إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاختبار الامثل للاكسبرتات

elmobermeg

عضو ذهبي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
اخواني الاحباب
كثير من الاحيان مر عليكم اكسربت من برمجتكم او من برمجة اخرين وحاولتم تجريبه وكانت النتائج رائعه و قويه
و عند وضعه على الحقيقي تجد أن هناك فرق بين الاختبار النظري والحقيقي
لذا اردت ان اضع هذا الموضوع و الذي سيكون عباره عن موضوع شامل يحوي في داخله عدة مواضيع مستقله كل منها على حده سيسلط الضوء على احدى هذه النقط التي تؤثر على نتائج الاكسبرتات
وستكون باذن الله رحلتنا ممتعه ومشوقه تفاعليه و مدعمه بالشارتات
و ستكون رحلتنا أيضا عمليه جدا بحيث اننا سنطبق بالمباشر على اكسبرتات وكيف يمكننا ترقيتها حتى نحقق عليها الاختبار الامثل

ستكون المشاركه الاولى في هذا الموضوع فيها روابط تفرعيه للمواضيع المتعلقه ببحثنا
طبعا هذا لا يكون الا بتفاعلكم و استفساراتكم

التعديل الأخير:

xm    xm

موضوع مهم جدااخي مبرمج فعلا الاكسبرت بيكون نتائجه علي الباك تست قوي ولما نضعه علي التجريبي مثلا النتائج تختلف وكثير منا يعمل بطرق واستيراتيجات ناحجه ولكن عند تحويلها لاكسبرت تجدها فاشله في انتظار شرحك اخي ومتابع معك بقوه

xm    xm

عزيزنا المبرمج الغالي اولا بهنيك على هالموضوع الرائع فعلا وبهني الموقع الرائع على هالخطوة الممتازة الي كنا منستناها من زمان وهي انضمام مبرمج وخير متل حضرتك الى هذا الصرح الكبير
انا رح ابدأ بمشاركتي بهذا الموضوع باكسبرت قمة بالذكاء في التعامل مع السعر وانا باني عليه آمال كبيرة
من خلال الباك تست العادي وجربتو بكتير اعدادات حتى وصلت لهي الاعدادات المرفقة معو
الاكسبيرت يعمل على الباوند دولار فريم الربع ساعة والاعدادات المرفقة معو على منصة الباري برافعة 1 : 500
رصيد 10000 ياريت ياغالي تكشفلنا خفاياه وبتمنا من كل اعضاء منتدانا الغالي يجربوه واذا في مجال حد يرفعو على سرفر وشكرا جزيلا

xm    xm

موضوع مهم جدااخي مبرمج فعلا الاكسبرت بيكون نتائجه علي الباك تست قوي ولما نضعه علي التجريبي مثلا النتائج تختلف وكثير منا يعمل بطرق واستيراتيجات ناحجه ولكن عند تحويلها لاكسبرت تجدها فاشله في انتظار شرحك اخي ومتابع معك بقوه

باذن الله سنجلي كثير من الحقائق و نبسطها حتى تكون في متناول الجميع​

متابع معاك بقوة ياغالي

بالتوفيق اخي الكريم​

xm    xm

عزيزنا المبرمج الغالي اولا بهنيك على هالموضوع الرائع فعلا وبهني الموقع الرائع على هالخطوة الممتازة الي كنا منستناها من زمان وهي انضمام مبرمج وخير متل حضرتك الى هذا الصرح الكبير
انا رح ابدأ بمشاركتي بهذا الموضوع باكسبرت قمة بالذكاء في التعامل مع السعر وانا باني عليه آمال كبيرة
من خلال الباك تست العادي وجربتو بكتير اعدادات حتى وصلت لهي الاعدادات المرفقة معو
الاكسبيرت يعمل على الباوند دولار فريم الربع ساعة والاعدادات المرفقة معو على منصة الباري برافعة 1 : 500
رصيد 10000 ياريت ياغالي تكشفلنا خفاياه وبتمنا من كل اعضاء منتدانا الغالي يجربوه واذا في مجال حد يرفعو على سرفر وشكرا جزيلا

