إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رد: يا شباب ريحوني والله العظيم احترت ودخت ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

GWB

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم :

يا شباب انا صرلي بالفوركس حوالي السنتين وعم اشتغل بحساب تجريبي من هالفترة هاي وبلشتو بمبلغ 1000 دولار ولحد الان صرت مجمع ارباح خيالية جدا جدا طبعا بغض النظر عن الشركة الي فاتح في الحساب لانو طريقتي بالمتاجرة ما بتهتم كثير بالرافعة او الاسكالبنغ او حتى استخدام الهيدج والحمدلله قدرت خلال هالفترة هاي بالحساب التجريبي جمع مبلغ ممتاز جدا

وبعدها خلص قررت ادخل حساب حقيقي وصرلي اكتر من شهرين عم استفتسر عن شركات الوساطة بكل المنتديات العربية للفوركس
ولاحظت اغلب شكاوي العملاء عن شركات الوساطة والمشهورة منها انو كل ما كان المبلغ المطلوب سحبو كبير جدا كل ما كانت المماطلة واللف والدوران من موظفين خدمة الدعم واحيانا ممكن ما يجري التحويل طبعا هاي غير التجاوزات الي بتصير على منصة التداول من لعب بالشارت والخ ...

فيعني يا شباب انا اخوكم من سوريا وحاب مساعتكن الي لانو والله العظيم ع قد ما بسمع عن شركة وساطة كبيرة وعريقة بالسوق عم تعمل حركات ولف دوران مع العملاء صرت خايف من شغلة الفوركس كلها انو اجمع مبلغ كبير جدا ولما بدي اسحبو كلو نتبهدل ونصير نستنى تا تطلع الشمس من المغرب حتى نحصلو
وانا والله لا اخفيكم سر مالي حيل ع الاخد والعطى والحكي هاد

فيعني خلاصة الحديث يا شباب انا بدي فوت حساب حقيقي وانا مرتاح البال وما على خاطري هم من حركات شركة الوساطة واسالبيهن

فيعني ياريت يا شباب الي عندو معرفة بشي شركة وساطة تكون متحرمة ومرخصة واهم شي قد ما كان المبلغ كبير المسحوب حتى لو كان فوق 500000 دولار يتم سحبه وبسهولة وبدون مماطلة وحجج كاذبة
وياريت الي بقولي ع اسم هالشركة يثبتها بالدليل انو تم التحويل مبلغ كبير وبدون مشاكل احسن الي ولغيري من الاعضاء
وطبعا الرجاء يكون الامر بدون دعاية عن الشركة اومدح لها من باب التملق بدي شي حسي وملموس مشان المصداقية وحتى من الاخوة المشرفين ع هاد المنتدى الكريم يا ريت يبتعدو عن اسلوب الدعاية بطرح مميزات الشركة والتي هي بتكون موجودة بموقعها فيعني بتمنى يكون مرفوق بالدليل الواضح الي ما بخلي مجال للشك

وانا حاليا ساكن بالرياض فاذا كمان في شركة وساطة محترمة الها فرع بالرياض او بالسعودية بكون الخير خيرين
ولكم كل الشكر والمحبة وآسف ع الإطالة

xm    xm

اهلا بك اخي الحبيب في منتدانا الغالي انا اود ان اطرح عليك اسم شركة يتعامل معها المنتدى ولم أسمع يوما ما عن احد اشتكى منها او من معاملتها وهي شركةwwm
وتمنياتي لك بخالص التوفيق

xm    xm

اهلا بك اخي الحبيب في منتدانا الغالي انا اود ان اطرح عليك اسم شركة يتعامل معها المنتدى ولم أسمع يوما ما عن احد اشتكى منها او من معاملتها وهي شركةwwm
وتمنياتي لك بخالص التوفيق

اوكي انا معك بس بتعرف حدا سحب منها بلغ كبير فوق 100000 دولار دفعة وحدة
لانو انا بالصراحة مطمن لسحب مبالغ صغيرة ومتوسطة من كافة الشركات بس انا قصدي مبلغ كبيرة كثير

xm    xm

بصراحة لا اعلم احد سحب مبالغ كبيرة ولكن
يا اخي بلاش تسحب المبلغ الكبير مرة واحدة اسحبه على طريق دفع ان لم تكن مطمئن

