أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


شح البيانات من قبل الاقتصاد الأمريكي

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-18-2012, 04:12 PM
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
المسلم أمره لله المسلم أمره لله غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 


شح البيانات من قبل الاقتصاد الأمريكي

 

         

 

 

شح البيانات من قبل الاقتصاد الأمريكي مع ظلال موسم الكشف عن نتائج الأعمال توضح تباين في أداء العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية...


مع غياب البيانات الاقتصادية اليوم من قبل أكبر اقتصاد في العالم و في ظلال موسم كشف الشركات الأمريكية العملاقة عن نتائج أعمالها الربع سنوية، شهدت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية تباين في الأداء مع التباين في نتائج الشركات الأمريكية العملاقة و الحذر و التشكك تجاه قوة مسيرات تعافي الاقتصاد العالمي.

شهدت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية تباين في الأداء، بعد أن طغت النتائج التي فاقت التوقعات لشركة ياهوو علي نتائج شركة إنتل و شركة أي بي أم التي خيبت الأمل، لنشهد بذلك ارتفاع العقود الآجلة لشركة ياهوو بنسبة 4.4%، في حين انخفضت العقود الآجلة لشهر إنتل بنسبة 3.1%، كما تراجعت العقود الآجلة لشركة أي بي أم التي تعد أكبر شركة مزودة لخدمات الحاسوب الآلي في العالم بنسبة 2%.

ارتفع العقود الآجلة لشركة ياهوو جاءت مدعوماً بارتفاع مبيعاتها بصورة فاقت التوقعات خلال الربع الأول، علي الصعيد الأخر فأن انخفاض العقود الآجلة لكل من شركة إنتل و أي بي أم، يعد نتيجة لكشف إنتل عن توقعاتها لنمو الهامش خلال الربع الثاني من العام الجاري و التي جاءت دون التوقعات، و كشف أي بي أم عن مبيعاتها خلال الربع الأول و التي خالفت التوقعات.

الجدير بالذكر أن نتائج أعمال كل من شركة إنتل و أي بي أم خلال الربع الأول قد أظهرت ارتفاع عائدات أي بي أم بنسبة 0.3%، في حين ارتفعت مبيعات إنتل بنسبة 0.5%، أوضحت أقل نمو لهما منذ الربع الثالث من عام 2009، حينما استطاع أكبر اقتصاد في العالم الخروج من دوامة الركود.

أشار بعض المحللين لكون نتائج أعمال الشركات الأمريكية العملاقة تعد جيدة في مجملها و أن أسواق المال لا ينبغي أن تصاب بخيبة أمل، مشيرين إلي تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية و استمرار التعافي المعتدل لأكبر اقتصاد في العالم، موضحين أن المخاطر لا تزال قائمة في أسواق المالي العالمية و أنه من الأفضل توخي الحذر.

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بشكل ملحوظ خلال تداولات جلسة الأمس في وول ستريت مدعومة برفع صندوق النقد الدولي لتوقعاته تجاه النمو العالمي لنسبة 3.5% للعام الجاري 2012 و بنسبة 4.1% للعام المقبل 2013، و ذلك مقارنة بالتوقعات السابقة في شهر كانون الثاني و التي أشارت لنمو بنسبة 3.3% خلال العام الجاري و بنسبة 4.0% خلال العام المقبل.

علي الصعيد الأخر فأن نجاح الحكومة الأسبانية بالأمس في بيع المستويات المستهدفة مع قوة الطلب علي سندتها الحكومية و ذلك بخلاف ارتفاع العائد عليها، الشيء الذي يشير لاستقرار أزمة الديون الأوروبية بشكل نسبي في ظل الجهود المبذولة و تشديد السياسات النقدية، يعد أيضا ضمن العوامل الهامة التي حفزت شهية المخاطرة عند المستثمرين لتدعم بالتابعية أداء وول ستريت خلال تداولات الأمس.

علماً بأن صندوق النقد الدولي قد أكد علي أن العام الجاري 2012 سيكون عاماً صعباً في ظل ارتفاع أسعار النفط و التوقعات التي تشير لتفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية و ذلك بخلاف للتوترات السياسية التي تولد العديد من المخاطر الحالية.

الجدير بالذكر أن المكاسب التي حققتها مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات جلسة الأمس، قد أظهرت اتساع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 11% منذ مطلع العام الجاري 2012، و ذلك علي الرغم من تباطؤ نمو عائدات الشركات الأمريكية لنسبة 1.7% خلال الثلاثة أشهر الأولي من العام الجاري، علماً بأن التوقعات تشير لتسارع نموها لنسبة 8.6% خلال العام الجاري 2012.

تترقب أسواق المال العالمية اليوم كشف نحو 19 شركة أمريكية عن نتائج أعمالها للربع الأول من العام الجاري 2012 ضمن مؤشر ستاندرد آند بورز 500، من بينهم كل من شركة بلاك روك شركة هاليبرتون و التي من المفترض أن تكشف عن نتائج إعمالها قبيل افتتاح جلسة اليوم الأربعاء، في حين ستكشف كل من أمريكان اكسبريس و شركة أي باي عن نتائج إعمالها عقب إغلاق الجلسة.

الجدير بالذكر أن نتائج أعمال الشركات الأمريكية قد تخطت متوسط توقعات المحللين بنسبة 4.6% منذ بداء موسم كشف الشركات الأمريكية العملاقة عن نتائج إعمالها في العاشر من شهر نيسان الجاري، هذا و قد أظهرت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي ارتفاعاً بنحو أربعة نقاط لتصل إلي مستويات 13,028، في حين تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1% لتصل إلي مستويات 1,383.3 و ذلك في تمام الساعة 06:24 صباحاً بتوقيت نيويورك.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمريكي, الاقتصاد, البيانات, قبل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 PM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41