إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التضخم الشهري الخاص بالبك المركزي البريطاني 11/5/2011

t.analysis

عضو ذهبي

xm    xm

تقرير التضخم الشهري الخاص بالبك المركزي البريطاني (بريطانيا)

التعريف

هو تقرير ربع سنوي يصدر عن البنك المركزي البريطاني يتضمن الأحوال الاقتصادية و التوقعات الخاصة بمستويات التضخم على المدى المتوسط و الطويل, و يبني عليه مجلس السياسة النقدية بالبنك المركزي البريطاني قراراته الخاصة بأسعار الفائدة المتبعة في البلاد.
نجد أن التقرير يقوم بدراسة خمس أشياء أساسية و هي:
دراسة الأصول و الأسعار.
دراسة مستويات الطلب.
دراسة مستويات العرض و الإنتاج.
دراسة مستويات الأسعار و التكلفة.
تحليل مستويات التضخم و المخاطرة على المستوى المتوسط.

التأثير العام

للتقرير تأثير قوي و فعال على الأسواق و لكن هذا التأثير يتغير طبقاً للبيانات التي يحويها التقرير, فإنه إذا كان يحتوي بيانات تشير على انتعاش مستويات النمو في الاقتصاد فسوف يؤدي زيادة مستويات الثقة في البلاد و ارتفاع شهية المخاطرة خاصة على أسهم القطاعات التي تقود هذا الانتعاش, بينما إذا كانت البيانات تشير على ضعف الاقتصاد و النظرة المستقبلية الخاصة به فإن هذا سوف يؤدي إلى ضعف الحالة النفسية في الأسواق و انحدار مستويات الإسترليني.
أفضل سيناريو

إذا أظهر البنك ثباتا في التوقعات المستقبلية لمعدلات التضخم خلال الفترة القادمة خاصة بعد ارتفاع الضغوط التضخمية في البلاد فوق المستويات المقبولة للحكومة عند 3% مما كان له الأثر السلبي الواضح على مستويات النمو في البلاد.

أسوأ سيناريو

إذا قام برفع تقديراته الأولية تجاه معدلات التضخم و استمرار بقاء المعدلات فوق المستوى الآمن للاستقرار الأسعار مما يزيد ااضغوط على الجنيه بشكل أكبر خاصة مع عدم قدرة البنك على رفع سعر الفائدة المرجعي بهدف عدم الأضرار بسمتويات النمو المتباطئة في المملكة المتحدة.

xm    xm

مشكور على المعلومات الرائعة

xm    xm

البنك المركزي البريطاني يرفع التوقعات المرتبطة بالتضخم و يخفض تلك المتعلقة بالنمو

أصدر البنك المركزي البريطاني اليوم تقرير التضخم الربع سنوي في أيار و الذي قام به برفع التوقعات المستقبلية للتضخم , حيث يتوقع بأن يرتفع معدل التضخم لمستويات 5% خلال هذا العام و يرى البنك بأن معدلات التضخم لن تعاود الهبوط للمستويات المقبولة قبل 2012 مشحونة بأسعار الطاقة, السلع الأساسية , ضريبة المبيعات.

أكد كينغ في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه عن التقرير بأنه يتحتم على لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي البريطاني النظر عن كثب على تحركات أسعار المستهلكين على المدى القصير , و أضاف بأن اللجنة عازمة على إعاة معدلات التضخم للمستويات المقبولة عند 2%.

أما بما يتعلق بتوقعات النمو فقد قام البنك بتخفيض التوقعات المستقبلية المرتبطة بالنمو بوتيرة أكبر من التقرير الماضي في شباط الماضي, و أكد بأن قيام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة المرجعي سوف يدفع تكلفة التمويل للبنك للأعلى .

xm    xm

تسلم أخي على التقرير

يعني ببساطة الخبر طلع سئ جدا و اللي قبله سئ و اللي قبله سئ
و الباوند طار في السما
و هذا تحضير لضربه في الهاوية من كبار السوق

المهم ما تيجي الضربة بعد ما يضرب ستوبنا
:d045:

xm    xm

تسلم أخي على التقرير

يعني ببساطة الخبر طلع سئ جدا و اللي قبله سئ و اللي قبله سئ
و الباوند طار في السما
و هذا تحضير لضربه في الهاوية من كبار السوق

المهم ما تيجي الضربة بعد ما يضرب ستوبنا
:d045:

المهم اخذنا منه 81 نقطة
وين مايروح بعد هيك الله معه ما بيهمنا

xm    xm

المهم اخذنا منه 81 نقطة
وين مايروح بعد هيك الله معه ما بيهمنا

الله يبارك لك أخي

أنا خسرني 150 نقطة , لكن بيني و بينك ما هو طالع من نفسي
هشوف نقطة بيع انعكاسية و إن شاء الله بايعه بايعه.

xm    xm

الله يبارك لك أخي

أنا خسرني 150 نقطة , لكن بيني و بينك ما هو طالع من نفسي
هشوف نقطة بيع انعكاسية و إن شاء الله بايعه بايعه.

الله يعوض ان شاء الله
راقب نقطة 1.6450 اذا اغلقت فوقها شمعة 4 ساعات فهو الى 1.6600

والله اعلم

xm    xm

الله يعوض ان شاء الله
راقب نقطة 1.6450 اذا اغلقت فوقها شمعة 4 ساعات فهو الى 1.6600

والله اعلم

تمام أخي
و شكرا على النصيحة

إحتراماتي

عودة
أعلى