إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اختبر اكسبرتاتك معنا **فريق عمل**

elmobermeg

عضو ذهبي

xm    xm

مشروعنا اليوم سيكون مشروع رائد في اختبار الاكسبرتات​
بحيث سيكون بامكان الاخوه المتاجرين والفاعلين في المنتدى من اختبار اكسبرتات يتم طرحها و فق المعايير عالية الجوده في الاختبار مع امكانية البحث عن احسن الاعدادت .

وقد يتساءل البعض ما الفائده في هذا ا لمشروع وماذا سيقدم لنا مادام هناك مختبر الاكسبرتات في الميتاتريدر وهو تساؤل في محله ولكن الفرق في الخدمه التي سنقدمها وهي الاختبار الدقيق وبدقه عاليه جدا ...فلن نرضى باقل من 99 بالمئه في اي اختبار طبعا نحن طرحنا موضوع شرحنا فيه بالتفصيل كيفية اتمام هذه الخطوه في الرابط التالي
اختبار الاكسبرتات بدقه عاليه

نعم وضعنا الموضوع من باب لا تعطني السمكه ولكن علمني كيف اصطاد وخاصة ان منتدانا تعليمي ويهتم بتطوير مهارات المتاجرين ,ولكن السر في الموضوع ان الاختبار الدقيق يحتاج سعه كبيره في الذاكره فتحميل بيانات عمله واحده لمده سنه عباره عن ملف يفوق 1.2 جيق , بالاضافه الى انه يجب توفر ما يعادل 3 جيقا حره في الديسك لاتمام العمليه بكامل مراحلها لانه يتم تفكيك الملف الى اجزاء و اعادة تركيبه
لهذه الاسباب و لغيرها طرحنا هذا الموضوع ايمانا منا بان تكاتف الجهود يثمر باذن الله عمل جاد

كيف سنسير في المشروع:

سيكون العمل وفق فريق عمل بحيث يتكفل كل اخ بعملة ما و سيقتصر عملنا في البدايه على
ثلاث عملات اليورو دولار والباوند والمجنون ويتم تحميل البيانات من 1/1/2011 الى 1/1/2012
ياخذ كل عضو في الفريق عمله فيعمل كل الذي تعلمناه في الموضوع المشار اليه اعلاه
ومن بعد نبدا في العمليه تحت اشراف مني و بتواصل مع اعضاء الفريق

نبدا المرحله الاولى بالتطوع في الفريق بحيث يقترح الاخ العمله التي سيعمل عليها
وباذن الله سيكون هناك تعامل خاص مع اعضاء الفريق..
موفقين

xm    xm

اتمني لكم كل التوفيق وننتظر مشاركات وتفاعل الاعضاء مع هذا الطرح الرائع المفيد للجميع

xm    xm

سأكون اول من يحجز عمله ...وتشجيعا لباقي الفريق
ساختار اليورو ودولار
وسابدا في تحميل بياناته و باذن الله سيكون كل شيء تمام في خضم ساعات​

xm    xm

الحمد لله انهيت من نحميل بيانات اليورو دولار
و الملف ضخم
غدا سنبدا التطبيق باذن الله

xm    xm

السلام عليكم وشكرا جزيلا على هذا الموضوع الجديد والرائع لكن ياغالي اذا بتسمحلي انا اختار اليورو دولار لانو لما حملت بيانات سنة بقي يحمل 7 ساعات والانترنت عندي يو اس بي 10 gb لهيك مابقدر احمل بيانات كتير عليه وفي عندي اكسبرت كتير عاجبتني فكرتو وادائو لكن بدنا نوصل مع بعض لافضل اعدادات هل اطرحه هنا للتجريب والتدقيق ؟؟

xm    xm

السلام عليكم وشكرا جزيلا على هذا الموضوع الجديد والرائع لكن ياغالي اذا بتسمحلي انا اختار اليورو دولار لانو لما حملت بيانات سنة بقي يحمل 7 ساعات والانترنت عندي يو اس بي 10 gb لهيك مابقدر احمل بيانات كتير عليه وفي عندي اكسبرت كتير عاجبتني فكرتو وادائو لكن بدنا نوصل مع بعض لافضل اعدادات هل اطرحه هنا للتجريب والتدقيق ؟؟

رغم اني حملت البيانات و حجمها 1.6 جيقا
ومع ذلك ولا يهمك يمكننا اعتمادك كمكلف بعملة اليورو

بالنسبه للاكسبرتات لا تضعها هنا لان هذا موضوع خاص بفريق العمل
و سنحضر موضوع خاص اخر فيه طريقة طرح الاكسبرتات
نعمل باحترافيه :spinny:

xm    xm

أنا بصدد تجميع المشاكل التقنيه المصاحبه لعملية الباك تست
حتى نسهل عمل الفريق
ولذا اتمنى من واجهته مشكله ان يطرحاها لي حتى اضيفها الى ملاحظاتي​

xm    xm

انا واجهتني مشكلة مع منصة الباري حيث اني عملت كل الازم لتحضير الباكتست لكن عند التجريب تغلق المنصة لوحدها بدون اي انذار لكن مع منصات اخرى الوضع تمام

xm    xm

انا واجهتني مشكلة مع منصة الباري حيث اني عملت كل الازم لتحضير الباكتست لكن عند التجريب تغلق المنصة لوحدها بدون اي انذار لكن مع منصات اخرى الوضع تمام

واجهتني مثل هذه المشكله مع منصه اخرى ولكن استعمل نفس المنصه التي اخبرتني بانه نجح معك العمل فيها
وتوكل على الله

ملاحظه مهمه : اخي فراس في كل مره تود عمل باك تست رجاء لا تنسى تفعيل سكريبت bird واتركه ل 3-4دقائق حتى يتفعل تماما , في حالة لم تفعله سوف يستخدم معلومات من السيرفر الخاص بالبروكر و لا يستعمل المعلومات التي حملناها​

xm    xm

تم اتمام المرحله الاولى وهي تحميل البيانات
وباذن الله في اليومين التاليين سنكون جهزنا موضوع متكامل لمعايير العمل​

xm    xm

واجهتني مثل هذه المشكله مع منصه اخرى ولكن استعمل نفس المنصه التي اخبرتني بانه نجح معك العمل فيها
وتوكل على الله

ملاحظه مهمه : اخي فراس في كل مره تود عمل باك تست رجاء لا تنسى تفعيل سكريبت bird واتركه ل 3-4دقائق حتى يتفعل تماما , في حالة لم تفعله سوف يستخدم معلومات من السيرفر الخاص بالبروكر و لا يستعمل المعلومات التي حملناها​

تمام ياغالي بس السكربت الي بفعلو انا اسمو birt's patch.ex4 مو صحيح هيك ؟

عودة
أعلى