أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


المقداد : جهات أردنية غير رسمية تُموَل الإرهاب بسوريا

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2011, 08:52 AM
الصورة الرمزية الإدارة
الإدارة الإدارة غير متواجد حالياً
الإداره
 


افتراضي المقداد : جهات أردنية غير رسمية تُموَل الإرهاب بسوريا

 

         

 

 

(يو بي اي) - إتهم نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد الثلاثاء، جهات غير رسمية في لبنان وتركيا والأردن والسعودية بتمويل إرهابيين في سوريا، معتبراً أن بعض المنظمات الدولية فقدت مصداقيتها بسبب رؤيتها الأحداث التي تشهدها بلاده من عين واحدة.

وقال المقداد في مقابلة مع قناة (روسيا اليوم) "لا نريد القول إن الحكومة السعودية أو الأردنية أو اللبنانية أو التركية هي من تموّل الجماعات الإرهابية، ولكننا نعتقد أن الأموال تأتي من هذه البلدان، من مصادر غير رسمية، ولذا نحن نطلب من إخواننا وأخواتنا في هذه البلدان عدم السماح بذلك".

وأشار إلى أن "ذلك وفقاً لقوانين الأمم المتحده يسمى تمويل الإرهاب، وهم يرسلون الأموال لقتل السوريين ونعتقد أن هذا الأمر يجب أن يتوقف".

واعتبر المقداد أن بعض المنظمات الحكومية والدولية "قد فقدت مصداقيتها"، وقال إنها "تنظر إلى الحقائق بعين واحدة ولا ترى حقيقة ما يحدث، هذه المنظمات تستمع الى الإشاعات من هنا وهناك والتي تتحدث عن أرقام مضللة ولم تذكر أي من تلك المنظمات أن سوريا فقدت 2150 عنصراً من عناصر الجيش والقوات الامنية".

واتهم الذين يشعلون نار تلك الإحداث بأنهم من يريدون أن "تدخل سوريا في طاحونة الحرب الأهلية، ولكن التماسك الإجتماعي السوري وتاريخ سوريا يحولان دون ذلك".

وقال إنهم "من المتطرفين الإسلاميين والسلفيين وتجار المخدرات والمهربين الذين تم تزويدهم بأحدث تقنية الإتصالات من جهات خارجية، فضلاً عن تمويل الإرهاب والإرهابيين"، وأضاف أن "ملايين الدولارت تم تهريبها الى سوريا بالاضافة الى الأسلحة والمعدات من البلدان المجاورة من تركيا ولبنان والعراق وغيرها من البلدان، والهدف هو زعزعة الإستقرار والسلام في سوريا".

ونفى المقداد أن يكون الرئيس بشار الأسد هدد بمهاجمة إسرائيل في حال تعرضت بلاده لهجوم، وقال "هذا أمر غير صحيح على الإطلاق، لا نريد أن نستخدم ما يحدث في سوريا كورقة للمساومة على قضايا أخرى، الرئيس الأسد لن يفعل هذا".

وقال "مباشرة حينما أطلقت هذه الإشاعات، صرّح مصدر مخوّل أن سوريا تميّز بين ما يحدث داخلياً وبين الصراع العربي الإسرائيلي، لدينا آلية للتعامل مع الأحداث الداخلية وقضية الإحتلال الإسرائيلي لأراضينا وللأراضي الفلسطينية قضية مختلفة تماماً".

وأضاف "إستراتيجياً نحن لا نربط بين القضيتين فنحن نعرف أن مسألة التوازنات في الشرق الأوسط قضية حساسة جداً ولكن حينما تهددنا إسرائيل سندافع عن أنفسنا".

وقال إن تركيا ترتكب خطأً كبيراً إن استمرت في سياساتها التي وصفها بأنها إمبريالية، وأضاف "لقد فُتحت الأبواب لتركيا للتقارب مع بلدان المنطقة وطي صفحات تاريخ علاقاتها معها، بعد مبادرة من الرئيس بشار (الأسد)".

وأشار وزير الخارجية السوري الى أنه "إذا ما استمرت الحكومة التركية بمتابعة سياستها بالطريقة الإمبريالية وفقا للأنظمة العثمانية، فإنها ترتكب خطأ كبيراً بحق تركيا وبحق المواقف التركية في المنطقة".

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 02:18 PM   رقم المشاركة : [2]
kamizidan
عضو نشيط
الصورة الرمزية kamizidan
 

kamizidan is on a distinguished road
افتراضي

سنة الله في خلقه ان يزيل الظلم والظالمين
ويومك قادم يا بشار لا محاله هذه هي سنة الله فرب العزة لا يترك ظالما الا واهلكه

ياريت يتعلم من يساند النظام السوري ان سنة 2011 هي درس من الله تعالى لكل الظالمين فليتعضوا ويتعلموا


kamizidan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أردنية, المقداد, الإرهاب, تُموَل, بسوريا, جهات, رسمية, غير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليقات أردنية ساخرة على قفزة فيليكس mohammad-k إستراحة عرب فوركس 2 10-28-2012 02:45 PM
مسؤولون من جهات دائنة يرجئون زيارة لليونان الإدارة منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 0 06-25-2012 08:43 AM
أوباما وبوتين يدعوان لوقف العنف بسوريا الإدارة منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 1 06-19-2012 02:43 PM
تعليق عمل المراقبين وعشرات القتلى بسوريا الإدارة منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 2 06-17-2012 12:52 AM
تقرير أممي: تعذيب وإعدام أطفال بسوريا الإدارة منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 3 06-12-2012 08:32 PM


الساعة الآن 06:11 PM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41