أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


محاولات اليورو في تعويض خسائره، هل سوف تتحقق؟

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-16-2011, 06:43 PM
الصورة الرمزية black horse
black horse black horse غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 


افتراضي محاولات اليورو في تعويض خسائره، هل سوف تتحقق؟

 

         

 

 

ما زالت السلبية تحيط في الأسواق المالية، و هنا تصدر تحذيرات أوباما الرئيس الأمريكي من أن استمرار الاضطراب في الأسواق المالية بسبب مشاكل أوروبا قد يكون سبباً لمشاكل أكبر، و أن هذا الاضطراب قد يستمر حتى تصل أوروبا لخطّة ملموسة للتعامل مع مشاكل الديون السيادية و حل أزمتها. و اعتبر التصريح من أوباما اليوم على أنه صوت آخر ينضم لجمهور المستثمرين حتى تتحرّك أوروبا بشكل واضح لحل الأزمة خشية أن تتطور الأمور إلى مشكلة اقتصادية أكبر و أعمق ربما تكون مدمّرة للاقتصاد.
أعلن البنك المركزي الأوروبي بأنه قام بشراء سندات إيطالية و إسبانية و برتغالية، و هذا ما يعطي مزيداً من التأكيدات على أن البنك المركزي الأوروبي قد يكون الحل الحقيقي لحل أزمة الديون السيادية، لكن في المقابل، لا يتم اعتبار ذلك وارداً في الوقت الراهن وسط معارضة ألمانيا لذلك مشيرة إلى أنه لا يجب اعتبار البنك المركزي الأوروبي ملاذ أخير في الأزمة، فيما أشار البنك المركزي بأن الوقت ما زال مبكّراً حتى يتدّخل لحل الأزمة بشكل جوهري.
بيانات مؤشر سعر المستهلك الأوروبي هذا اليوم ظهرت بحسب التوقعات، حيث أن مؤشر سعر المستهلك أشار إلى ارتفاع في الأسعار مقداره 3.0% على مستوى سنوي بعد ارتفاع مقداره 0.3% خلال شهر تشرين الأول الماضي. إن استقرار مستوى التضخم الأوروبي يعتبر جيداً إلى حد ما، لكنه ما زال فوق المستوى الملائم للبنك المركزي الأوروبي مما قد يحد من قدرة البنك المركزي الأوروبي على التحرّك لدعم الاقتصاد. لكن، لا شك بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يتحرّك في حال واجه مخاطر انهيار مالي حقيقي أو اقتراب من الركود الاقتصادي.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي
ما زالت تداولات سعر صرف اليورو تميل للسلبية مقابل الدولار الأمريكي للجلسة الثالثة على التوالي، لكن نلاحظ بأن اليورو يحاول تعويض خسائر اليوم. انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم ليلامس الأدنى له عند سعر 1.3427 دولار لليورو الواحد، لكنه عاد للارتفاع نحو سعر 1.3556 دولار لليورو الواحد. لكن، نرى بأن سعر صرف اليورو عاد الآن لتداولات تميل للسلبية مقابل الدولار الأمريكي. فالقلق ما زال كبيراً في الأسواق المالية، و رغم أن شراء البنك المركزي الأوروبي ساعد قليلاً في دعم الثقة، إلا أن استمرار أزمة الديون السيادية أمر حقيقي قد يبقي على الميل السلبي لتداولات الزوج ما لم نرى حقاً حلول جذرية.
إن التحليل الفني متشائم في تداولات سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي ما دون المقاومة 1.3665، لكن لهذا اليوم، قد تكون مستويات 1.3565 و 1.3490 هي التي تحدد الاتجاه اللحظي لبقية الجلسة. أما بالنسبة للتحليل الأساسي، فالظروف الاقتصادية الأوروبية و التباطؤ الاقتصادي الدولي ما زالا يدعمان طلب الأصول المنخفضة العائد، و يسببان اضطراباً في مستويات الثقة و اتجاهاً نحو التشاؤم، مما قد يبقي على الضغوط السلبية العامة على الزوج ما لم نرى مستجدات حقيقية.
البيانات الاقتصادية البريطاني
أظهرت بيانات المملكة المتحدة هذا اليوم ارتفاع في مستوى البطالة بحسب مؤشر ilo للبطالة، حيث ارتفعت نسبة البطالة بحسب هذا المؤشر نحو 8.3% و هذا المستوى يعتبر الأعلى في المملكة المتحّدة منذ 15 عاماً. كذلك، أظهر تقرير التضخم من البنك البريطاني توقعات سلبية بالنسبة للنمو كذلك توقعات في انخفاض مستوى التضخم. و البنك المركزي البريطاني يرى بأن فشل القادة الأوروبيين في الوصول إلى قرار و حل لأزمة الديون السيادية من المحتمل أن يكون له آثار سلبية واضحة على مستويات النمو في الاقتصاد العالمي منها الاقتصاد الملكي.
يتوقع البنك البريطاني بحسب آخر تقاريره التي صدرت اليوم بأن النمو قد يحقق نمواً مقداره 0.9% على مدى عام 2012 و كذلك يتوقّع البنك المركزي البريطاني مستويات تضخم بمتوسط 1.5% خلال العامين القادمين، و أشار البنك بأن رفع سعر الفائدة قد لا يتم قبل عام 2014.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي



