إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

البحث عن افضل شركات الوساطه

سلطان الحجي

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم

اخواني انا شاب واحب ابداء بالاستثمار في سوق الفوركس لكن ما عندي خلفيه عن هذي التجارة وانا في طور البحث والتدريب على هذا المجال ودخلت المنتدى وشفت موضوع اني اقدر ادخل شركة وساطه عن طريقكم يا ليت تفيدوني هل المنتدى يدعم هذي الشركات ؟ ويا ليت تعطوني نصائحكم حول هذي التجارة وشكرا​

xm    xm

أهلا بك أخي الحبيب
قبل الدخول في هذا المجال يلزمك اولا التعلم والدراسه الكافية والتطبيق العملي على الحسابات التجريبية
ثانيا نعم نحن وكلاء لهذه الشركات ويمكن ان يكون حسابك برعايتنا
ونحن نحل لك اي مشاكل تواجهك مع الشركة بالإضافة الى تزويدك بالتوصيات الخاصة بالعملاء عبر الواتس اب

xm    xm

السلام عليكم

اخواني انا شاب واحب ابداء بالاستثمار في سوق الفوركس لكن ما عندي خلفيه عن هذي التجارة وانا في طور البحث والتدريب على هذا المجال ودخلت المنتدى وشفت موضوع اني اقدر ادخل شركة وساطه عن طريقكم يا ليت تفيدوني هل المنتدى يدعم هذي الشركات ؟ ويا ليت تعطوني نصائحكم حول هذي التجارة وشكرا​

اهلا وسهلا بك معنا اخي سلطان

بصراحه لا استطيع ان اعطيك خلاصة ضمن سطور لكن سأشرح لك بايجاز عن فكرة الاستثمار في الفوركس كفكرة عاملة وسأترك لك مواضيع للقراءة كمبتدأ ولا غنى عن قرائتها كي تصلكم الفكرة اكثر
اخي سلطان اي استثمار في اي مجال في العالم بغض النظر عن نوعيته يستلزم العلم به اولا وادارة راس مال
اولا اعطيك هذه الشروحات من القسم التعليمي كي تقرأ وتفهم جيدا ويمكنك طرح اي سؤال يعصب عليك فهمه
وان شاء الله لا نقصر

نوصي بقراءة المواضيع في القسم التعليمي

https://www.arabfx.net/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=4

كما انه من حيث الوساطه في حال تعرضت لا ي شي المنتدى يقف الى جانبك كما لدينا خدمات كثيرة ضمنا خدمة التوصيات وناسخ الصفقات

xm    xm

أهلا بك أخي الحبيب
قبل الدخول في هذا المجال يلزمك اولا التعلم والدراسه الكافية والتطبيق العملي على الحسابات التجريبية
ثانيا نعم نحن وكلاء لهذه الشركات ويمكن ان يكون حسابك برعايتنا
ونحن نحل لك اي مشاكل تواجهك مع الشركة بالإضافة الى تزويدك بالتوصيات الخاصة بالعملاء عبر الواتس اب

شكرا لك اخوي طارق على التفاعل السريع

أولا: انا في طور التدريب واتدرب على حسابي وهمي
ثانيا: ابحث عن افضل الشركات ومن خلال بحثي طلعت لي مصطلحات كثيرة وجاري البحث عنها وفهم هذي المصطلحات مثل الهامش المستخدم والهامش المتاح واللوت والرافعه المالية
ثالثا: حبيت اعرف طريقة التسجيل تحت رعاية المنتدى والله لا يجيب المشاكل لكن الافضل نكون تحت المتابعة ونتابع التوصيات الخ....
رابعا : اتمنى من اهل الخبرة يفيدونا بنصائحهم لان هم يملكون الخبرة واكيد عندهم معلومات عن الاخطاء اللي وقعوا فيها ببداية مشوارهم بالاستثمار ماهي الاخطاء اللي وقعوا فيها وينبهون المبتدئين مثلي بعدم الوقوع فيها

xm    xm

اهلا وسهلا بك معنا اخي سلطان

بصراحه لا استطيع ان اعطيك خلاصة ضمن سطور لكن سأشرح لك بايجاز عن فكرة الاستثمار في الفوركس كفكرة عاملة وسأترك لك مواضيع للقراءة كمبتدأ ولا غنى عن قرائتها كي تصلكم الفكرة اكثر
اخي سلطان اي استثمار في اي مجال في العالم بغض النظر عن نوعيته يستلزم العلم به اولا وادارة راس مال
اولا اعطيك هذه الشروحات من القسم التعليمي كي تقرأ وتفهم جيدا ويمكنك طرح اي سؤال يعصب عليك فهمه
وان شاء الله لا نقصر

نوصي بقراءة المواضيع في القسم التعليمي

https://www.arabfx.net/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=4

كما انه من حيث الوساطه في حال تعرضت لا ي شي المنتدى يقف الى جانبك كما لدينا خدمات كثيرة ضمنا خدمة التوصيات وناسخ الصفقات

شكرا لك اخوي محمد على تفاعلك للموضوع
وسبق ودخلت المنتدى التعليمي وجاري فحص المواضيع بالترتيب ودراسة هذا المجال
وانتظر من الاعضاء يفيدونا بخبراتهم عشان ما نقع بنفس اخطائهم او يوجهونا للطريق الصحيح

xm    xm

شكرا لك اخوي محمد على تفاعلك للموضوع
وسبق ودخلت المنتدى التعليمي وجاري فحص المواضيع بالترتيب ودراسة هذا المجال
وانتظر من الاعضاء يفيدونا بخبراتهم عشان ما نقع بنفس اخطائهم او يوجهونا للطريق الصحيح

حياك الله اخي سلطان وان شاء الله تجدنا في الخدمة دائما

عودة
أعلى