أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


أوزبورن: اليونان تشكل تهديدا أكبر من خفض التصنيفات الائتمانية

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 03:19 PM
الصورة الرمزية mostafa87
mostafa87 mostafa87 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 


افتراضي أوزبورن: اليونان تشكل تهديدا أكبر من خفض التصنيفات الائتمانية

 

         

 

 

لندن (رويترز) - قال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الاثنين ان عدم التيقن بشأن حل أزمة ديون اليونان يشكل تهديدا لاستقرار أوروبا أكبر من خفض تصنيفات تسع دول في منطقة اليورو من قبل مؤسسة ستاندرد اند بورز للتصنيف الائتماني.

وخفضت المؤسسة تصنيفات فرنسا وايطاليا وأسبانيا ودول أخرى يوم الجمعة بينما لم تتمخض المحادثات الجارية بشأن كيفية خفض الديون اليونانية الهائلة عن اتفاق حتى الان.

وقال أوزبورن لراديو هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أرى أن التهديد الأكبر من خفض التصنيفات يتمثل في استمرار عدم التيقن بشأن كيفية شطب بعض ديون القطاع الخاص في اليونان اذ أنه عامل أكبر لعدم الاستقرار في الوقت الحاضر في منطقة اليورو."

وصعدت أسواق الاسهم الاوروبية قليلا في التعاملات المبكرة يوم الاثنين مما يشير الى أن خفض التصنيفات كان متوقعا بشكل كبير وتم أخذه في الاعتبار.

ومن المتوقع استئناف المحادثات مع البنوك بشأن برنامج لمبادلة السندات يهدف لخفض ديون اليونان يوم الاربعاء. وقد يؤدي الاخفاق في التوصل الى حل الى تخلف اليونان عن السداد في مارس اذار حين تستحق مدفوعات للسندات.

وحث أوزبورن قادة أوروبا على مزيد من العمل لدعم اليورو. ويقوم أوزبورن بزيارة للصين واليابان هذا الاسبوع في محاولة لجذب استثمارات اسيوية ودعم اقتصاد بلاده الذي يواجه صعوبات.

وقال ان بريطانيا ستدرس دعم صندوق النقد الدولي بمزيد من الاموال لمساندة الاقتصاد العالمي اذا لزم الامر مرددا تصريحات أدلى بها الاسبوع الماضي.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

رد مع اقتباس
قديم 01-16-2012, 08:11 PM   رقم المشاركة : [2]
المسلم أمره لله
عضو ذهبي
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
 

المسلم أمره لله is on a distinguished road
افتراضي

أهلا بك أخي الكريم
شكرا لجهودك معنا
بالتوفيق


التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
المسلم أمره لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أوزبورن, أكبر, الائتمانية, التصنيفات, بشكل, تهديدا, خفض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41