أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


دراجي: ارتفاع أسعار النفط وضعت مزيداً من الضغوط على كاهل التضخم الأوروبي

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2012, 09:06 PM
الصورة الرمزية AbuJmel
AbuJmel AbuJmel غير متواجد حالياً
مدير تنفيذي سابق
 


افتراضي دراجي: ارتفاع أسعار النفط وضعت مزيداً من الضغوط على كاهل التضخم الأوروبي

 

         

 

 

قرر مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي الإبقاء على معدلات الفائدة دون جديد لتستقر عند المستوى 1.0% وذلك للشهر الثالث على التوالي في مارس. أيضاً نوه ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لقرار الفائدة، نوه على الاعتبارات الكامنة وراء هذا القرار.
من جانبه أعرب دراجي أيضاً على أن معدل التضخم لا يزال متجاوزاً 2%( ويعود السبب في ذلك إلى ارتفاع أسعار النفط علاوة على ارتفاع الضرائب غير المباشرة)، إلا أن ذلك المعدل قد ينخفض خلال العام المقبل 2013، في حين ستظل السلطات النقدية تسعى من أجل استيعاب معدلات التضخم المرتفعة ومعالجتها. هذا ومن المتوقع أن يسجل التضخم خلال العام 2012 مقابل التقديرات السابقة البالغة 2%.
وفيما يتعلق بأزمة الدين بمنطقة اليورو والتس ساهمت بدورها في تراجع النشاط الاقتصادي للبلاد، لكن لاتزال هناك توقعات بإمكانية هدوء حالة عدم اليقين التي تشهدها الأسواق ومن ثم تراجع حدة انكماش الأسواق. حيث لا تزال بوادر الاستقرار الاقتصادي ملحوظة في ظل تعافي العديد من اقتصاديات منطقة اليورو على نحو تدريجي خلال العام 2012.
من جانبه صرح ماريو دراجي رئيس المركزي الأوروبي أن البنك قد خفض بالفعل من توقعات النمو خلال العام 2012 مسجلة 0.1% مقابل التقديرات السابقة البالغة 0.3%، كما خفض البنك من توقعات النمو للعام 2013 ليسجل 1.1% مقابل 1.3%.
وأكد دراجي على أن التأثيرات الأولية لعمليات التمويل طويلة الأجل جاءت على نحو إيجابي لكن لا تزال هناك حالة من الترقب لتعافي الأوضاع المالية بمنطقة اليورو .
وحث دراجي الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي بأن يأخذوا على كاهلهم الإصلاحات الهيكلية من أجل تعزيز التنافس التجاري وخلق فرص جديدة للتوظيف بالإضافة إلى خفض العجز التجاري. وأعرب عن أن العديد من حكومات الاتحاد الأوروبي قد أدخلوا بالفعل العديد من الإصلاحات المالية حيز التنفيذ

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مزيداً, أسعار, الأوروبي, التضخم, النفط, الضغوط, ارتفاع, دراجي, على, وضعت, كاهل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41