إن تقرير البنك البريطاني اليوم إلى جانب بيانات الوظائف البريطانية كانت القاصمة بالنسبة للجنيه الإسترليني، حيث انخفض سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل العديد من العملات الأجنبية منها الدولار الأمريكي. انخفض سعر صرف الجنيه الإسترليني هذا اليوم مقابل الدولار الأمريكي نحو مستوى 1.5796 دولار للجنيه الإسترليني الواحد بعد اكتفاءه في الأعلى عند سعر 1.5820. رغم أن الجنيه الإسترليني حالياً قد قلّص خسائره، لكنه ما زال يتداول في نطاقه السلبي مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم أيضاً.
تشير التحليلات الفنية بأن الزوج ما زال متأثراً في نموذج فني سلبي، و أن أي تداول ما دون مستوى 1.6000 دولار للجنيه الإسترليني الواحد قد يكون بمثابة إنذار احتمال اتجاه الزوج لمزيد من السلبية لاختبار مستويات قد تصل إلى 1.5610 قريباً، بل قد نرى مزيداً من السلبية إثر النموذج الفني السلبي.
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
خمس جلسات متتالية من الانخفاض في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، و هذا الانخفاض الذي حصل اليوم دفع في سعر صرف الدولار للانخفاض من مستوى 77.14 لتحقيق الأدنى عند سعر 76.94 ين للدولار الأمريكي الواحد. إن قوّة الدولار تقابلها قوّة الين الياباني، حيث أن اتجاه المتداولين نحو الأصول المنخفضة العائد تشمل الين الياباني، و هذا ما يجعل الين الياباني قويّاً أيضاً مقابل سلّة العملات الأجنبية الرئيسية منها أيضاً الدولار الأمريكي.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011, 07:05 PM   رقم المشاركة : [2]
ali ezzat
المشرف العام
الصورة الرمزية ali ezzat
 

ali ezzat is on a distinguished road
افتراضي

اليورو الى هبوط اليوم و سينتهى اليوم هابط باذن الله تعالى


التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصه


ali ezzat متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2011, 03:03 AM   رقم المشاركة : [3]
المسلم أمره لله
عضو ذهبي
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
 

المسلم أمره لله is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك يا هيما


التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
المسلم أمره لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2011, 12:40 AM   رقم المشاركة : [4]
العم دهب
عضو نشيط
الصورة الرمزية العم دهب
 

العم دهب is on a distinguished road
افتراضي

شكرا استاذ ابراهيم
وننتظر جديدك


التوقيع:

-لا تحرموا أنفسكم من ثواب الصلاة على
النبي -عليه الصلاة والسلام -

قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم - : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في
الميزان حبيبتان الى الرحمن , سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم .


العم دهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولات, اليورو, تتحقق؟, تعويض, خسائره،, سوف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولار يحاول تعويض خسائره mohammad-k منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية 1 12-26-2012 11:03 PM
سوف ابيع اليورو ناجح منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 7 12-05-2011 10:55 PM
ارتفاعاته محاولات. اليورو ياتمر للسندات طارق جبور منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات 0 11-15-2011 08:50 PM
محاولات اليورو للارتفاع، هل سوف تستمر ؟ black horse منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات 0 11-10-2011 07:24 PM
محاولات استكمال اليورو للارتفاع مع بداية تداولات الأسبوع طارق جبور منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات 0 09-06-2010 06:06 PM


الساعة الآن 09:53 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41