xm    xm

أخي الكريم ... بالنسبة لي أنا مقيم في فرنسا لفترة ... والشركة اللي اتعامل معاها شركة فرنسية اسمها xtb
من مميزات هذه الشركة انك لاتتعامل مع موظفين او تتصل بالهاتف ولا لك علاقة بهم ابدا ابدا ... يعطونك رقم حساب وباسوورد تدخل بيهم في المتاجرة .. وعلى المنصة في خيارات منه السحب .. تكتب المبلغ ايا كان المهم يكون حسابك يغطي .. تكتب المبلغ المطلوب وتعمل اوكي .. يرسل لك رسالة مباشرة ايقولك يومين يكون المبلغ في حسابك ... وفعلا تجد المبلغ في حسابك ... والشرط الوحيد لديهم ان يكون عندك حساب في فرنسا ... وميزة هذه الشركة هي انك لما تودع اي مبلغ لايكون في حسابهم وانما يتم الايداع في اكبر مصرف في فرنسا وهو bnp bank وعندما تريد سحب الارباح وتضع المبلغ في المنصة وادوس اوكي يرسل لك البنك bnp رسالة ايخبرك بأنك ستجد المبلغ في حسابك ... الان اتعامل معهم من اربع سنوات والحمد لله مئة بالمئة ...
احسن ميزة انك تفتح حساب في الشركة وكل تعاملاتك مع المصرف وليس مع الشركة في السحب والايداع

xm    xm

ان شاء الله تجد شركه تلبي حاجاتك اخي العزيز

xm    xm

أخي الكريم ... بالنسبة لي أنا مقيم في فرنسا لفترة ... والشركة اللي اتعامل معاها شركة فرنسية اسمها xtb
من مميزات هذه الشركة انك لاتتعامل مع موظفين او تتصل بالهاتف ولا لك علاقة بهم ابدا ابدا ... يعطونك رقم حساب وباسوورد تدخل بيهم في المتاجرة .. وعلى المنصة في خيارات منه السحب .. تكتب المبلغ ايا كان المهم يكون حسابك يغطي .. تكتب المبلغ المطلوب وتعمل اوكي .. يرسل لك رسالة مباشرة ايقولك يومين يكون المبلغ في حسابك ... وفعلا تجد المبلغ في حسابك ... والشرط الوحيد لديهم ان يكون عندك حساب في فرنسا ... وميزة هذه الشركة هي انك لما تودع اي مبلغ لايكون في حسابهم وانما يتم الايداع في اكبر مصرف في فرنسا وهو bnp bank وعندما تريد سحب الارباح وتضع المبلغ في المنصة وادوس اوكي يرسل لك البنك bnp رسالة ايخبرك بأنك ستجد المبلغ في حسابك ... الان اتعامل معهم من اربع سنوات والحمد لله مئة بالمئة ...
احسن ميزة انك تفتح حساب في الشركة وكل تعاملاتك مع المصرف وليس مع الشركة في السحب والايداع

حلو كثير هالحكي
بس بدي اعرف هالشركة من انو جهة مرخصة وربحها من شو بكون من السبيرد ولا العمولات وهل فيها حسابات اسلامية
وهل انا بقدر كوني ساكن بالرياض ادخل فيها بسهولة ولا في شروط معينة
وبالنسبة لمنصة التداول شو هي
وشكرا جزيلا على مشاركتك

xm    xm

بصراحة لا اعلم احد سحب مبالغ كبيرة ولكن
يا اخي بلاش تسحب المبلغ الكبير مرة واحدة اسحبه على طريق دفع ان لم تكن مطمئن

والله يا صاحبي انا معك بهالشغلة
بس انا قلتلك من سنتين وانا بلشت من مبلغ 1000 دولار ع التجريبي وخلال هالفترة هاي وصلت ل700000 الف دولار
لانو طريقيتي بتعتمد على المضاعفات بغض النظر عن شو هي الاستراتيجية الي عم بشتغل عليها
فيعني اذا راح اسحب اي مبلغ راح يأثر بشكل كبير ع نظام العمل ويأخر الوقت بالنسبة للوصول للهدف المنشود
فيعني هو انا مشان اريح حالي بوصل للهدف وبسحبو كلو دفعة وحدة لانو الوقت راح يكون اسهل بكثير

ولذلك انا حاليا عم بفكر اذا مالقيت شركة ممتازة ومحترمة بشأن سحب هيك مبالغ

راح حاول قسم عملي على اكتر من اربع شركات وساطة والهدف بكون بسيط يعني لل100000 دولار او اقل

