إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عملاء سويسكوت كونوا على علم

alfahad

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم

من باب
إثراء المعرفة بيننا والتناصح وصلني هذا الايميل من سويسكوت نظرا لبعض الإشكاليات التي اعترضتني خلال تداولي معه
وأترككم معها ولاتنسوا ماتحته خط لانه مهم للغاية
:-

السلام عليكم سيد فهد

الرجاء العلم بأن سياسة تنفيذ الأوامر هي كالتالي:

التنفيذ الفوري: يتم تنفيذ هذا الأمر أو يرفض بسعر العرض أو الطلب المطلوب للمبلغ الكامل للتداول. لمؤشرات الأسهم فقط، سوف يتم تنفيذ الطلب في أوضاع بست ماركت. هذا ينطبق على العملاء الموجودين على سيرفرات سويسكوت ميتاتريدر.

تنفيذ السوق: يتم تنفيذ هذا الأمر بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب.

حد الشراء: هذا الأمر يتم تفعليه عندما يصل سعر الطلب أمر حد الشراء. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب. نفس السياسة تنطبق على أوامر حد الربح.

حد البيع: يتم تنفيذ هذا الأمر عندما يصل سعر العرض إلى أمر حد البيع. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب.

وقف الشراء: هذا الأمر يتم تفعليه عندما يصل سعر الطلب أمر وقف الشراء. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب. نفس السياسة تنطبق على أوامر التوقف التتبعي.

وقف البيع: هذا الأمر يتم تفعليه عندما يصل سعر العرض أمر وقف البيع. يتم تنفيذ الأمر المفعل بالسعر التالي المتاح أو يرفض إذا لم يكن هناك سعر متوفر؛ يتم تنفيذ الأمر للمبلغ بالكامل ولكن يمكن أن ينفذ على نحو أفضل أو أسوء من السعر المطلوب. نفس السياسة تنطبق على أوامر التوقف التتبعي.
سياسة الإغلاق التلقائي

الرجاء العلم بأن منصات تداول سويسكوت مصممة لتغلق المراكز المفتوحة تلقائيا عند وصولك إلى مستوى الإغلاق التلقائي. بما أن مستويات الإغلاق التلقائي تختلف بناء على التقنية التي تستخدمها، الرجاء القراءة بعناية قبل القيام بأي تعاملات على الحساب الخاص بك.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء عدم التردد بالتواصل معنا.

شكرا جزيلا

xm    xm

مختصر ماتحته خط هو التالي:-

1- قد تنجح الصفقة على الشارت وعلى الماركت ووتش ولكن البرنامج يغلقها لك على خسارة على اعتبار ان هذا السعر ماااستطاع الوصول اليه

2- وقد تنجح الصفقة ويصل السعر لهدفك وسعرك المطلوب ولكن تخسر بعض النقاط لانه فعل الهدف على سعر أقل من هدفك لانه هو ماتوصل له ورآه حسب مزاجه انه مناسب

-- اقولها وانا لازلت اتداول معهم ولا يعني اني منضم لهم اني ساحابيهم في شيء --

وتمنياتي لكم بالتوفيق

xm    xm

كأنك اخي فهد وضعت خط تحت الجمل التي تريدها فقط , لماذا لم تضع خط تحت عبارة (على نحو أفضل) ؟؟

اخي الكريم انا اخبرتك مرارا أن هذه سياسة التنفيذ في السوق الحقيقية و الانزلاقات واردة جدا و تكثر كلما كنت داخل سوق حقيقية و اذا بحثت في تقييماتي للشركات الممتازة ستجد دائما مذكور حدوث انزلاقات "مع و ضد العميل"
و هل يمكنك انكار حدوث انزلاقات لمصلحتك ؟؟
ثانيا اخي و كونك لم تقتنع فقد ساعدتك في تقديم شكواك لتكون الهيئات هي الحكم اذا حدثت تجاوزات ام لا
ثالثا عزيزي مع ترحيبنا المستمر فيك فقد نصحتك كثيرا بترك البنك فإما ان تقبل بهذه الانزلاقات او تغير البروكر اما هذا الاسلوب من الدعاية السلبية المبالغ فيها فهو لا يليق بشخص محترم مثلك
اتمنى منك ان تحسم امرك بعيدا عن هذا الاسلوب

xm    xm

كأنك اخي فهد وضعت خط تحت الجمل التي تريدها فقط , لماذا لم تضع خط تحت عبارة (على نحو أفضل) ؟؟

