أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


ارتفاع العملات مقابل الدولار، و اليورو يعوّض معظم خسائر أمس

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2012, 05:45 PM
الصورة الرمزية fady_younan
fady_younan fady_younan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 


ارتفاع العملات مقابل الدولار، و اليورو يعوّض معظم خسائر أمس

 

         

 

 

استطاعت العملات الارتفاع هذا اليوم مقابل الدولار الأمريكي الذي شهد موجة هابطة بتأثير من استمرار الميل للتفاؤل في الأسواق المالية الأوروبية مرتفعة العائد، و قد شهدت أسهم البنوك هذا اليوم في البورصات الأوروبية طلباً جيداً وسط انتظار قيام البنك المركزي الأوروبي بالجولة الثانية من عمليات إعادة التمويل طويلة الأجل، و هذا بقصد التخفيف من الضغط على الميزانيات العمومية للبنوك.
الارتفاع في مؤشرات الأسهم، و ارتفاع سعر العديد من السلع ساهم في دفع الطلب نحو العملات ذات العائد المرتفع على حساب الدولار، مما أدى إلى انخفاض في سعر صرف الدولار. و حتى الين الياباني، فقد ارتفع هذا اليوم أيضاً مقابلا لدولار في ظل انخفاض في مؤشر الدولار الأمريكي من مستوى 78.60 نقطة وصولاً للأدنى عند 78.28 نقطة فاقداً بذلك كل مكاسبه ليوم أمس.
البيانات الاقتصادية الأوروبية هذا اليوم لم تكن من النوع الإيجابي التام، حيث أن بيانات الثقة أظهرت اختلاطاً بين تحسّن الثقة في الثقة في الاقتصاد و الثقة في الصناعة، لكن انخفض مؤشر مناخ الأعمال و مؤشر سعر المستهلك انخفض أيضاً و هذا ما يبقي على الضغط على الأسواق مما يبقي على التذبذب في الأسواق المالية.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي
ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم بعد ملامسته للأدنى عند سعر 1.3390 وصولاً إلى سعر 1.3462 دولار لليورو الواحد. تجدر الإشارة إلى أن جميع تداولات هذا اليوم تقع ضمن النطاق المعتاد للجلستين الماضيتين، و هذا يفسر التذبذب في الأسواق المالية في انتظار المستجدات الاقتصادية الأوروبية.
يظهر التحليل الفني بأن مستوى 1.3550 قد يمثّل فاصلاً هاماً أمام الزوج، حيث أن التداول ما دون هذا المستوى يبقي على الضغط السلبي على اليورو، و من ناحية أخرى، يجب على الزوج تحقيق اختراق لهذا المستوى من أجل دعم الاتجاه الصاعد.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
ارتفع سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم ليعوّض بعض خسائر يوم أمس، حيث نرى الجنيه الإسترليني و قد ارتفع مقابل الدولار الأمريكي من مستوى 1.5812 دولار وصولاً إلى الأعلى عند سعر 1.5875، و نرى بأن التداولات ما زالت محدودة على الزوج.
ما زلنا نرى الزوج يتداول بثبات ما دون سعر 1.5880، و هذا ما يحد من الاتجاه الصاعد بحسب التحليل الفني، لكن في نفس الوقت، قد نحتاج لكسر سعر 1.5785 لتأكيد أن الاتجاه الهابط عاد من جديد. من الناحية الإيجابية، في حال استطاع الجنيه الإسترليني تحقيق استقرار فوق مستوى 1.5935، فقد نرى موجة صاعدة تبدأ من جديد.
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
موجة الضعف للدولار الأمريكي هذا اليوم في الأسواق المالية ساعدت على ارتفاع سعر صرف الين الياباني مقابله، فقد انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي هذا اليوم من الأعلى عند سعر 80.78 وصولاً إلى سعر 80.09. لكن، شهدنا بعض الطلب على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، و ذلك بعد وصول مستوى الحاجز النفسي 80.00 ين للدولار الأمريكي الواحد.
نحن الآن على موعد مع بيانات طلبات البضائع المعمّرة الأمريكية، و التوقعات تميل للسلبية، فتشير التوقعات إلى احتمال أن تكون الطلبات قد انكمشت بمقدار 1.0% و ثبتت الطلبات عندما نستثني منها قيم المواصلات. و في حال جاءت البيانات بسلبية، فقد نرى الدولار يعود لاكتساب بعض العزم الصاعد وسط طلبه لتصفية مضاربات في الأسواق المالية، لكن لو جاءت البيانات بإيجابية، فقد نرى استمرار الاتجاه الهابط للدولار الأمريكي، إذ أن بيانات إيجابية قد تكون قادرة على رفع الثقة في الأسواق المالية مما يدفع المتداولين بعيداً عن الأصول منخفضة العائد و التي منها الدولار الأمريكي.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

التوقيع:
مصر ليست وطن نعيش فى بل وطن يعيش فينا
رد مع اقتباس
قديم 02-28-2012, 09:25 PM   رقم المشاركة : [2]
المسلم أمره لله
عضو ذهبي
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
 

المسلم أمره لله is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك


التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
المسلم أمره لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمس, معظم, مقابل, الدولار،, اليورو, العملات, ارتفاع, خسائر, يعوّض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:49 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41