إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان مسابقه الحسابات التجريبية من FxPro

xm    xm

يلزم يكون عندك حساب فيmyfxbook عشان تسجل في المسابقة؟؟ لاني دخلت علي الروبط ولم اعرف كيفية التسجيل

xm    xm

يلزم يكون عندك حساب فيmyfxbook عشان تسجل في المسابقة؟؟ لاني دخلت علي الروبط ولم اعرف كيفية التسجيل

تمام هو بيطلب منك الدخول أولاً بإسم حسابك فى myfxbook للتسجيل . أنا ماعرفتش اسجل غير لما عملت حساب

xm    xm

السلام عليكم أخي الكريم

يجب أن تفتح حساب أولا" مع myfxbook

ثم يجب أن تذهب الى contests و وملء التفاصيل الخاصة بك للمشاركة في المسابقة

بالتوفيق إن شاء الله

xm    xm

هل سيتم إعلان الترتيب يومياً او اسبوعياً مثل بعض المسابقات أم سيتم إعلان الترتيب فى نهاية المسابقة فقط ؟

xm    xm

هل سيتم إعلان الترتيب يومياً او اسبوعياً مثل بعض المسابقات أم سيتم إعلان الترتيب فى نهاية المسابقة فقط ؟

عالأرجح أخي ياسر ستكون النتائج يومية لإنه المسابقات العالمية دائما هيك

xm    xm

عالأرجح أخي ياسر ستكون النتائج يومية لإنه المسابقات العالمية دائما هيك

اعلان الترتيب كل 10 دقائق حسب الرصيد الاجمالى و صفقاتك و صفقات منافسيك امام الجميع

واضحة

xm    xm

انا اشتركت في المسابقة ادعولي يا اخوان بالتوفيق

وان شاء الله أحصد احد المراكز الثلاث

xm    xm

كنت اتمنى المشاركه

بصراحه كنت اتمنى المشاركه بالمسابقه ولكن وقت الاعلان عن شروطها كان قصير وجربت اشترك بعد بدء المسابقه لكن ما زبط اتمنى المشاركه بمسابقات اخرى وشكرا للمنتدى على المسابقات الجميله ويا ريت يكون وقت الاعلان اطول لكي نستطيع التسجيل وشكرا

xm    xm

المنصه بطيئه جدا جدا جدا واخذت ادخل الاوردار اكثر من خمس الي ست مرات ولا يتقبله لبطء التنفيذ وتغيير السعر ارجو من الجميع التعليق لعله مشكله عندي فقط

xm    xm

المنصه بطيئه جدا جدا جدا واخذت ادخل الاوردار اكثر من خمس الي ست مرات ولا يتقبله لبطء التنفيذ وتغيير السعر ارجو من الجميع التعليق لعله مشكله عندي فقط

المنصة عندى رائعة الصراحة

xm    xm

انا لا اعتقد ان المنصات الديمو قد تكون بطيئة حتى لو المنصة الحقيقية بطيئة فالمنصة الديمو سريعة و بالتالي فالعيب هنا لديك في جهازك اخي الكريم

xm    xm

المشكله لديك اخي
الأمور تمام عنا

عودة
أعلى