وبعينا الله :d045:

xm    xm

وانا بهالمناسبة حاب اهدي هالمنتدى طريقة عملي وكيف وصلت لاهدافي

الرصيد : 1000 دولار
الاستراتجية : شمعة الصفر
الازواج المستخدمة : كافة الازواج التي سبيردها من 2 الى 8 نقطة (( 20 زوج ))
المبدأ بالمتاجرة : استخدام المضاعفات
المدة الزمنية التقريبية : من 2 الى 3 سنوات

مراحلها ::
==================

المرحلة الاولى ::
(( من 1000 دولار الى 4000 دولار ))
دخول في 15 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 0.05 ))
وبعد تخطي الـ2000 دولار نبدأ بالدخول بـ20 زوج عملة

المرحلة الثانية ::
(( من 4000 دولار الى 8000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 0.10 ))

المرحلة الثالثة ::
(( من 8000 دولار الى 16000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 0.20 ))

المرحلة الرابعة ::
(( من 16000 دولار الى 32000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 0.40 ))

المرحلة الخامسة ::
(( من 32000 دولار الى 64000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 0.80 ))

المرحلة السادسة ::
(( من 64000 دولار الى 128000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 1.60 ))

المرحلة السابعة ::
(( من 128000 دولار الى 256000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 3.20 ))

المرحلة الثامنة ::
(( من 256000 دولار الى 512000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 6.40 ))

المرحلة التاسعة والاخيرة ::
(( من 512000 دولار الى 1024000 دولار ))
دخول في 20 زوج عملة بحجم عقد لكل صفقة (( 12.80 ))

ملاحظة : اي خسارة من مرحلة ما الي مرحلة سابقه نعود لنفس حجم العقد الخاص بتلك المرحلة حتى العودة الى المرحلة التي خسرنا فيها بذلك ندخل بنفس العقد المخصص لها لكل صفقة .

ملاحظة 2 : اي خسارة في المرحلة الاولى لاقل من 1000 دولار نقلل من عدد الازواج التي ندخل بيها ويفضل ان ندخل بالزواج الرئيسية لحد العودة للرصيد الاساسي .

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أخي gwb
الله يوفقك ويحميك ويرزقك من أوسع أبوابه
حتى أنا والله قلق من الشركات بشأن سحب المبالغ الكبيرة
حتى أني سألت شركة wwm و شركة fxsol عن سحب المبالغ الكبيرة وقالوا لي مافي أي مشاكل
بس القلق الأكبر هو لما تنزل في حسابك البنكي هنا في السعودية
المشكلة الأكبر :: البنوك السعودية ومؤسسة النقد السعودي عليك منهم

أرجو أني ما أحبطتك
فأنا أعيش هم مثل ماتعيش وأفكر مثل مافكرت فعلاً ومازلت قلق بشأن المبالغ الكبيرة
ويارب نوصل للمليون ونسحب بدون مشاكل
والله الموفق الرازق

xm    xm

حلو كثير هالحكي
بس بدي اعرف هالشركة من انو جهة مرخصة وربحها من شو بكون من السبيرد ولا العمولات وهل فيها حسابات اسلامية
وهل انا بقدر كوني ساكن بالرياض ادخل فيها بسهولة ولا في شروط معينة
وبالنسبة لمنصة التداول شو هي
وشكرا جزيلا على مشاركتك

أخي الكريم لو في بالرياض فرع لبنك bnp الفرنسي تقدر تسئلهم لو بيقدروا يفتحولك حساب في فرعهم الرئيسي
في فرنسا ... لانه لازم شرط ان يكون عندك حساب في احد بنوك فرنسا

xm    xm

اخي انا مش شايف ان الاستراتيجية خاصتك ناجعة او ممكن تشتغل بشكل جيد ..
الاسترتايجية لا تعتمتد ابداً على وقت او مؤشرات معينة تسمح بدخول وخروج الصفقات . سوق الفوركس ليش عبارة عن ارقام وشموع
عندك ايضا التحليل الفني وايضاً الأخبار وتأثير الأخبار كبير جداً على تحركات السوق

انتظر ردك لمناقسة الموضوع

xm    xm

في هالشركةًعم تقول عندهم فرع بالرياض راح ازودك بالمعلومات كلمني على
يمنع وضع معلومات التواصل بالمشاركات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

يااخي الديمو شيء و الحساب الحقيقي شيء اخر. لا اعتقد انك ستصل الى 500000 بهذه الطريقة الغامضة
اما بخصوص السحب, عندنا مثل يقول , لما يزيد نسموه بوزيد
لم تبدا التداول بعد بدات تفكر في سحب نصف مليون
اما بخصوص الشركة عندك xm / fxpro

xm    xm

يمنع رفع المواضيع القديمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى