أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


آسيا و ما ينتظرها من بيانات اقتصادية الهامة

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2012, 11:33 AM
الصورة الرمزية الإدارة
الإدارة الإدارة غير متواجد حالياً
الإداره
 


افتراضي آسيا و ما ينتظرها من بيانات اقتصادية الهامة

 

         

 

 

ينتظر الإقليم الآسيوي الأسبوع القادم مجموعة من البيانات الاقتصادية الهامة حيث سنلقي الضوء على أهمها على الإطلاق، حيث سيصدر عن اقتصاد نيوزيلندا بيانات الناتج المحلي الإجمالي السنوي خلال الربع الرابع إلى جانب قراءة الربع الرابع، تليها صدور بيانات مؤشر hsbc لمدراء المشتريات للصين لشهر آذار.
نبدأ ببيانات الناتج المحلي لنيوزيلندا التي سجلت في القراءة السنوية السابقة ارتفاعا بنسبة 1.9% في حين أشارت التوقعات ارتفاعا بنسبة 2.2%، أما على مدى الربع الرابع فقد أشارت القراءة السابقة إلى نمو بنسبة 0.8% في حين أشارت التوقعات نمو بنسبة 0.6%.
هنا نشير أن اقتصاد نيوزيلندا شأنه شان الدول الآسيوية يعاني من تراجع لمستويات الطلب المنعكسة على مستوى الصادرات، الأمر الذي دفع البنك المركزي النيوزيلندي في الإبقاء على سياسته النقدية ثابتة لأسعار الفائدة عند 2.50% لدعم الاقتصاد و لتلافي تأثير ارتفاع قيمة الدولار النيوزيلندي مما أضر بأرباح الشركات.
هذا فضلا عن تحقيق الميزان التجاري لنيوزيلندا خلال كانون الثاني اتساعا في العجز على غير المتوقع بقيمة 199 مليون دولار نيوزيلندي، لذلك من المتوقع أن يأتي الناتج المحلي محققا نموا في نطاق ضيق في ظل هذه المعدلات و التوقعات أيضا التي جاء سقفها بأقل من القراءة السابقة.
ننتقل إلى الصين و صدور بيانات مؤشر hsbc لمدراء المشتريات الصناعي لشهر آذار الذي يعد بمثابة توقعات للقراءة الأصلية حيث جاء مسجلا في القراءة السابقة مسجلا تراجعا بمستوى 49.7 لأنه لم يتخطي مستوى 50
في هذا الإطار نشير أن المخاوف بدأت تتزايد فيما يخص الحالة العامة لاقتصاد الصين بتحقيقها تراجع في مستوى الصادرات و معدلات الإنتاج أيضا، الأمر الذي لا يبشر بالخير خلال هذه الفترة على الرغم من تحسن قطاع الخدمات مؤخرا إلا أن مؤشر مدراء المشتريات يشكل أولوية و يقاس عليه مدى الزخم الاقتصادي.
أخيرا نشير أنه قد لا تأتي القراءة إيجابية بشكل مرضي خصوصا بعد تعقيب الحكومة الصينية أن اقتصاد الصين يواجه مشاكل كبيرة و أن الأمر بات حقيقة بعد تراجع مستوى إنتاجية عدد من الصناعات مثل إنتاج السيارات و الأسمنت على سبيل المثال. مع غياب الرؤية الشاملة حاليا لرفع معدلات النمو و السيطرة على التضخم بشكل واضح لإجراء تخفيف في السياسة النقدية يمكن من التحرك نحو النمو السريع.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آسيا, الهامة, اقتصادية, بيانات, ينتظرها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 PM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41