إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إستفسار الميتا تريدر

Amir

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم
إذا ممكن من له تجربة على الميتا تريدر أن يدلني جزاه الله خيرا
كان عندي على الميتا تريدر 4 عقود مفتوحة فلما أردت إنهاء أحدها أقفلت جميع العقود مع العلم أنها المرة الثانية التي تحدث معي .
فهل من تفسير لمن مر بهذا المشكل !
مشكورين مقدما.

xm    xm

السلام عليكم
كان عندي على الميتا تريدر 4 عقود مفتوحة فلما أردت إنهاء أحدها أقفلت جميع العقود مع العلم أنها المرة الثانية التي تحدث معي .
مشكورين مقدما.

لا يا اخي لم يحدث ان حدث هادا مع اي احد ممكن اانك تقوم باغلاق جميع العقود من خلال سكريبت او اكسبرت
اما انك تجي تغلق عقد فتغلق العقود الاخرى
ما هي الشركة التي تتعامل معها ان كانت دات مصداقية و سمعة قم بمراسلنهم ممكن يكون في خطا او تحقق من انك غير مشغل سكريبت لغلق لعقود من خلال الازرار للكاي بورد
اما ان كنت تستعمل حقيقة سكريبت للغلق عندك احتمالين
ان السكريبت الدي تشتعمله هو close all order
او انك لما تدوس على الززر للغلق و تشوف ان الصفقة لم تغلق تدوس مرة ثانية و هادا حطا لان السكريبت يبدا بغلق الاولى لما تتنفد ينفد كدلك الثانية و هاكدا
لدا انصخ ان كنت تتعامل بسكريبت لغلق الصفقات اما ان تتخلى عنه او انك لما تدوس على الكيبورد تستنى الصفقة تغلق في بعثص الاحيان ياخد وقت للتنفيد من غير ما تشوف و لا شي على الشاشة و هنا يستحسن ما تدوس مرة اخرى و انما تغلق الميتاتريد او تفصل النات عنه
هده هي كل الاحتمالات التي ممكن افيدك بيها

التعديل الأخير:

xm    xm

لا يا اخي لم يحدث ان حدث هادا مع اي احد ممكن اانك تقوم باغلاق جميع العقود من خلال سكريبت او اكسبرت
اما انك تجي تغلق عقد فتغلق العقود الاخرى
ما هي الشركة التي تتعامل معها ان كانت دات مصداقية و سمعة قم بمراسلنهم ممكن يكون في خطا او تحقق من انك غير مشغل سكريبت لغلق لعقود من خلال الازرار للكاي بورد
اما ان كنت تستعمل حقيقة سكريبت للغلق عندك احتمالين
ان السكريبت الدي تشتعمله هو close all order
او انك لما تدوس على الززر للغلق و تشوف ان الصفقة لم تغلق تدوس مرة ثانية و هادا حطا لان السكريبت يبدا بغلق الاولى لما تتنفد ينفد كدلك الثانية و هاكدا
لدا انصخ ان كنت تتعامل بسكريبت لغلق الصفقات اما ان تتخلى عنه او انك لما تدوس على الكيبورد تستنى الصفقة تغلق في بعثص الاحيان ياخد وقت للتنفيد من غير ما تشوف و لا شي على الشاشة و هنا يستحسن ما تدوس مرة اخرى و انما تغلق الميتاتريد او تفصل النات عنه
هده هي كل الاحتمالات التي ممكن افيدك بيها
مشكور على الإهتمام أخي
أنا لا أستعمل أي سكريبت او اكسبرت بل يدوي
و الشركة ذات صمعة أيضا
و لكن و لمرتين تم إغلاق جميع العقود.
أنا مبتدئ و لكن إغلاق عقد ليس صعبا كذلك
كما أنها لم تحدث مع أحد فسأحاول الإطلاع أكثر على الميتاتريدر
و السلام عليكم

xm    xm

السلام عليكم
مشكورين مقدما.

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
أهلا أخي الكريم
كما تفضل أخي الغالي مهاليا
اغلاق جميع الصفقات مرة واحدة لا يكون الا باسكريبت أو اكسبريت
أما يدويا يمكن غلق كل صفقة على حدى
و نحن رهن الاشارة في أي مساعدة
بالتوفيق

عودة
أعلى