إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلب اكسبيرت

ابو محمد

عضو نشيط

xm    xm

استراتيجه للاخ naser_mohammad

ببساطة شديدة الطريقة كما يلي:
1- ناخذ الهاي واللو والكلوز بتاع يوم امس (او الشمعة السابقة مثلا شمعة 4 ساعات او شمعة يوم ...)
2- نحسب الفرق بين الهاي واللو (الرينج)
3- نضرب الفرق ب 0.382
4- نضيف الناتج على الكلوز مضافا اليه السبريد وتصبح هذه النقطة هي نقطة الكسر العلوية
5- نطرح الناتج من الكلوز منقوصا منه السبريد وتصبح هذه النقطة هي نقطة الكسر السفلية
6- الهدف العلوي هو نفس ما مذكور في بند (4) اعلاه باستثناء استبدال النسبة 0.382 بالنسبة 0.618
7- الهدف السفلي هو نفس ما هو مذكور في بند (5) اعلاه باستثناء استبدال النسبة 0.382 بالنسبة 0.618
8- الستوبلوز عند النقطة المقابلة للاوردر الذي تفعل
هذه الطريقة من ابتداعي الخاص وجربتها ديمو لفترة اسبوع وعملت لها باكتست نظري (يعني مش عمليات حقيقية) ووجدتها اكثر من رائعة وخاصة على فريم الاربع ساعات واليومي
ارجو من الجميع البدء بعمل تطبيق لهاي الطريقة كل حسب ما فهمها
اعتقد ان الشرح واضح والتطبيق الان عليكم وبلغوني شو بيصير معكم واكون لكم من الشاكرين
ولكن ارجو منكم الالتزام بالشرطين الذين ذكرتهما باعلاه وشكرا لكم
احبتي في الله

xm    xm

السلام عليكم ابو محمد الاخ المبرمج بلال عندة طروف حاليا ان شاء لله بيرجع الاسبوع القادم

اعلان خاص

xm    xm

بارك الله فيك اخي الكريم
وبانتظار الاخ بلال مشكورا

xm    xm

رحبا بك اخي في بيتك الكبير
وان شاء الله تكون مفيدا لاخوانك

بالنسبه للاكسبرت فالرجاء فتح ورشه بسيطه لمتابعة الفرص الحيه وسنعمل على التطوير مع بعض
في حالة اثبتت الاستراتيجيه قوتها سنعمل على برمجته
بالتوفيق​

xm    xm

رحبا بك اخي في بيتك الكبير​

وان شاء الله تكون مفيدا لاخوانك

بالنسبه للاكسبرت فالرجاء فتح ورشه بسيطه لمتابعة الفرص الحيه وسنعمل على التطوير مع بعض
في حالة اثبتت الاستراتيجيه قوتها سنعمل على برمجته

بالتوفيق

ممكن اخي بلال برمجه الاكسبيرت دون موضوع
الطريقه عرضها علي ابو محمد و اختبرناها لفتره و هي قويه و احتجنا لها اكسبيرت حتى نعمللها باك تيست و طلبت منه يفتح موضوع بيها

xm    xm

ممكن اخي بلال برمجه الاكسبيرت دون موضوع
الطريقه عرضها علي ابو محمد و اختبرناها لفتره و هي قويه و احتجنا لها اكسبيرت حتى نعمللها باك تيست و طلبت منه يفتح موضوع بيها

يحصل خير باذن الله​

xm    xm

بارك الله فيك اخي الكريم
وبانتظار الاخ بلال مشكورا

اخي الكريم
كنقطه تنظيميه :
ماهي شروط دخول الاكسبرت بالضبط هل بعد الكسر باغلاق شمعه ام باللمس فقط ؟
وهل يدخل صفقه واحده فقط ؟
متى يغلق الصفقه ؟
وكل التفاصيل اللازمه

