
وانا تعاملت بمبالغ كبيره جدا
تحول في قسمهم لدينا في المنتدى وبالنهاية قبل لاتاخذ القرار النهائي بفتح حساب في اي شركه
صلي ركعتين إستخاره
اتمنى لك الربح الوفير
:wub:

xm    xm

اخي الحبيب شايفك محتار من يومين اي شركه تختار
وانا بقولها لك امام كل الأعضاء جرب شركه FxPro ولو حدث معك اي مشكله مالية معهم مستعد لتعويضك من مالي الخاص
وانا تعاملت بمبالغ كبيره جدا
تحول في قسمهم لدينا في المنتدى وبالنهاية قبل لاتاخذ القرار النهائي بفتح حساب في اي شركه
صلي ركعتين إستخاره
اتمنى لك الربح الوفير
:wub:

اوافق اخي طارق الرأي
و ياليت اخوي فهد تسجل عن طريق منتدى عرب فوركس
لتحصل على امتياز التوصيات
فهي ممتازه و تحقق اهدافها
كما ان شركة فوركس برو Fxpro شركة قويه و تعاملهم رائع
تحياتي

xm    xm

هنا احد المواقع العالمية و شوفى ترتيب و نسبة التصوسيت لشركة اف اكس برو و البارى عامل ازاى تعرف فعلا ان اد ايه هذه الشركات شركات عالمية فعلا
و دور مش هتلاقى اصلا اسم الشركة الى انت بتسال عليها ضمن الشركات

http://www.myfxbook.com/reviews/brokers/9,1

xm    xm

اخي انا تداولت معهم قبل سنتين، شركة مش كويسة ابداً

عودة
أعلى