إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه

Admin

الإداره

xm    xm

منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه الان و الشركه مطنشه للعملاء و مثل ما بقول المثل اللي استحوا ماتوا

xm    xm

منصه شركه اف اكس سي ام تواجه مشاكل تقنيه الان و الشركه مطنشه للعملاء و مثل ما بقول المثل اللي استحوا ماتوا
و لهذا قلنا قلنا خليك مع عرب فوركس
و لا تشغل بالك انت فضفض و الدكتور يحل المسألة في رمشة عين
بالتوفيق و مزيد من التألق

xm    xm

و لهذا قلنا قلنا خليك مع عرب فوركس
و لا تشغل بالك انت فضفض و الدكتور يحل المسألة في رمشة عين
بالتوفيق و مزيد من التألق

:wub::wub::wub:

تم حل المشكله يا غالي و الامور تمام و جاءت مشاكل العقود التي لم يتمكن اصحابها من اغلاقها :biglaugh::biglaugh::biglaugh:

xm    xm

المنصه تنفذ الاوامر دون اظهارها

يعني تعطيك ان الامر تفعل و حسب افضل سعر و لا يوجد حجز هامش او حركه ( دليل ان البرامج مبرمجه على التفعيل في اي وقت دون الرجوع للسعر اصلي ) :biglaugh::biglaugh::biglaugh:

xm    xm

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حقيقة هذه الشركة كانت من أشهر الشركات قاطبة على مستوى العالم كله,
و لكن الحقائق المريعة التي نشرت عنها منذ فترة و ما زالت حتى الأن للأسف تنشر , و هذا الموضوع أحدها , يدعو للدهشة الشديدة و للتسائل كيف أنها نجحت في خداع هذا الكم الهائل من المتاجرين - عملائها - كل هذه الفترة الطويلة.

xm    xm

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حقيقة هذه الشركة كانت من أشهر الشركات قاطبة على مستوى العالم كله,
و لكن الحقائق المريعة التي نشرت عنها منذ فترة و ما زالت حتى الأن للأسف تنشر , و هذا الموضوع أحدها , يدعو للدهشة الشديدة و للتسائل كيف أنها نجحت في خداع هذا الكم الهائل من المتاجرين - عملائها - كل هذه الفترة الطويلة.

و الله يا غالي يصلني بالصور و كيف العميل قام بفتح الامر و من ثم يعطيه انه تنفذ و لم يتغير شيء و هكذا

xm    xm

fxcm راحت عليها خلاص

xm    xm

و الله يا غالي يصلني بالصور و كيف العميل قام بفتح الامر و من ثم يعطيه انه تنفذ و لم يتغير شيء و هكذا

يعني الشغلة عيني عينك
و الله أنا بفكر شو شعور العميل - المتاجر - و هو بيشوف هالسرقة من ماله عيني عينك,
شو قولك شعوره و كيف ممكن يتصرف؟:wacko::cry:

xm    xm

هل سيتم تعويض العملاء؟

صدقني أخي بأني سمعت عن شركات روسية من شركات بير السلم مثل ما بيقولوا إنها عوضت عملائها عن خطأ ما , و لكني لم أسمع و طوال أكثر من 3 سنوات بأن هذه الشركة بالذات عوضت أي عميل عن أي خطأ حصل من جهتها.

xm    xm

صدقني أخي بأني سمعت عن شركات روسية من شركات بير السلم مثل ما بيقولوا إنها عوضت عملائها عن خطأ ما , و لكني لم أسمع و طوال أكثر من 3 سنوات بأن هذه الشركة بالذات عوضت أي عميل عن أي خطأ حصل من جهتها.

يعنى ايه الكلام ده
وليه العملاء مازالت مع الشركه دى
الشركات المحترمه كتير

xm    xm

يعنى ايه الكلام ده
وليه العملاء مازالت مع الشركه دى
الشركات المحترمه كتير

أخي و من قال لك بأن العملاء ما زالوا عندها.
انظر التقرير الربع سنوي الدوري الذي يظهر نسبة العملاء الرابحين و الخاسرين في السوق و منه تستطيع تحديد إذا كانوا في ازدياد أو تناقص.

xm    xm

أخي و من قال لك بأن العملاء ما زالوا عندها.
انظر التقرير الربع سنوي الدوري الذي يظهر نسبة العملاء الرابحين و الخاسرين في السوق و منه تستطيع تحديد إذا كانوا في ازدياد أو تناقص.

نعم اخى اتذكر انى شوفته فعلا
على العموم هنشوف ايه هو دور الهيئات الرقابيه فى الامر ده
الله المستعان

عودة
أعلى