أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


أسعار المنازل في الصين تحقق أسوأ أداء لها خلال عام في شباط

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 11:30 AM
الصورة الرمزية الإدارة
الإدارة الإدارة غير متواجد حالياً
الإداره
 


افتراضي أسعار المنازل في الصين تحقق أسوأ أداء لها خلال عام في شباط

 

         

 

 

حققت أسعار المنازل في الصين أسوأ أداء لها في عام خلال شباط وسط تراجع للأسعار في معظم المدن، هذا في ظل عدم قدرة الحكومة في ضبط إيقاع الأسواق و الأسعار مؤخرا نظرا لتراكم المشاكل الاقتصادية في الصين و بسبب تراجع وتيرة النمو و الإنتاج و الصادرات بشكل عام.
أشار المكتب الوطني للإحصاءات الصيني أن أسعار المنازل تراجعت في 45 مدينة، بينما في 22 منها بقيت ثابتة و في ثلاثة فقط ارتفعت خلال شباط. على الصعيد السنوي، تراجعت اسعار المنازل الجديدة في 27 مدينة من أصل 70.
في أكبر أربعة مدن في الصين تراجعت أسعار المنازل للشهر الخامس رغم التسهيلات التي بدأت الحكومة تتبناها، ففي بكين تراجعت الأسعار بنسبة 0.1% و في شنغهاي و جوانغتشو و شنزين بنسبة 0.2%.
في هذا الإطار نشير أن التصريحات الحكومية الأخيرة للصين أشارت إلى وجود مخاطر اقتصادية تحيط بالاقتصاد من أكثر من اتجاه من معدلات تضخم إلى تراجع في معدلات النمو ناتجة عن انخفاض مستوى الإنتاجية في عدد من الصناعات أدت بالضرورة إلى خفض مستوى الصادرات، في انتظار بيانات مؤشر مدراء المشتريات الصناعي التي قد تؤكد هذا المعنى.
من ناحية أخرى و تحت وطأة هذه الضغوط من المتوقع أن تقوم السياسة النقدية في الصين بإضافة المزيد من التخفيف في سياستها النقدية في الفترة القادمة على الأقل مع بداية النصف الثاني، ذلك في حالة استمرار هذا الأداء المتراجع. على الرغم من وجود انتعاش في الاقتصاد الأمريكي إلا أن الصين تحتاج على المزيد من التحفيز على مستوى الطلب.
أخيرا و في ظل هذه المعطيات خصوصا بعد تراجع المخرجات الصناعية لأول شهرين من العام صاحبها ارتفاع طفيف في مبيعات التجزئة، هذا فضلا عن تراجع الصادرات لأول مرة في عامين خلال كانون الثاني تتجه التوقعات للمزيد من التخفيف خصوصا بعد خفض الاحتياطي النقدي لدى البنوك لتشجيع الإقراض و هو ما كان من أهدافه تحسن أداء قطاع المنازل. حيث من المتوقع أن يمتد سوء الأداء فيها إلى فترة مقبلة.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أداء, أسعار, أسوأ, لها, المنازل, الصين, تحقق, خلال, شباط, عام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41