إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار عن السحب من البنوك الالكترونية

as2000

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم

استفسر من اهل الخبرة
اذا فتحت حساب فى بنك الكترونى مثل نيتللر واصبح لى رصيد فيه هل يمكننى ان اسحب من هذا الرصيد الى حساب بنكى بإسمى فى دولة اقامتى بينما انا متواجد حاليا فى دولة اخرى
باختصار الدولة التى فتحت منها الحساب من الانترنت مصر ولكن بأوراق واقامة وعنوان فى السعودية وكتبت عنوانى اثناء التسجيل فى نيتللرعلى السعودية
حاليا انا متواجد فى مصر واريد ان اسحب الى حسابى البنكى فى السعودية (نفس العنوان المسجل فى نيتللر)
فهل سيقبل هذا الطلب
باختصار هل يؤثر اختلاف اى بى انترنت الدولة التى يتم منها طلب السحب عن اى بى الدولة المطلوب السحب اليها فى قبول طلب السحب من عدمه ؟؟؟؟

xm    xm

السلام عليكم

استفسر من اهل الخبرة
اذا فتحت حساب فى بنك الكترونى مثل نيتللر واصبح لى رصيد فيه هل يمكننى ان اسحب من هذا الرصيد الى حساب بنكى بإسمى فى دولة اقامتى بينما انا متواجد حاليا فى دولة اخرى
باختصار الدولة التى فتحت منها الحساب من الانترنت مصر ولكن بأوراق واقامة وعنوان فى السعودية وكتبت عنوانى اثناء التسجيل فى نيتللرعلى السعودية
حاليا انا متواجد فى مصر واريد ان اسحب الى حسابى البنكى فى السعودية (نفس العنوان المسجل فى نيتللر)
فهل سيقبل هذا الطلب
باختصار هل يؤثر اختلاف اى بى انترنت الدولة التى يتم منها طلب السحب عن اى بى الدولة المطلوب السحب اليها فى قبول طلب السحب من عدمه ؟؟؟؟

أهلا بك أخي as2000
أظن ما في أي مشكل ممكن تسحب على أي بنك أرضي تحب حتى لو في مدغشقر
فقط تضيف بيانات الحساب البنكي اللي تريد السحب اليه
أنا تجربتي في حساب skrill لكن أظن أن جميع البنوك الأكترونية عندها نفس النظام

xm    xm

أهلا بك أخي as2000
أظن ما في أي مشكل ممكن تسحب على أي بنك أرضي تحب حتى لو في مدغشقر
فقط تضيف بيانات الحساب البنكي اللي تريد السحب اليه
أنا تجربتي في حساب skrill لكن أظن أن جميع البنوك الأكترونية عندها نفس النظام

شكرا لك يا مشرفنا الغالى

xm    xm

اختلااف اى بى لا يؤثر نهائى اخى على طلب السحب اسحب عادى على بنك فى السعودية لا تقلق

و اسكريل مثل نيتلر تماما

xm    xm

نصيحة اخي قبل فوات الاوان
راسل الدعم و قل لهم انك غيرت الدولة بسبب العمل
بمجرد الدخول بايبي اخر سيتم عمل ليميت للحسابك

عودة
أعلى