ان شاء الله نكون عند حسن الظن
الاكسبرت ليس مفتوح المصدر وهذا ما يجعل معرفة طريقة عمله صعبه
يمكنك فتح موضوع مستقل للاكسبرت وتضع لنا تفاصيلك وملاحظاتك و سنبدا معا في كشف مبدا عمله
بالنسبه للسيرفر ستكون هنكاك مفاجآت عن قريب باذن الله​

xm    xm

الف مبروك يا غالى على الاشراف، و بهذه المناسبة لازم تعمل عزومة للشباب

ثانيا عايز اكسبرت يعمل كالتالى:-

الادوات:-
1- Simple Moving 200 (white color)
2 - Exp.Moving 30 (red color
3- الفريم : 5 دقائق

طريقة العمل:-

الشراء:-

1- عند تقاطع الموفينج 30 مع الموفينج 200 من الاسفل
2- take profit 20 pip
3- No stop lose
4- trailing if possiable

البيع: -
- عند تقاطع الموفينج 30 مع الموفينج 200 من الاعلى
2- take profit 20 pip
3- No stop lose
4- trailing if possiable

xm    xm

بدايو موفقة ياغالي
ان شاء الله موضوع قوي و حصري
بالتوفيق يا غالي
أما بخصوص اقتراحات الاخوة ياريت كل من لديه طلب يفتح موضوع خاص به و تتم باذن الله المتابعة بالأسبقية حتى تسهل عليك أخي المتابعة
بالتوفيق

xm    xm

الف مبروك يا غالى على الاشراف، و بهذه المناسبة لازم تعمل عزومة للشباب

ثانيا عايز اكسبرت يعمل كالتالى:-

الادوات:-
1- simple moving 200 (white color)
2 - exp.moving 30 (red color
3- الفريم : 5 دقائق

طريقة العمل:-

الشراء:-

1- عند تقاطع الموفينج 30 مع الموفينج 200 من الاسفل
2- take profit 20 pip
3- no stop lose
4- trailing if possiable

البيع: -
- عند تقاطع الموفينج 30 مع الموفينج 200 من الاعلى
2- take profit 20 pip
3- no stop lose
4- trailing if possiable

بدايو موفقة ياغالي
ان شاء الله موضوع قوي و حصري
بالتوفيق يا غالي
أما بخصوص اقتراحات الاخوة ياريت كل من لديه طلب يفتح موضوع خاص به و تتم باذن الله المتابعة بالأسبقية حتى تسهل عليك أخي المتابعة
بالتوفيق

بارك الله فيكم على الترحيب الحار
ان شاء الله نتعاون لكنا من تكوين رواد عرب في التجاره​

xm    xm

مواصلة لموضوعنا التعليمي
سأبد بتناول النقاط التي تؤثر على نتائج اختبار الاكسبرتات نقطة نقطه
و اشرح بالتفصيل كل نقطه ثم نفرد لها موضوعها الخاص حتى نسهل على المتابعين قراءة الموضوع
و الان مع بداية رحلتنا
** نوعية ودقة الاختبار:
أخذت جوله عابره على الكثير من الاكسبرتات المرفقه في المنتدى فوجدت ان معظم الاختبارات تمت وفق طريقه واحده ولذا النتائج تظهر طيبه في الباك تست و عند تجريبها على الحقيقي في كثير من الاحيان نجد متاعب وربما يصبح الاكسبرت خاسر جدا بعد ان كان رابح جدا
الطريقه التي تمت بها من طرف معظم الاخوه هي الطريقه العاديه و المتمثله في الدخول على مختبر الميتاتريدر طبعا بعد تحميل البيانات من الهيستوري واختبار الاكسبرت مباشرة و هذه الطريقه حتى لا نقلل من شأنها فانها مجديه جدا و تعطينا صوره مهمه و اوليه عن عمل الاكسبرت وتكشف لنا السلوك الام للاكسبرت هل هناك مضاعفات مدى الارتدادات و الكثير من الامور الاخرى
ولكن هذه الطريقه تعمل كالتالي
تاخذ High/Low/Open/Close لشمعة الدقيقه ومن ثم تصنع لك الشمعه التي تريد من خلال تحويلات منطقيه
هذا الامر معقول في الاكسبرتات غير الحساسه كثيرا للسعر ولكن الاكسبرتات الحساسه جدا للسعر كاسبرتات السكالبينج مثلا تتأثر كثيرا و الاكسبرتات التي اهدافها اقل من 15 نقطه تكون حساسه ايضا
وللتوضيح اكثر لاحظ التالي

