إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

الذهب يحتاج محفز هذه الفتره

ربنا يوفقك اخ حسن والى الهدف ان شاءالله

والله يوفق اخونا مهندس مو مقصر ابد وشاكرين له هذا الجهد الاكثر من رائع

ولكن هذا حال السوق اللي مابيخسر مابيربح ...

الذهب حاليا عندي داخل بربح لاباس به ولازلت منتظر بقوه مع المهندس وطلته الحلوه

منور اخي خالد بالتوفيق يا غالي

انا ايضا تفعلت صفقة الذهب عندى و لو انى قلق لسببين

انا من اشد متابعين مهندس اليورو

لكن السبب الاول لقلقى من صفقة الذهب ان مهندسنا فى الصفقات الاخيرة معظمها ستوب لوز للاسف :sad:

السبب الثانى وهو الاهم ان الدولار مرتفع بشدة و هناك اجتماع الفيدرالى اليوم فى التاسعة بتوقيت السعودية سيكون اجتماع هام جدا و ستحدث حركة قوية جدا بالسوق مع ترقب قرار رفع سعر الفائدة على الدولار مما سيعطيه قوة اكثر و بالتالى هذا معناه ان الذهب سينخفض

كما هو المعروف, كلما ارتفع الدولار انخفض الذهب و العكس

لذلك ربما ارى ان صفقة الذه قد تسير الى الاستوب هى الاخر ربنا يستر

لذلك نحتاج فعلا رأى مهندسنا هل نبقى على الصفقة و هل سيرتفع الذهب رغم كل تلك العوامل بالاضافة الى ان الذه اصلا فى اتجاه هابط منذ 5 ايام ؟

ولا يهمك اخي العزيز حسن باذن الله ستعوض الصفقات الخاسرة كما تعلم هذا هو السوق فيه ربح وخسارة

وما يهمنا المحصلة النهائية

بصراحة خلال اليومين الفائتين كنت بقوة مع بيع الباوند لكن وصلتني اشاعات وما اكثرها بالسوق عن بيانات داعمة للباوند فقمنا بتغير كل النظرة السابقة لكن بشكل عام بيانات التضخم صدمت الاسواق وجعلت اتجاه الباوند في حيرة

صباح الفل يا مهندسنا يا غالي , انا داخل معاك في صفقة اليورو دولار دولار , اليورو فرنك ودخلتهم على منصة سي ترايدر على الحقيقي وديه اول مرة استخدمها , وبصراحة انا تايه في المنصة الجديدة ومتلغبط جدا ......... وعاوز رأيك في الصفقتين نكمل فيهم ولا نأخذ حزرنا من الاخبار على الباوند الساعة 11.30

انا اعدت الدخول بيع مرة اخرى على صفقة الدولار ين بعد ما اضرب الستوب في المرة الاولى مع الاخبار السلبية للين ...... اريد رأيك هل اكمل فيها ام اخرج منها وكفى الله المؤمنين شر القتال...
م / محمد تحياتي

صباحك منور اخي العزيز لا تعديل حاليا على الصفقات بالنسبة للدولار / ين لا انصحك باالبيع بعد ضرب الستوب

سندخله لاحقا عند التأكيد في حال كنت مصر على البيع ضع ستوب قريب مناسب

اخى صفقه الـ usdjpy معلقه حتى الان ام تم تفعيلها

الصفقات المفعله ماركت الان هى
شراء eur /chf

شراء eur/usd

شراء gold

اما
usdjpy فهى معلقه

تمام كلامى اخى الكريم ؟

تحياتى لك اخى مهندس اليورو

وتمنياتى لكـ وللجميع بالتوفيق ان شاء الله

اخي العزيز الدولار / ين مفعلة منذ البارحة لكن السوق عاكسنا عليه وحاليا ضرب الستوب

باالتوفيق

xm    xm

تحديث

ننتظر اليوم مساءا نتائج اجتماع الفدرالي الامريكي حيث القوة الحالية للدولار مكتسبة من ثقة الاسواق بعد شبه انفراج ازا صح التعبير على الساحة الدولية بخصوص التطورات الجيوسياسية ننتظر من الفدرالي اي جديد بخصوص رفع الفائدة
الذي اعتاد ان يخيب امل الاسواق مع كل ارتفاع لشهية المخاطرة وفي حال التخييب سيكون هذا بالطبع سلبي للدولار

xm    xm

خبر عالي الاهمية

بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة .. (gmt+4:00)

pm 22.00

usa

محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

xm    xm

خبر عالي الاهمية

بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة .. (gmt+4:00)

pm 22.00

usa

محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

ممكن توضيح اخي الفاضل عن اهمية هذا الاجتماع وما هي دلالاته

xm    xm

ممكن توضيح اخي الفاضل عن اهمية هذا الاجتماع وما هي دلالاته

اخي العزيز اجتماع الفدرالي الامريكي يعتبر اهم محرك للدولار الامريكي مقابل جميع العملات