اخي الكريم انا اخبرتك مرارا أن هذه سياسة التنفيذ في السوق الحقيقية و الانزلاقات واردة جدا و تكثر كلما كنت داخل سوق حقيقية و اذا بحثت في تقييماتي للشركات الممتازة ستجد دائما مذكور حدوث انزلاقات "مع و ضد العميل"
و هل يمكنك انكار حدوث انزلاقات لمصلحتك ؟؟
ثانيا اخي و كونك لم تقتنع فقد ساعدتك في تقديم شكواك لتكون الهيئات هي الحكم اذا حدثت تجاوزات ام لا
ثالثا عزيزي مع ترحيبنا المستمر فيك فقد نصحتك كثيرا بترك البنك فإما ان تقبل بهذه الانزلاقات او تغير البروكر اما هذا الاسلوب من الدعاية السلبية المبالغ فيها فهو لا يليق بشخص محترم مثلك
اتمنى منك ان تحسم امرك بعيدا عن هذا الاسلوب

اهلا بأخي وسام
انا لم أضع هذا الخط تحت هذه النقاط لاني اريدها لانه من منا يريد الخسارة ولكن كلنا نخاف الخسارة ومن لم يحسب حساب الأمور ويضعها في ميزانها لا يلومن إلا نفسه وإني عاهدت نفسي ان أصارح في كل شيء ينفع إخوتي ولن أهتم لعذل عذول فيها ولست أعنيك أبدا لكن من باب المبدأ أقولها
و لك ان تتأكد اني ماكنت ولن اكون بحول الله صيدا للشركات أيا كانت سياستها لكن هو من باب الخشية على إخوتي في الله

وحريّ بك أن تسمح لنا بحرية التعبير ولاني صريح أعلنت أني منضم معهم وسأظل لان البنك هو الحل الوحيد امام عملاء السعودية بالتحديد :)

ولكم تمنيت أن البنك اتبع سياسة السعر الافضل لكنت مدحته بكل تجرد لكن ماواجهني هو ما أطرحه بكل شجاعة
وختااما

هذه سياسة البنك وأنا أنقلها لاني

انا أهتم بك وبإخوتي ولايهمني البنك ولامن فيه إن كان الامر يمس اخوتي

وفقك الله

xm    xm

لا أرى اي مشكلة أبدا في ذلك وأي وسيط فوركس حقيقي راح يكون التنفيذ فيه بنفس هذه الطريقة فقط الوسيط الوهمي اللي بيضمن لك التنفيذ على نفس السعر
وانا شخصيا كثير صفقات لدي مع سويسكوت اغلقت على ربح زيادة وليست اقل وأعتقد أنت كذلك
مثال بسيط لنفرض اننا في الأسهم
ببساطة لو كان عندك 1000 سهم ووضعت البدء بالبيع على سعر 50 ريال مجرد وصول السعر على 50 ريال راح يبدأ البيع ولكن ممكن يكون على سعر 50 ريال مطلوب فقط 100 سهم
يتم بيع الباقي على الطلب المتوفر فعادي ممكن يتم بيع 100 سهم على 50
و 500 على 49.5 و 400 على49

xm    xm

بكل حال اتمنى منك كونك تريد مصلحة الاخوة ان تتابع بشفافية و تضع لهم كشف بحسابك (و تغطي فيه ما تريد) لنرى ان كان البنك يغلق الصفقات لمصلحتك ام لا

xm    xm

لا أرى اي مشكلة أبدا في ذلك وأي وسيط فوركس حقيقي راح يكون التنفيذ فيه بنفس هذه الطريقة فقط الوسيط الوهمي اللي بيضمن لك التنفيذ على نفس السعر
وانا شخصيا كثير صفقات لدي مع سويسكوت اغلقت على ربح زيادة وليست اقل وأعتقد أنت كذلك
مثال بسيط لنفرض اننا في الأسهم
ببساطة لو كان عندك 1000 سهم ووضعت البدء بالبيع على سعر 50 ريال مجرد وصول السعر على 50 ريال راح يبدأ البيع ولكن ممكن يكون على سعر 50 ريال مطلوب فقط 100 سهم
يتم بيع الباقي على الطلب المتوفر فعادي ممكن يتم بيع 100 سهم على 50
و 500 على 49.5 و 400 على49

