إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة fxprotrade

xm    xm

السلام عليكم*

انا بدأت مع شركة اسمها fxprotrade وحولت لهم مبلغ كبير عشان ابدأ اتداول و قمت بعملية سحب من شهر ونص والين ذحين ماصار ولا شي*

الرجاء مساعدتي اذا كانت الشركه نصابه ولا في طريقه اقدر اسحب فلوسي وابدأ معاكم*

وشكرا

xm    xm

مع الاسف الشركه نصابه ويوجد تحذيرات منها كثير وحذرنا منها مرارا ولكن لاحياة لمن تنادي لازال بعض الاخوه يفتحو حسابات معها*

xm    xm

هذه الشركة يجب ان تعاقب فهي اخذت اسم لشركة جيدة
وهي نصابه و الاستايل يكفي انه يجلب الرعب

xm    xm

لا اريد ان ازيدها على صاحب الموضوع لكن والله امركم غريب كيف تقعون فريسة سهلة للشركات النصابة بينما الشركات المرخصة الموثوقة تشترطون و تترددون
الله يعوض عليك لاني بحسب ماقرات فالشركة محتالة جدا ولا احد تمكن من السحب منها

xm    xm

الحل ان تقدم طلب للبنك ان يلغي التحويلات السابقه او تقديم شكوى نصب
وتنتظر منهم الرد

وهناك حل ايضاً بالشكوى للبلد التى تستضيف الشركه

نصيحه اخي الشركات المحترمه تكون مشهوره، بالغالب تسمح بالسحب بدون ورقه والسحب مباشر
وايضا معتمده من جهه الترخيص البريطاني /الالماني والقبرصي والاهم لديها سمعه طيبه بالسوق

لا تضيع حقك وابحث عن كافه السبل لملاحقتهم

xm    xm

السلام عليكم*

سألت موظف الشركة عن رقم الترخيص اعطاني هذا الرقم *509956 ممكن تعلموني عن طريقه اتاكد منها او ياريت لو احد يفيدني كيف استرد المبلغ*

وشكرا

اخي هذا ليس رقم ترخيصهم هذا رقم الترخيص البريطاني لشركة fxpro الأصلية التي ينتحلون هويتها
حاول بالطرق التي ذكرها لك الاخ zomar لأنه لا يوجد هيئة رقابية تستطيع ان تشتكي اليها لأنهم أساسا غير مرخصين من أي جهة

xm    xm

لازم تتبع الحساب البنكي اللي حولت عليه*
وتحاول تعمل شكوى ضد صاحبه في البلد اللي موجود فيها*

xm    xm

هناك موقع مختص باستعادة الاموال المسروقة
و ياخذ نسبة 20% لكن الشرط ان يكون الايداع ببطاقة ائتمانية*

xm    xm

أظن انه من الصعب اجراء السحب حيث انها غير مرخصة .. أخي الله يعوض عليك بخير منها

xm    xm

السلام عليكم ... انا ايضاً تعرضت للنصب لكن المحامي من شركة ilc international law company استرجعلي فلوسي واخذ عمولة من 10% والحمد لله استرحعتهم وللان يتم ملاحفتهم دولياً وانا تم دعوتي للمحكمة في جنيف والمحامي حضر واسترجعلي فولوسي

عودة
أعلى