إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار بخصوص شركات الوساطة

محمد المحمدي

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد البحث وجدت ان الشركات الموجوده في المنتدى وهي: FX Solutions , worldwidemarkets ,alpari
جميعها تبدو شركات جيده مما جعلني احتار فيما بينها فأيها برايكم الافضل؟وماذا تنصحوني؟

عندي استفسار اخر ايضا وهو ما الذي استفيده اذا فتحت حسابي من خلال المنتدى وهل هناك فرق لو فتحته عن طريق الشركه دون الرجوع للمنتدى؟

شكرا لكم وعذرا على الاطالة

xm    xm

و عليك السلام و رحمه الله و بركاته

اهلا اخي و اسمحلي باجابتك اولا على سؤالك الاخير

عند فتحك حسابك عن طريق المنتدى او الشركه فانت حسابك مباشره مع الشركه و يمكن التعامل مع الشركه مباشره سوى انه فتحك الحساب تحت رعايه المنتدى له مميزات و هي اولا المنتدى يمكنه ان يقوم بالتواصل مباشره مع الشركه و انهاء اي اجراءات رسميه بالنيابه عنك في اي وقت و الثانيه هي ضمان اموال العميل حيث انك و تحت رعايه عرب فوركس تكون اموالك بأمان من اي اخطاء قد تحدث و لله الحمد لغايه اللحظه لم يتعرض لدينا عميل واحد لمشكله لم تحل بنفس اليوم بالرغم من وجود مئات العملاء تحت رعايتنا و اما الفائده الثالثه فهي الاستفاده المجانيه من توصيات sms اي الجوال و برامج خاصه بالعملاء من عمولات مرتجعه و مسابقات للعملاء و غيرها

الان بالنسبه للشركات فالثلاث شركات مميزه و لها سمعه طيبه بالاضافه الى انها شركات مسجله و يعتمد اختيارك على عوامل تتعلق باسلوب متاجرتك بالاضافه الى رغبتك في الحصول على العروض المقدمه من اي منها

xm    xm

شكرا لك د.أحمد
هل انت موجود حاليا في الاردن؟وهل يمكنني التواصل معك عبر الهاتف؟

هلا اخي
انا حاليا في كندا
ان شاء شهر اربعه او خمسه ساكون في الاردن
هل تريد مني الاتصال بك الان او في اي وقت

xm    xm

هلا اخي
انا حاليا في كندا
ان شاء شهر اربعه او خمسه ساكون في الاردن
هل تريد مني الاتصال بك الان او في اي وقت

شكرا لك د.أحمد وانشاء الله ترجع بالسلامه...سأرسل لك رقمي على الخاص واهلا بك في اي وقت

xm    xm

أنا أتعامل مع شركة الباري Alpari و هي بصراحه شركة ممتازة و مرخصة و حائزة على عدة جوائز....و هي شركة كبيرة لديها أكثر من 170 ألف عميل و حجم تداولها الشهري 210 مليار دولار....هذه الأرقام خلتني أحس إنها فعلاً شركة كبيرة وليست من الشركات التي اتعذب و تدوخ العميل.

xm    xm

السلام عليكم ممكن احد يوضح وين هاي شركة الباري باي دولة وكيف استطيع ان افتح حساب حقيقي فيها لاني بعدني متدرب
وارغب ان ابداء في شركه جيده
رداء افيدوني ولكم جزيل الشكر والامتنان

عودة
أعلى