أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


اليورو يتراجع في ظل مخاوف من الركود وهبوط الدولار الأسترالي

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2012, 11:53 PM
الصورة الرمزية AbuJmel
AbuJmel AbuJmel غير متواجد حالياً
مدير تنفيذي سابق
 


افتراضي اليورو يتراجع في ظل مخاوف من الركود وهبوط الدولار الأسترالي

 

         

 

 

تراجع اليورو اليوم الخميس ولا يزال معرضا لمزيد من الهبوط بعد أن أثارت بيانات ضعيفة من منطقة اليورو المخاوف مجددا من ركود في المنطقة بينما دفعت بيانات صينية محبطة الدولار الأسترالي مرتفع العائد للانخفاض.

وأظهرت مسوح لمديري المشتريات انخفاضات غير متوقعة في نشاط الصناعات التحويلية والخدمات في منطقة اليورو في مارس آذار جراء هبوط حاد في نشاط المصانع في فرنسا وألمانيا.

ودفع ذلك اليورو للتراجع إلى أدنى مستوياته في الجلسة أمام الدولار والين. فقد هبط أمام الدولار إلى 1.3133 دولار. وقلصت العملة الأوروبية خسائرها بعد ذلك لتبلغ 1.3160 دولار منخفضة 0.4 بالمئة. ولم يستبعد متعاملون إمكانية أن يتكبد اليورو مزيدا من الخسائر ليتجه صوب 1.3004 دولار.

ومقابل الين انخفض اليورو 0.9 في المئة إلى 109.15 ين بعد أن هبط إلى أدنى مستوى في أسبوع عند 108.79 ين على منصة إي.بي.إس للتداول الالكتروني بعدما قام بعض مستثمري الأجل الطويل ببيع اليورو عقب بيانات مديري المشتريات.

وقال نيلز كريستنسن خبير العملات لدى نورديا في كوبنهاجن "عندما نرى أرقاما مثل هذه من منطقة اليورو فإن ذلك سيجعل بالقطع آفاق النمو مثار تساؤل ويشير إلى ركود خفيف.

وفي وقت سابق أظهرت بيانات تقلص نشاط المصانع في الصين في مارس للشهر الخامس على التوالي مما أثار مخاوف من الأخطار التي تواجه النمو العالمي.

وأثر ذلك على العملات المرتبطة بالنمو وبصفة خاصة الدولار الاسترالي نظرا لارتباط استراليا بعلاقات تجارية وثيقة مع الصين.

وتراجع الدولار الاسترالي أمام الدولار الأمريكي نحو واحد في المئة إلى 1.0356 دولار أمريكي وهو أدنى مستوى في شهرين.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مخاوف, الأسترالي, الدولار, اليورو, الركود, يتراجع, وهبوط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:49 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41