كان يفترض الدخول بمجرد لمس السعر لهذا الخط ولكن الذي سيحصل ان الاكسبرت لن يدخل مباشرة عند الملامسه لانه وبكل بساطه ليس لديه احداثيات تلك النقطه فهو يعرف فقط High/Low/Open/Close
و سيدخل متاخر بعد معرفة ان الهاي اعلى من الخط وبذلك سيكون الدخول هنا

نعم تم الدخول ولكن ضيعنا الكثير من النقاط.
أتمنى ان الموضوع واضح الى هنا أي استفسار فانا معكم
بعد هذا الشرح سندخل في تطوير الدقه و ستحتاج منكم بعض التركيز

موفقين

xm    xm

مازالت فرصة الاستفسار الى اليوم مساء حتى أواصل الشرح بسلاسه
مازال ينتظرنا الكثير​

xm    xm

ايضا ساكون لك من المتابعين لاني فكرتي عن الاكسبيرتات معدومه تمام ولم اعمل علي ايا منها اطلاقا رغم مرور 7 سنوات علي في الفوركس

ورغم ايصا ان مجالي الاساسي تطوير قواعد البيانات وكان لي باع في اللغات البرمجيه :angelic:

تحياتي

xm    xm

ايضا ساكون لك من المتابعين لاني فكرتي عن الاكسبيرتات معدومه تمام ولم اعمل علي ايا منها اطلاقا رغم مرور 7 سنوات علي في الفوركس

ورغم ايصا ان مجالي الاساسي تطوير قواعد البيانات وكان لي باع في اللغات البرمجيه :angelic:

تحياتي

متشرفين بك اخي الكريم

xm    xm

ياسلام لو اخونا المبرمج يهدينا اكسبرت يكون رابح علي الاقل 20% شهريا لاني جربت اكسبرتات كثير تقريبا سنه ولا واحد نفع

الي ينفع في الترند لا يصلح في التذبذب وهكذا

او ياريت طريقه عشان اعرف اشغل الاكسبرت بطريقه سليمه

xm    xm

موضوع شيق الحقيقة انا لااستعمل متاجر الالي بل مؤشر خاص على تايم 15 دقيقة وحققلي ارباح 200بالمئة في 3ايام ارباح واتمنى انه يطور ليصبح متاجر الي ....شكرا

xm    xm

موضوع شيق الحقيقة انا لااستعمل متاجر الالي بل مؤشر خاص على تايم 15 دقيقة وحققلي ارباح 200بالمئة في 3ايام ارباح واتمنى انه يطور ليصبح متاجر الي ....شكرا

ماشاء الله ربنا يبارك لك في ربحك لكن اعتقد انك لا تتاجر باداره راس مال تقبل مني النصيحه لان احيانا تكون المؤشرات مخادعه ولا مجال للربح الدائم معاها الا باداره راس مال سليمه

xm    xm

بالتوفيق اخي الغالي
يمكنك فتح ورشه تتابع فيها فرص حيه حيث تثبت بها قوة المؤشر
و الباقي علينا باذن الله​

xm    xm

انا استعملت استراتجيات كثيرة وهذي فقط التي اعطتني نجاح متواصل
الهدف اني اخرج بسرعة واستعمل 4 ازواج ويكون من 10 الى 30 او 40 نقطة حساب الزوج وحساب اذا كان هناك اخبار تساعد هدفي مع متابعة وان انعس الامر اوقف الصفقة حتى لو خاسرة لادارة راس المال
احاول ان الا اطمع كثيرا في صفقات يعني صفقات متتعدة مع نقاط اقل مع بعض يحقق في اليوم مابين 40 الى 120 نقطة ربح
والله اعلم
جلى من لا يخطئ

عودة
أعلى