إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

•·.·´¯`·.·• (فقط لعرب فوركس تم تاجير سيرفر لتجريب الاكسبيرتات) •·.·´¯`·.·•

poles2008

عضو نشيط

xm    xm

تحية طيبة لاعضاء عرب فوركس
تم الحمد لله تاجير سيرفر لمن لدية اكسبيرتات يريد تجربتها
وسيتم عرض نتائج الاكسبيرتات على حساب عرب فوركس فى موقع myfxbook
http://www.myfxbook.com/members/arabfx
>>شروط وضع الاكسبيرتات على السيرفر<<
ان يكون الباك تيست للاكسبيرت جيد لعامين سابقين على الاقل
وضع الاكسبيرت مع الاعدادت التى يتم التجربة عليها
مع ذكر مبلغ البداية
تحياتى للجميع

التعديل الأخير:

xm    xm

شيء جميل جداً

جزاك الله كل خير

xm    xm

بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك في الحقيقةاملك اكسبرة مطور لاستراتيجية بلخياط باصافة بعص المؤشرات و انا ما لي في الاكسبرتات افصل المتاجرة اليدوية بس لو حبيتوا تجربوه و تشوفوا النتائج تحت امركم
بالنسبة للباك تست اخي مو شرط صدفني املك اكسبرت يديك مليون دولار برصيد ابتدائي 200 او 500 دولار في ظرف عام لكن على االلايف مختلف تماما و اغلب الاكسبرتات مخادعة على الباك تست
فصناع الميتاتريد لمادا وصعوا الباك تست اتصن بانهم لا يعلمون طرق البرمجة بكل انواعها
هم في الحقيقة وضعوه ليجرب الناس اكسبرتاتهم و يزيلوا عنهم عناء المتابعة لايف و لمدة طويلة وهدا ما نعتقده نحن او ما اوهموا الناس به
لكن الفكرة هي انك لتنخدع بالاكسبرت او الاستراتيحية و تتاكد منها لتدخل بها لايف فتخسر
الميتاتريد في حد داته حتى وان كان لايف به طرق تقنية لا نلحظها و هي مصممة و مبرمجة خصيصا لمخادعة المصارب و ادخال الخوف او الطمع في نفسيته من بينها الشارت لا يرسم بمقياس سليم و لو ليك مدة طويلة بالسوق و تتعامل بالميتاتريد راح تفهم كلامي و الدليل برامج التداول الصحيح ليست بمتناول كل الناس و ان وصعت بالمنتديات و في ايدي كل المصاربين تم صربها و محاربتها
على العموم لا اريد ان اطيل عليكم و اخرج عن صلب الموصوع
لو حبيت الاكسبرت تحت امرك
بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك في الحقيقةاملك اكسبرة مطور لاستراتيجية بلخياط باصافة بعص المؤشرات و انا ما لي في الاكسبرتات افصل المتاجرة اليدوية بس لو حبيتوا تجربوه و تشوفوا النتائج تحت امركم
اذا امكن ان تضعة لنا سيكون خير وفائدة للجميع
بالنسبة للباك تست اخي مو شرط صدفني املك اكسبرت يديك مليون دولار برصيد ابتدائي 200 او 500 دولار في ظرف عام لكن على االلايف مختلف تماما و اغلب الاكسبرتات مخادعة على الباك تست
فصناع الميتاتريد لمادا وصعوا الباك تست اتصن بانهم لا يعلمون طرق البرمجة بكل انواعها
هم في الحقيقة وضعوه ليجرب الناس اكسبرتاتهم و يزيلوا عنهم عناء المتابعة لايف و لمدة طويلة وهدا ما نعتقده نحن او ما اوهموا الناس به
لكن الفكرة هي انك لتنخدع بالاكسبرت او الاستراتيحية و تتاكد منها لتدخل بها لايف فتخسر
فعلا هناك اكسبيرتات كثيرة تعطى نتائج رائعة فى الباك تيست ولاكن عند وضع الاكسبيرت على حساب تكون النتائج مختلفة تماما والباك تيست لا يكفى ولاكن ما فائدة اكسبيرت فاشل فى الباك تيست لانة طالما فاشل فى الباك تيست حتما سيكون فاشل ايضا فى الحساب والغرض من الباك تيست اعطاء احتماليه نجاح الاكسبيرت من فشلة
الميتاتريد في حد داته حتى وان كان لايف به طرق تقنية لا نلحظها و هي مصممة و مبرمجة خصيصا لمخادعة المصارب و ادخال الخوف او الطمع في نفسيته من بينها الشارت لا يرسم بمقياس سليم و لو ليك مدة طويلة بالسوق و تتعامل بالميتاتريد راح تفهم كلامي و الدليل برامج التداول الصحيح ليست بمتناول كل الناس و ان وصعت بالمنتديات و في ايدي كل المصاربين تم صربها و محاربتها
على العموم لا اريد ان اطيل عليكم و اخرج عن صلب الموصوع
لو حبيت الاكسبرت تحت امرك
بالتوفيق
اعذرنى اخى لا اتفق معك فى هذة الجملة
فهو فعلا الميتا تريدير لا يرسم كل الشموع على الشارت بمقياس واحد ولاكن هو يرسمها كنسبة وتناسب لحجم الشاشة والشارت والمؤشرات الموضوعة على الشارت وهيا لن تؤثر على استراتيجيتك ولاكن ربما تؤثر على نفسية المتاجر المبتدا
الرد فى المشاركة

