أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


اليورو يتراجع من أعلى مستوى في 6 أسابيع والانظار على قمة أوروبية

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-30-2012, 04:10 PM
الصورة الرمزية AbuJmel
AbuJmel AbuJmel غير متواجد حالياً
مدير تنفيذي سابق
 


افتراضي اليورو يتراجع من أعلى مستوى في 6 أسابيع والانظار على قمة أوروبية

 

         

 

 

تراجع اليورو من أعلى مستوى له في ستة أسابيع أمام الدولار يوم الاثنين اذ انحسرت موجة صعود قادتها تغطية مراكز مدينة بينما يترقب المستثمرون أنباء المحادثات بين اليونان ودائنيها من القطاع الخاص بشأن اتفاق لمبادلة الديون قبل قمة أوروبية.
ومن المستبعد التوصل لاتفاق لاعادة هيكلة حيازات القطاع الخاص من الديون اليونانية في الوقت المناسب للقمة التي من المقرر أن يوافق خلالها قادة منطقة اليورو على انشاء صندوق انقاذ دائم وادراج قاعدة تتعلق بضبط الميزانيات في تشريعات الدول الموقعة.
وهبط اليورو 0.5 بالمئة الى 1.3157 دولار بعدما سجل أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 1.3233 دولار في بداية التعاملات. وكان اليورو ارتفع نحو ثلاثة بالمئة الاسبوع الماضي مع تغطية المضاربين لمراكز مدينة.
وقال جافن فريند خبير العملات لدى ناشونال استراليا بنك "يبدو اننا سنحصل على اتفاق بخصوص اليونان في وقت لاحق من الاسبوع لكن يبدو الان انه سيتوقف على من سيغطي الفجوة المالية في اليونان.
"في ظني أن التراجع في اليورو اليوم يرجع الى أن السوق ربما كانت تتوقع شيئا بخصوص اليونان اليوم وخبا قدر قليل من التفاؤل." وأضاف انه لا يتوقع أن يكون للقمة الاوروبية تأثير كبير على السوق.
ونزل الدولار الاسترالي عن أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر التي سجلها في أعقاب تعهد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الامريكي بالابقاء على أسعار الفائدة منخفضة لفترة أطول من المتوقع. وتأثرت العملة الاسترالية بقرار مؤسسة فيتش وضع التصنيفات الائتمانية لبنوك استرالية كبيرة قيد المراقبة لخفض محتمل.
وهبط الدولار الاسترالي 0.9 بالمئة خلال اليوم الى 1.0561 دولار أمريكي.
وساعد التراجع في الاصول التي تنطوي على مخاطرة على ارتفاع مؤشر الدولار 0.3 بالمئة الى 79.155 مقارنة مع أدنى مستوياته في ستة أسابيع البالغ 772ر 78 الذي سجله يوم الجمعة.
وأمام الين استقرت العملة الامريكية عند 76.69 ين بعد جلستين من التراجعات الكبيرة. وكان الدولار قد تعرض لضغوط في الاسبوع الماضي بعدما أشار الاحتياطي الاتحادي الى أنه لن يرفع أسعار الفائدة حتى أواخر 2014 على الاقل وأبقى الباب مفتوحا أمام تحفيز اضافي

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسابيع, مستوى, أعلى, أوروبية, اليورو, يتراجع, على, والانظار, قمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41