إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه ابطال عرب فوركس للحسابات التجريبيه لشهر فبراير 2012

xm    xm

سجلت في المسابقة والتوفيق من الله عز وجل :)

xm    xm

بالتوفيق للجميع
:angelic:

xm    xm

يا اخوان انا لم افز باي جائزة من قبل مع هذه الشركة ولكن اخذت بونص 25 دولار فعل يمكنني المشاركة :cold:

بما انك لست من الفائزين في مسابقات عرب فوركس السابقة
لا يوجد مشكلة بالمشاركة

اتمنى لك التوفيق
:wub::wub:

xm    xm

الاخوه الافاضل
ارجو التنبيه الى انه شركه wwm اكدت لي قبل قليل ان الفائزين بالمسابقه لا يحق له الفوز باي جائزه مرتين بالسنه او كل ست اشهر من موقعنا او اي موقع اخر
لذلك تم تعديل احد الشروط ليصبح

6. الفائز يحق له تحقيق جائزه واحده من WWM في الست اشهر الاخيره

نتيجه لهذا الشرط سنقوم اعتبارا من شهر 4 بتعديل نظام المسابقات لتصبح قيمه الجوائز اعلى و اقل عددا

xm    xm

الف شكر على التوضيح يا دكتور وحتى وانها ليست في صالحنا لكن هي جيدة لاتاحة اكثر فرصة للاخوان اللذين لم يسعفهم الحظ

xm    xm

معلش انا اخدت بونص 100 دولار

معنى كدا انى لايمكننى ان اشارك فى المسابقه

xm    xm

انا اسف بالغلط ولسة واخد بالي دخلت النقطة ب100 دولار

ضيعتلي كل مجهودي انا بدل ما احط صفرين وانا بعمل الصفقة نسيت وحطيت 000 اصفار فا اصبح النقطة ب 100 دولار اسمحولي ان انتظر نقطة الدخول اذا ذهب اليها لان ضاع كل مجهود اليوم بسبب هذه الصفقة

ارجو اخباري انا داخل المسابقة ام خارجها

xm    xm

انا اسف بالغلط ولسة واخد بالي دخلت النقطة ب100 دولار

ضيعتلي كل مجهودي انا بدل ما احط صفرين وانا بعمل الصفقة نسيت وحطيت 000 اصفار فا اصبح النقطة ب 100 دولار اسمحولي ان انتظر نقطة الدخول اذا ذهب اليها لان ضاع كل مجهود اليوم بسبب هذه الصفقة

ارجو اخباري انا داخل المسابقة ام خارجها

ان كان العقد رابح يشطب من النتيجه و ان كان خاسر يحسب
طبعا الخطأ بمشي اول مره و لكن ان كان مكرر اي اخطأت بالدخول اكثر من مره يتم اخراجك من المنافسه على الجوائز

xm    xm

ماذا عن شروط سحب الارباح ... هل هي مشروطة بعمل اللوتات ام ان الارباح يمكن سحبها في اي وقت لان الصراحة عقد ستاندرد لكل 10 دولار شرط خيالي تحقيقة فياريت نعرف الكلام دة مرتبط بمبلغ الجائزة نفسة ام الارباح كمان؟؟؟؟؟

xm    xm

ماذا عن شروط سحب الارباح ... هل هي مشروطة بعمل اللوتات ام ان الارباح يمكن سحبها في اي وقت لان الصراحة عقد ستاندرد لكل 10 دولار شرط خيالي تحقيقة فياريت نعرف الكلام دة مرتبط بمبلغ الجائزة نفسة ام الارباح كمان؟؟؟؟؟

شرط السحب يشمل كل من الارباح و مبلغ الجائزه

اذا قمت بايداع و لو بسيط يختلف الامر فيصبح بامكانك سحب الارباح

xm    xm

شرط السحب يشمل كل من الارباح و مبلغ الجائزه

اذا قمت بايداع و لو بسيط يختلف الامر فيصبح بامكانك سحب الارباح

يا ريت حضرتك توضح الجزئية دية و نفرض ان الجايزة الللي فزت بيها 600 دولار لو اودعت كام تفرق و يمكنني سحب الارباح؟؟

عودة
أعلى