إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

من 1250 الى 1263 كهدف اول هذا توقع لهذا المساء

ملاحضه قلنا مجرد توقع ؟؟؟؟

xm    xm

من 1250 الى 1263 كهدف اول هذا توقع لهذا المساء

ملاحضه قلنا مجرد توقع ؟؟؟؟

مبرووك اخى تحقق هدف الذهب معاك بالتوفيق دائما

xm    xm

الذهب اتجاه عرضى ليه فترة كسر 1262 و اغلاق يومى فوقها للصعود ... كسر 1240 و اغلاق يومى تحتها للهبوط و الله اعلم

xm    xm

الذهب يتأرجح الى اين؟

xm    xm

الذهب يتأرجح الى اين؟

الاغلاق اليومى مهم اعتقد اغلاق يومى تحا 1274 هيكون فى فرصة للهبوط مرة تانية باذن الله تعالى على الاقل لاختبار 1261 اما اغلاق يومى فوق 61 فيبوناتشى يعنى فوق 1280 هيكون الاهداف الى 1300 و الله اعلم

xm    xm

الذهب يواجه ترند قوى على اليومى عند 1289 كسره و اغلاق يومى فوقه يعنى مواصلة الصعود ... الهبوط للان لم يعطى اى اشارة للهبوط ننتظر اى اشارة لهبوط الذهب لبيع لكن للان ارى بيع خطاء و الله اعلم

xm    xm

انا فتحت حساب جديد مع xm ممكن اعرف من الاخوان بالمنتدى هل هوا تحت رعايتكم

الحساب ( 21029940 )

اهلا و سهلا بيك اخى الكريم

بالفعل الحساب تحت رعايتنا مع تمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

اخي علي
مساء الخير
الى اين يتجه الذهب
هل مازال بصعود
ام بدأ عليه علامات الهبوط
انتظار توجيهاتك استاذي

و الله اخى انا مع بيع الذهب من 1288 بهدف 1278 و 1264 الاستوب اما 1303 او اغلاق يومى فوق 1295

السبب تكون شمعة بالعة هابطة على اليومى و اختبرت مستوى مقاومة قوى عند الترند الهابط

xm    xm

الذهب اغلاق يومى اسفل 1269 هيكون البيع افضل و هتكون الاهداف الى 1255 و منها هيكون الشراء و الاستوب للشراء هيكون اغلاق يومى اسفل 1249 و الله اعلم

xm    xm

زار الاهداف المذكوره وتعداها

xm    xm

مبروك استاذ علي وصل الهدف الاول 1269 وتجاوزه حتى تحت 1266 وعاد الان هوا 1276

xm    xm

مابال الذهب هذا الصباح يواجه حيره
في منطقة بين 1275 __________ 1277

xm    xm

والله اعلم هوا وصل قريب من 1278 تقريبا رحلة هبوط زي ماقال الاخ علي عزت وانا اتوقع 1257 مجرد تخمين ...؟

xm    xm

والله اعلم هوا وصل قريب من 1278 تقريبا رحلة هبوط زي ماقال الاخ علي عزت وانا اتوقع 1257 مجرد تخمين ...؟

و الله اخى الفارس لسه شايف الذهب للهبوط باغلاق يومى او شمعتين 4 ساعات تحت 1269 للوصول الى الاهداف الهبوطية و الله اعلم

xm    xm

مساء الخيرات
الذهب اين متجهه
متذبب

ياترى اين ذاهب بنا الذهب
هل للصعود مجددا
ام الهبوط

الله يمسيك بكل الخيرات يا اخ ناصر انا مثلك متعلق بس قد يكون الهبوط اقرب للتحليل الفني مثل مايقول مشرف القسم علي عزت انا شخصيا اتوقع زيارة منطقة 1247 اذا لم يقفل اليوم فوق 1266

xm    xm

يا اخوان اش رأيكم بتذبذب gbp usd اشوفه يتذبذب صعود وهبوط من 20 الى 10 نقاط يفيد المضارب اللحضي ولا اش رأيكم ارجو التصويت لهذا الزوج بس نريد تدخل جراحي من محللي الزوج يقولو لنا نقاط دعم ومقاومة الزوج على الساعه ونصف الساعه

عودة
أعلى