لك كل ودى وتقديرى

xm    xm

ما شاء الله الموضوع جميل ويحتاج الى قراءته جيدا قبل محاولة فهمه قرات الكثير عن الاستراتيجيات والنتيجة ما زلت جاهلا الكثير ,,يعني ... جان اسم كبير في عالم التحليل الفوريكس اتوقع ان يكون له علاقة بالزوايا وغير ذلك..أليس..
رايت الموضوع اكثر من مرة في هذا المنتدى الكبير وللأسف تجاوزته كثيرا لكن الان فقط ..اضفت شيئا مميزا من العضو النسشيط جدا مهيلا بحيييك اخي واتوقع ان الاكسبيرتات االان ومجالها الواسع من اسرع الطرق لتحقيق مئات مئات النقاط,,بالتوفيق ان شاء الله للاخوه اجمع

xm    xm

السلام عليكم
فكرة رائعة ،هل ممكن توضح لنا كيفية تنصيب الميتاتريدر على السرفر و أي السرفرات ذات الخدمات المقبولة إن أمكن.

xm    xm

ما شاء الله الموضوع جميل ويحتاج الى قراءته جيدا قبل محاولة فهمه قرات الكثير عن الاستراتيجيات والنتيجة ما زلت جاهلا الكثير ,,يعني ... جان اسم كبير في عالم التحليل الفوريكس اتوقع ان يكون له علاقة بالزوايا وغير ذلك..أليس..
رايت الموضوع اكثر من مرة في هذا المنتدى الكبير وللأسف تجاوزته كثيرا لكن الان فقط ..اضفت شيئا مميزا من العضو النسشيط جدا مهيلا بحيييك اخي واتوقع ان الاكسبيرتات االان ومجالها الواسع من اسرع الطرق لتحقيق مئات مئات النقاط,,بالتوفيق ان شاء الله للاخوه اجمع
بالتوفيق لك ايضا اخى

xm    xm

يرجى تعديل شرط الباكتست
لان الباكتست اكبر خدعة في الميتاتريدر
الغرض من الباك تيست احتمال نجاح الاكسبيرت وليس للجزم بان الاكسبيرت ناجح
لاكن مافائدة اكسبيرت ضعيف فى الباك تيست
لابد انه سيكون ضعيف ايضا عند وضعة على الحساب
بالتوفيق لك

xm    xm

السلام عليكم
فكرة رائعة ،هل ممكن توضح لنا كيفية تنصيب الميتاتريدر على السرفر و أي السرفرات ذات الخدمات المقبولة إن أمكن.
بالنسبة للسيرفر هو مثل جهاز الكومبيوتر العادى بدون اختلاف وتنصيب الميتا تريدر علية مثل تنصيبة على الكومبيوتر العادى
وبالنسبة للشركات التى تقدم خدمات السيرفرات فهيا كثيرة ابتداء من 10 دولار شهريا حسب مساحة السيرفر وامكانياتة
بالتوفيق لك وللجميع

xm    xm

الغرض من الباك تيست احتمال نجاح الاكسبيرت وليس للجزم بان الاكسبيرت ناجح
لاكن مافائدة اكسبيرت ضعيف فى الباك تيست
لابد انه سيكون ضعيف ايضا عند وضعة على الحساب
بالتوفيق لك
على العكس
فالباكتست نتائجه غير واقعية فالفاشل على الباكتست قد يكون ممتاز على الحقيقي

xm    xm

على العكس
فالباكتست نتائجه غير واقعية فالفاشل على الباكتست قد يكون ممتاز على الحقيقي
ممكن نضع اكسبيرت على السيرفر تراه فاشل فى الباك تيست وممتاز على الحقيقى ونرى نتائجة جميعا

xm    xm

ممكن نضع اكسبيرت على السيرفر تراه فاشل فى الباك تيست وممتاز على الحقيقى ونرى نتائجة جميعا
اخي
انا رديت للتعلم ان شرط الباكتست الدي وضعته غير منطقي
ممكن تجرب اي اكسبيرت قم بتجربته لمدة شهر على السيرفر
تم قم بعمل الباكتست له للنفس المدة و سترى الفرق

xm    xm

طيب وضع الاكسبريت دة هيفدنا بايه ياجماعه لانى مش فاهم

xm    xm

طيب وضع الاكسبريت دة هيفدنا بايه ياجماعه لانى مش فاهم

أهلا أخي الكرم منور
الاكسبريت يغنيك عن المتاجرة اليدوية و المتابعة للشارتات
يعني التداول الآلي

xm    xm

أهلا أخي الكرم منور
الاكسبريت يغنيك عن المتاجرة اليدوية و المتابعة للشارتات
يعني التداول الآلي

انا فاهم حضرتك انا قدى انا مثلا عندى اكسبريت جميل جدا ومجربه ليف ذى الفل
لو حطيته هنستفاد ايه
بس دةة الاى كنت حابب افهمه

xm    xm

انا فاهم حضرتك انا قدى انا مثلا عندى اكسبريت جميل جدا ومجربه ليف ذى الفل
لو حطيته هنستفاد ايه
بس دةة الاى كنت حابب افهمه

أهلا أخي الكريم
يعني أنت تقصد ماذا نستفيد من السيرفر
الاستفادة هي أنك عوض ما تبحث عن سيرفر أخونا الفاضل يتيحه لمن له اكسبريت و عمل له باك تيست
و الكل يتسفيد من الاكسبريت
بالتوفيق

عودة
أعلى