إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اخواني ارجوكم بدون احراج

Admin

الإداره

xm    xm

الاخوه و الاخوات الافاضل

بدون احراج .... اذا بدك تستثمر بالفوركس و ماخذ مبلغ دين فارجوك لا تستثمر

يا جماعه عم نحكي انه الاستثمار بسوق الاسهم او الفوركس للقادر عليه و بنسبه لا تتعدى 20% من الاصول الماليه التي تملكها

اللي بده يجرب بحساب صغير ماشي بنفهم هالموضوع

اما انك تدين مبلغ عشره او عشرين الف دولار فلا تفوت المنتدى و تقول بدي افتح حساب تحت وكالتكم

يا اخواني حتى لو بدي ازعلك فانا مش مستعد اسمحلك تخاطر بمبلغ دين و كبير و اذا فتحت الحساب عن طريق عرب فوركس و اصريت على التداول بمبلغ دين فانا راح اطلب من الشركه ازالتك من تحت وكالتي

ارجوكم اخواني دون احراج .... لما بحكيلك هالحكي انا من تجارب كثير شباب بحكيه تورطوا بعد الخساره

xm    xm

اخي اديب من الان فصاعدا اكتب نصيحه لاي عميل مهتم بفتح حساب ان لا يكون المبلغ دين و اذا وجدت انه دين فاعتذر من اكمال اجراءات فتح الحساب

xm    xm

بارك الله فيك اخي ابو سلطان
همسة : الفوركس سر من اسرار النجاح نفسية المتاجر \\\\\\\\\\\\\ والاستدانه من اجل المتاجره في هذا السوق تعزز من عامل النفسية المحترقة يعني خوفه على ضياع الفلوس هو المسيطر عليه في الدخول والخروج
والله كفيت ووفيت اخي

xm    xm

اول قاعذة استثماريه تقول

لاتعمل براس مال ياثر علي حياتك الشخصيه والاجتماعيه في حال خسارته وان يكون المال زائد عن الحاجه ولا يمثل اي ضغط عليك في حال خسارته

ومن يستدين فهو خالف اول قاعدة استثماريه ومابني علي باطل فهو باطل

xm    xm

فعلا كل يوم تثبت انك شخص رائع يا د/احمد ...... فلا يهمك تحقيق مكسب زائل و لكن يهمك حفظ حقوق الاخرين........فلك منى كل تحية و تقدير و اتمنى ان تزورنى فى الكويت او مصر ان سنحت لك الفرصة للتعرف عليك شخصيا

عودة
أعلى