إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

علاقة ازواج العملات بعضها ببعض

متمنية العلم

عضو جديد

xm    xm

علاقة ازواج العملات بعضها ببعض السلام عليكم!
ممكن حد من الشباب يوضحلي العلاقة بين ازواج العملات او هل هناك موضوع في المنتدى يوضحها؟
انا لاحظت مثلا ان اليورو والباوند والين غالبا في نفس الاتجاه بينما الكندي والفرنك في عكس هذا الاتجاه !
هل هذا صحيح و هل هناك علاقة؟

xm    xm

نعم هناك علاقه بين العملات بسبب دخول الدولار في اغلب الازواج

فمثلا اذا كان الدولار ضعيف تجده ضعيف امام اليورو والاسترالي والباوند ..الخ وبالتالي ترتفع هذه العملات سويا لكن بسرعات مختلفه حسب كل زوج

اتمني اكون افدتك ولو بمعلومه بسيطه

xm    xm

علاقة ازواج العملات بعضها ببعض السلام عليكم!
ممكن حد من الشباب يوضحلي العلاقة بين ازواج العملات او هل هناك موضوع في المنتدى يوضحها؟
انا لاحظت مثلا ان اليورو والباوند والين غالبا في نفس الاتجاه بينما الكندي والفرنك في عكس هذا الاتجاه !
هل هذا صحيح و هل هناك علاقة؟
السلام عليكم
اخي الفاضل نعم هناك علاقة بين الازواج من خلال ملاحظتي لبعض واغلب الازواج توجد علاقة طردية او عكسية لاكن ليس في جميع الحالات بسبب خبر قوي لعملة ما مما يؤدي لانفصالة عن التبعية له او حصول ازمة لبلد ما .......الخ من هنا يحصل الانفصال ومن الامتلة على ذلك
الباوند مع اليورو اغلب الاوقات يكون المسير صعود او هبوط مع بعض خاصة في حالة خبر الدولار كالفائدة اوالبطالة ...الخ
النيوزلندي مع الاسترالي تناسب طردي
اليورو والكيبل مع الفرنك السويسري تناسب عكسي
الكيبل مع الكندي تناسب عكسي
الكندي مع الكيبل تناسي عكسي
الين مع الكندي تناسي طردي
....
...
...
...
اما بخصوص وجود موضوع بالمنتدىيتعلق بذلك ليس عندي علم بذلك لالكن اعدك انني سوف ابحت لك وعند حصولي على بحت في هذا الموضوع سارسله لك مباشرة واعلمك به ان شاء الله باقرب وقت
والسلام

عودة
أعلى