إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بعد القطاع العام أزمة البرتغال تضرب القطاع الخاص

AbuJmel

مدير تنفيذي سابق

xm    xm

زمة البرتغال بلغت مرحلتها الثانية، فأزمة الديون التي طالت الحكومة طرقت اليوم باب القطاع الخاص أو بالأحرى باتت أشد وطأة وتزداد سوءاً على القطاع الخاص ما دفع بأرقام كبيرة من الناس إلى إشهار إفلاسها. المستقبل يبدو قاتماً وسط دين عام يتخطى الأربعمائة في المائة من الدخل البرتغالي خلال العام الماضي في وقت عجز

xm    xm

أزمة البرتغال بلغت مرحلتها الثانية، فأزمة الديون التي طالت الحكومة طرقت اليوم باب القطاع الخاص أو بالأحرى باتت أشد وطأة وتزداد سوءاً على القطاع الخاص ما دفع بأرقام كبيرة من الناس إلى إشهار إفلاسها.
المستقبل يبدو قاتماً وسط دين عام يتخطى الأربعمائة في المائة من الدخل البرتغالي خلال العام الماضي في وقت عجز أكثر من 650 ألفاً عن دفع مستحقات قروضهم للمصارف، فيما تتوقع الحكومة البرتغالية ان يزيد العجز هذا العام عن الثلاثة في المائة لأول مرة منذ بدء الأزمة. والمصارف من جهتها بدأت إجراءات الطرد، بحق المتخلفين عن الدفع وكل المؤشرات تؤكد ان الأزمة لم تبلغ ذروتها لأن التراجع الحاد في الاقتصاد لم يصل إلى أدنى نقطة له.

xm    xm

أزمة البرتغال بلغت مرحلتها الثانية، فأزمة الديون التي طالت الحكومة طرقت اليوم باب القطاع الخاص أو بالأحرى باتت أشد وطأة وتزداد سوءاً على القطاع الخاص ما دفع بأرقام كبيرة من الناس إلى إشهار إفلاسها.
المستقبل يبدو قاتماً وسط دين عام يتخطى الأربعمائة في المائة من الدخل البرتغالي خلال العام الماضي في وقت عجز أكثر من 650 ألفاً عن دفع مستحقات قروضهم للمصارف، فيما تتوقع الحكومة البرتغالية ان يزيد العجز هذا العام عن الثلاثة في المائة لأول مرة منذ بدء الأزمة. والمصارف من جهتها بدأت إجراءات الطرد، بحق المتخلفين عن الدفع وكل المؤشرات تؤكد ان الأزمة لم تبلغ ذروتها لأن التراجع الحاد في الاقتصاد لم يصل إلى أدنى نقطة له.

ايه يا عم السواد القاتم اللي عايش فيه ده

شكلك كنت بايع اليورو من تحت قوي

ومستنى اي خبر اسود ينزله

xm    xm

ومستنى اي خبر اسود ينزله
هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسامحك انا عايش بسواد
انا بحطش اخبار من عندي ياغالي الاخبار الي بتنزل بضعها هنا

xm    xm

ومستنى اي خبر اسود ينزله
يعني عشان ماتخافش عليه بردوا انا صح بايع من تحت المستوى بس بلعب معاه بالعقل بردوا :)

عودة
أعلى