يكتسب بالوقت الحالي اهمية استثنائية كون الفدرالي يقوم بسحب السيولة من الاسواق اي تخفيف برنامج التيسير الكمي

السابق الذي قام بموجبه بطبع دولار ما يقارب 85 مليار دولار شهريا لدعم الاقتصاد وسيستمر التخفيف الى ان تسحب السيولة كاملة بواقع 10 مليار دولار كل شهر نتيجة تحسن الاقتصاد الامريكي

كانت سابقا تعهدت جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الفدرالي من ان في حال الانتهاء من سحب السيولة سيتم رفع الفائدة على الدولار شريطة تحسن بيانات الوظائف الامريكية وانخفاض البطالة

التجار يترقبون اي تلميح بموعد رفع الفائدة حيث يتأثر الدولار الامريكي بقوة كبيرة عند اي دلالة على قرب رفع الفائدة

او تأجيلها لان اي تأجيل سينخفض الدولار بقوة مقابل جميع العملات
لذلك يكتسب اهمية خاصة

xm    xm

اخي العزيز اجتماع الفدرالي الامريكي يعتبر اهم محرك للدولار الامريكي مقابل جميع العملات

يكتسب بالوقت الحالي اهمية استثنائية كون الفدرالي يقوم بسحب السيولة من الاسواق اي تخفيف برنامج التيسير الكمي

السابق الذي قام بموجبه بطبع دولار ما يقارب 85 مليار دولار شهريا لدعم الاقتصاد وسيستمر التخفيف الى ان تسحب السيولة كاملة بواقع 10 مليار دولار كل شهر نتيجة تحسن الاقتصاد الامريكي

كانت سابقا تعهدت جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الفدرالي من ان في حال الانتهاء من سحب السيولة سيتم رفع الفائدة على الدولار شريطة تحسن بيانات الوظائف الامريكية وانخفاض البطالة

التجار يترقبون اي تلميح بموعد رفع الفائدة حيث يتأثر الدولار الامريكي بقوة كبيرة عند اي دلالة على قرب رفع الفائدة

او تأجيلها لان اي تأجيل سينخفض الدولار بقوة مقابل جميع العملات
لذلك يكتسب اهمية خاصة

وما ذا ترى حضرتك ، حيرفعوا الفائدة ؟
لأنى لا اسطيع وضع استوب مثلكم لأنى شارى من فوق
واذا رفعوا الفائدة متوقع نزول لأى نقطة ؟
جزاك الله خير

xm    xm

وما ذا ترى حضرتك ، حيرفعوا الفائدة ؟
لأنى لا اسطيع وضع استوب مثلكم لأنى شارى من فوق
واذا رفعوا الفائدة متوقع نزول لأى نقطة ؟
جزاك الله خير

سابقا تعودنا عن الاجتماع تخيب امل الاسواق بتصريحات متضاربة عن رفع الفائدة فتارة تصريح قوي برفع الفائدة وتارة اخرى تصريح ببعد موعد رفع الفائدة في حال اي تصريح بهذا الشكل سينخفض الدولار بقوة مقابل جميع العملات

xm    xm

من كان رصيده لا يتحمل ضرب الستوب

يمكنه اغلاق صفقة اليورو / دولار تعزيز الثانية

بربح +10

واغلاق صفقة الذهب : بنفس سعر الشراء 1294

ويبقي فقط على صفقتي اليورو / دولار

واليورو / فرنك مفعلة

ومن كان رصيده يتحمل

يبقى معنا بالصفقات

تحسبا لاي تذبذب قد يحصل

xm    xm

اغلاق

صفقات eur/usd

التعزيز + الاولى

بالسعر الحالي :

1.3275

تجنب لحدوث ذبذبة بالسوق وسندخل عند ثبات السعر

سنبقي صفقة
eur/chf

مفعلة

xm    xm

مهندسنا ماذا يحدث للسوق ؟

هل انتهى تأثير الاجتماع ؟

لاننى لا ارى اى تحركات على الاطلاق بعد 5 دقائق فقط من بدء الاجتماع

متى ستظهر الحركة العنيفة ام انها انتهت خلاص ؟

xm    xm

مهندسنا ماذا يحدث للسوق ؟

هل انتهى تأثير الاجتماع ؟

لاننى لا ارى اى تحركات على الاطلاق بعد 5 دقائق فقط من بدء الاجتماع

متى ستظهر الحركة العنيفة ام انها انتهت خلاص ؟

يبدو ان نتائج الاجتماع جاءت كما التوقعات مع اقتطاع 10 مليار دولار جديدة من السيولة الى حين الانتهاء من التيسير الكمي نهائيا

عودة
أعلى