إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارجوا المساعدة

محمد شريف

عضو جديد

xm    xm

اولا السلام عليكم جميعا اعضاء المنتدي
ويشرفني الانضمام لأسرتكم في هذا المنتدي

انا جديد في هذا المجال وهو الفوركس
قبل اقل من شهر تواصل معي احد موظفين banc de binary واقنعني بألانضمام والمشاركة وبأن اودع مبلغ 5000 دولار وبأنه خلال 3 ايام سيتضاعف المبلغ 3 مرات وجلس يجري وراي ثلاث ايام بالاتصالات الين ما لقيت نفسي الا وانا وافقت وطلب مني رقم الفيزا والرقم الخلفي للبطاقة واودعت 3000 متفاوتة وبالفعلاتصل بي وعمل معي عمليتين وربحت دبل المبلغ وطلبت منوا اسحب فظل اقوللي انوا فيه فرصة لاتعوض وانوا لازم نتداول فيها وعلي انها مضمونة 100/100 وعلي مسؤوليتوا وهو اللي عمل عملية التداول لأني انا كنت فقط اقول لي اعمل كذا وانا اعمل مثل المغفل وبعدها ب 6 ساعات لقيت انوا المبلغ اللي هو 8000 دولار صفر وخسرت 3000 الاف رأس المال و 5000 الارباح الاولية
وبعدها بطل يتصل وبطل يرد علي ايميلاتي نهائيا
وبعد ثلاث ايام اتصل علي واحد قال لي انوا يبغي يساعدني في تعويض الخسارة ولاكن بشرط ان اودع 2500 دولار ورفضت
طريقة احتراف في النصب
ارجوا منكم المساعدة لأني انا جديد في هذا المجال

xm    xm

اهلا وسهلا بك اخي الكريم
لانريد ان نقول كلام لا ينفع وبالتالي متاخر ولا يفيد بشيء
كنا قد نوهنا مرارا وتكرارا بهذا الشأن اي شخص يريد ان يفتح حساب مع اي شركة على اقل تقدير يعمل بحث في محرك البحث جوجل
وكان يمكنك ان تدخل وتسال عن الشركة في المنتديات مثل ما تعمل الان لكن فات الاوان مع الاسف...
على اية حال الله يعوض عليك بالافضل
احتمال الحل شبه معدوم لكن الامر يستدعي محاكم وممكن ان تدوم لوقت طويل وممكن ان تجدي نفعا وممكن لا

التعديل الأخير:

xm    xm

عوضنا الله خير و افضل
وشكرا علي الرد

اخي باختصار يمكنك رفع دعوى نصب واحتيال لكن ليست عن طريق الfca لانه اول شيء يقولون لك الشركة غير مرخصة
فهنا عليك التوجه للدعوة على شركة الفيزا وهم يعوضوك بحالة واحدة ان اثبتت ان الشركة نصبت عليك
بمعنى اخر يجب ان تثبت بان المبلغ الذي ارسلته لهم هو عباره عن تداول بالعملات وقالو لك لا مجال للخساره معنا ولن تخسر ووووو
ففي هذه الحالة يمكن ان تعوضك شركة الفيزا لان المبلغ الذي سحب من البطاقة كان نصب واحتيال

xm    xm

شكرا اخوي علي الرد
ولاكن كيف يمكنني ان ارفع دعوي ضد البنك اللذي استخرجت منه الفيزا
هل هذه طريقة قانونية لرفع الدعوي ضد البنك؟

xm    xm

الله يعوض عليك يارب ..

بسيطه ان شاء الله تتعوض يارب

هذا اعتبره درس من الدورس في الحياة ..

قبل تفتح حساب في اي شركة لازم تسال وتتاكد كذا مره من كذااا شخص ..

عن نفسي دخلت قبل سنة بشركة وخسرت المبلغ بسبب انني جاهل بالشراء والبيع ووو

وبعد سنة رجعت للفوركس وفتحت مع شركة fxpro تحت رعاية هذا المنتدى

والحمدلله في اول تجربه لسحب الارباح وصلتني الارباح والحمدلله ..

وان ما اقول هذا الكلام مدح فيهم او شي لا والله لا اعرفهم ولا يعرفوني بس فقط نقلا لما حدث معي
واذا صار شي صدقني بكتبه هنا بالمنتدى ونشتكي ووو

لكن الى الان الامور ماشيه الحمدلله

وكمان لا تاخذ كلامي وتعتمد عليه روح اسال واسال حتى تطمئن ولا تدخل بمبلغ كثير بالبداية ولا تفتح عقود كبيرة

الله يوفقك يارب

xm    xm

تسلم اخي الغالي علي نصيحتك
واتمني لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
فعلا الانسان بطبيعته طماع وبسبب الطمع يقدم علي امور لم يدرسها ولم يفكر فيها
حصل خير والله اعوضنا خير

xm    xm

بالنسبة للمبتدئين في الفوركس ماهي نصيحتكم لهم
في اي شركة يقتحون حساب
واماهي الخطوات اللي يتبعوها لتمكينهم من المعرفة والالمام بهذا العالم( عالم الفوركس)
ولكم تحياتي

xm    xm

في اي شركة يقتحون حساب
واماهي الخطوات اللي يتبعوها لتمكينهم من المعرفة والالمام بهذا العالم( عالم الفوركس)
ولكم تحياتي

xm    xm

في اي شركة يقتحون حساب
ولكم تحياتي

ابحث عن الشركات المرخصة و المشهورة و المنتدى يضمن شركتين على كفالته هما fxpro , xm
بالتوفيق

xm    xm

اخي mgg شفت بياناتك ومن خلالها عرفت انك من اهل المدينة وانا كمان من اهل المدينة اذا مافيها احراج ابغا اتواصل معك بشكل مباشر
جيت ابغا ارسل لك رسالة علي الخاص لقيت اني لازم اكون شاركت ب 50 مشاركة وانا لسا ماوصلت للحد ذا

عودة
أعلى