بالتوفيق​

xm    xm

اخي الكريم مجرد ملامسة السعر يتفعل العقد واذا تفعل الشراء نترك البيع وبالعكس لانلغي البيع اذا تفعل الشراء او بالعكس
وتلغى الاوامر التي لم تتفعل مع اغلاق السوق وشكرا لك

xm    xm

اخي الكريم مجرد ملامسة السعر يتفعل العقد واذا تفعل الشراء نترك البيع وبالعكس لانلغي البيع اذا تفعل الشراء او بالعكس

باذن الله سيحصل خير
انتظرني اراعي بعض التسلسل في الاولويات و بعدها ابرمجه لك​

xm    xm

شكرا" اخي ابو محمد على محاولتك الجديرة بالتقدير
لعل الله لا يخيب املك في ان يبرمج الاخ الكريم المبرمج اكسبيرت لهذه الطريقة الجديرة بالاحترام
بالانتظار وان شاء الله يفتح عالجميع ايواب الخير

xm    xm

لعل الله لا يخيب املك في ان يبرمج الاخ الكريم المبرمج اكسبيرت لهذه الطريقة الجديرة بالاحترام
الله يسلمك اخي ناصر وان شاء الله ربنا يوفقنا تحياتي لك واهلا وسهلا بك

xm    xm

حقيقه الشكر لك اخي ناصر على الفكر العلمي خلف الاستراتيجيه و حيثياتها .... بوركت يداك اخي على ما تقدمه للاخوه

xm    xm

اخي الفاضل
يعني ممكن يكون عندك 5 صفقات معلقه لم تتفعل في نهاية الاسبوع
فتغلق جميع الصفقات حينها
هل فهمي صحيح؟​

xm    xm

اخي الفاضل
يعني ممكن يكون عندك 5 صفقات معلقه لم تتفعل في نهاية الاسبوع
فتغلق جميع الصفقات حينها
هل فهمي صحيح؟​
اخي الكريم الاوامر التي لاتتفعل اخر اليوم باغلاق اليوم يتم الغائها يعني كل يوم اوامر جديدة ياغالي
الاوامر يومية عند انتهاء اليوم اي اوامر لم تتفعل يتم الغائها ووضع اوامر اليوم الجديد بارك الله فيك

xm    xm

د. احمد
والله انت اللي منورنا واللي بنقدمو قليل بالمقارنة مع مجهوداتط الطيبة بمجال الفوركس وخدمة المتاجرين الاخوة العرب وهذا ليس بغريب عن كرمنا نحن في الاردن فنحن لكل العرب
دمت بود اخي الدكتور احمد وسابقى على تواصل وساقوم بالمساهمة بنشر ما تعلمته من الفوركس خلال السنوات الماضية على صفحات هذا المنتدى الطيب
بارك الله فيكم ودمتم بالف صحة وخير

xm    xm

د. احمد
والله انت اللي منورنا واللي بنقدمو قليل بالمقارنة مع مجهوداتط الطيبة بمجال الفوركس وخدمة المتاجرين الاخوة العرب وهذا ليس بغريب عن كرمنا نحن في الاردن فنحن لكل العرب
دمت بود اخي الدكتور احمد وسابقى على تواصل وساقوم بالمساهمة بنشر ما تعلمته من الفوركس خلال السنوات الماضية على صفحات هذا المنتدى الطيب
بارك الله فيكم ودمتم بالف صحة وخير

الله يسلمك و يكرمك اخي ناصر و اشكر لك نبل اخلاقك
ننتظر منك كل ما هو جميل جديد لنتعلم من منهجك الرقمي:wub::wub::wub:

xm    xm

أخي الكريم تفضل كما طلبت
جربه وشارك الاخوه افكارك
في المدخلات الساعه التي يتم فيها اغلاق جميع الصفقات

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي المبرمج الغالي بارك الله فيك ممكن تسجل الاكسبيرت باسم اخونا ناصر محمد لانة هوة صاحب الطريقة
تحياتي لك

عودة
أعلى