تمام وان شاء الله يستمر الربح والاغلاقات في صفك اخي طارق

تأكد ان المغزى كان طرح فكرة وسياسة البنك وإثراء المعرفة لي ولعملاء البنك ولا أرى في طرحها شيء...
إن كانت أغلقت عندك بربح فقد أغلقت عندي بربح وكذلك بخسارة :)

وفقك الله ياغالي

xm    xm

بكل حال اتمنى منك كونك تريد مصلحة الاخوة ان تتابع بشفافية و تضع لهم كشف بحسابك (و تغطي فيه ما تريد) لنرى ان كان البنك يغلق الصفقات لمصلحتك ام لا

هل ظننت أني خاسر ولاني ناقم على البنك لفشلي احاول أطلع حرتي فيه على قولهم :)

يرحمك الله قلت ما قلته وسيعيه كل منصف ويتنبه له كل من يتداول في هذا البنك ولست أطالب احد تصديقي في هذا

فقط نقلت سياسة بنك صرّح بها وليس أكثر

وفقك الله

xm    xm

لا مين قال انك بتخسر يا ابو ريما ؟؟ قصدت غطي حجم العقود للحفاظ على خصوصيتك
اريدك فقط ان تكون منصف و تذكر ان هناك صفقات تغلق على ربح اعلى من الي انت وضعته

xm    xm

اهلا بأخي وسام
انا لم أضع هذا الخط تحت هذه النقاط لاني اريدها لانه من منا يريد الخسارة ولكن كلنا نخاف الخسارة ومن لم يحسب حساب الأمور ويضعها في ميزانها لا يلومن إلا نفسه وإني عاهدت نفسي ان أصارح في كل شيء ينفع إخوتي ولن أهتم لعذل عذول فيها ولست أعنيك أبدا لكن من باب المبدأ أقولها
و لك ان تتأكد اني ماكنت ولن اكون بحول الله صيدا للشركات أيا كانت سياستها لكن هو من باب الخشية على إخوتي في الله

وحريّ بك أن تسمح لنا بحرية التعبير ولاني صريح أعلنت أني منضم معهم وسأظل لان البنك هو الحل الوحيد امام عملاء السعودية بالتحديد :)

ولكم تمنيت أن البنك اتبع سياسة السعر الافضل لكنت مدحته بكل تجرد لكن ماواجهني هو ما أطرحه بكل شجاعة
وختااما

هذه سياسة البنك وأنا أنقلها لاني

انا أهتم بك وبإخوتي ولايهمني البنك ولامن فيه إن كان الامر يمس اخوتي

وفقك الله

غلطان اخي
فبمجرد اعترافك انه ينفذ بسعر اسؤا--يعني انت تتداول مع وسيط فوركس حقيقي-ينفذ حسب المتاح لاوامر الماركت.

xm    xm

ماشاءالله عليك مسوي محامي للبنك
عموما انا ادرى بالشركات واعرف بها
وان شاءالله تعرف الحقيقي صح

xm    xm

ماشاءالله عليك مسوي محامي للبنك
عموما انا ادرى بالشركات واعرف بها
وان شاءالله تعرف الحقيقي صح

لا
لم اتعامل معه
ولكن حسب مضمون ردك انت بالنسبة لي مدحته من حيث لا تعلم وانه وسيط حقيقي
هناك اشياء قانونية لابد تفهمها ولا اعتقد ان لديك خلفية عن الشركات--ردودك هنا اخي واضحة وتحمل كما هائلا من الجهل عن حقيقة شركات الوساطة والية التنفيذ.
ردود عاطفية متحيزة في اتجاه تظنه الصواب.
خذ الحالة واذهب بها الى اي محامي فاهم هذه الامور في بريطانيا او سويسرا وستعلم كيف تجري الامور

xm    xm

ولو كنت تتعامل مع شركة كرتونية مثل فكسول او wwm ثق تمام الثقة انه سينفذ لك على سعرك كما هو لانك تعب بلاي ستيشن

عودة
أعلى