أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات يختص هذا القسم بطرح ومناقشه كل ما يتعلق بـسوق الفوركس والعملات العالميه ، الذهب ، الفضة ، النفط ،تحليل فني ، تحليل اساسي ،توصيات .


إنخفاض الأسهم الآسيوية وسط مخاوف من أوروبا و النمو في الولايات المتحدة

منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2012, 12:41 PM
الصورة الرمزية المسلم أمره لله
المسلم أمره لله المسلم أمره لله غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 


إنخفاض الأسهم الآسيوية وسط مخاوف من أوروبا و النمو في الولايات المتحدة

 

         

 

 

إنخفاض الأسهم الآسيوية وسط مخاوف من أوروبا و النمو في الولايات المتحدة



تراجعت الأسهم الآسيوية خلال الجلسة الأخيرة من الأسبوع الحالي، فقد إنخفض msci للأسهم الىسيوية بنسبة 0.5% إلى 124.10 في تمام الساعة 13:28 في توكيو، متجها الى إنخفاض بنسبة 0.8% خلال هذا الاسبوع، وسط مخاوف النمو الإقتصادي في الولايات المتحدة.

أصدرت الولايات المتحدة بيانات الوظائف المخيبة للآمال يوم الخميس، وأظهرت ضعف في قطاع الإسكان، الأمر الذي قلص من المعنويات و قلل شهية المستثمرين للمخاطرة، كما اثار ذلك الشكوك بشان قوة الانتعاش في الولايات المتحدة.

في هذة الأثناء فشل المزاد الإسباني بتهدئة المخاوف بشان ازمة الديون في منطقة اليورو على الرغم انه كان افضل من المتوقع، كما ان العوائد على السندات واصلت إرتفاعها مشحونة بالتوقعات بأن إسبانيا سوف تتبع كل من اليونان وإيرلندا والبرتغال بطلب المساعدات الخارجية.

ولكن التوتر لا يزال قائما حيث سيصدر كل من البنك اليوناني و البنك الوطني اليوناني وبنك ألفا نتائج تقارير سنة 2012 في وقت لاحق اليوم، مع توقعات بأنها ستحقق خسائر واضحة في ميزانياتها.

بالإضافو إلى ذلك حذرت مجموعة دول العشرين، الذي سيجتمعون في واشنطن اليوم، بأن أزمة الديون في أوروبا لا تزال تهدد نمو الإقتصاد العالمي، خصوصا وأن الولايات المتحدة تقدم علامات على تباطؤ الإنتعاش الإقتصادي.

تأثرت الأسواق في أوروبا بشكل سلبي يوم أمس من الشائعات حول خسارة فرنسا لتصنيفها الإئتماني حيث تصاعدت مؤخرا المخاوف بأن الإنتخابات الرئاسية في فرنسا قد تشكل خطراً إضافيا، لكن الحكومة الفرنسية نفت ذلك.

بيانات اليوم قد تظهر تراجعا في الثقة في مناخ الاعمال الألماني لأول مرة خلال ستة أشهرفي شهر أبرل/نيسان، و يتوقع أن تشهد مبيعات التجزئة في بريطانيا تحسنا طفيفا خلال آذار ، و من كندا يتوقع أن تنخفض معدلات التضخم خلال شهر آذار.

لا يزال موسم نتائج أعمال الشركات الأمريكية مستمرا اليوم، مع ترقبنا لنتائج اعمال كلا من ماكدونالز و هينويل، جنرال الكتريك خلال الربع الأول من العام الجاري.

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

 

التوقيع: استمع لأحسن القراء



أخوكم في الله سعيد
[/CENTER]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مخاوف, أوروبا, المتحدة, الأسيوية, الأسهم, الولايات, النمو, إنخفاض, وسط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 AM.

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

أقسام المنتدى

منتدى العملات العام @ منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات @ منتدى الأخبار والتقارير والتحليلات @ المنتدى التعليمي للفوركس @ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات والإستراتيجيات @ منتدى برامج التداول و شركات الوساطة @ منتديات عرب فوركس العامه @ المنتدى الإسلامي @ إستراحة عرب فوركس @ منتدى الثقافة العامه @ منتدى الاسهم @ منتدى الأسهم العربية @ منتدى الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسيوية @ منتدى الإقتراحات والشكاوي @ منتدى شركات الوساطه @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى أرشيف عرب فوركس @ أرشيف منتديات عرب فوركس @ منتدى الأخبار والتقارير الأجنبية @ منتدى موجات إليوت Elliott waves @ منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد @ منتدى مواضيع إستراتيجيات المتسابقين @ منتدى شركه ورلدوايلدماركت worldwidemarkets @ منتدى خدمه وكلاء عرب فوركس @ المنتدى الرياضي @ المنتدى السياسي @ منتدى التوصيات الخاصه لعملاء عرب فوركس @ منتدى شركة FxPro @

sitemap

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41