إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحذير من هذه الشركة الكبيرة

D

dalya

Guest

xm    xm

للأسف يبدو أن الشركة العريقة fxsol بدأت فى التهاوى وفى التفريط فى سمعتها فها هى تقوم برعاية احدى المسابقات لمنتدى مجاور وتتراجع عن تسليم الجوائز للفائزين على مدى ثلاثة شهور متتالية.
وبالطبع المشكلة ليست فى الجوائز أو قيمتها ولكن فى سياسة الشركة وعدم تعاملها باحترافية مع عملائها مما يهدد حساب أى عميل لديها اذا استمرت فى انتهاج هذه الطريقة أو على الأقل يثير القلق فى نفوس عملائها.
لذا أحببت أن انقل لكم هذا التحذير

xm    xm

شكرا للتحذير اخت داليا

xm    xm

الحمد لله تم تحويل مبلغ الجائزه فى نفس اسبوع اعلان النتيجه
شكرا خاص للاستاذ طارق وادارة المنتدى ومزيد من التقدم ان شاء الله
وفى انتظار مفاجأت عرب فوركس

xm    xm

الحمد لله تم تحويل مبلغ الجائزه فى نفس اسبوع اعلان النتيجه
شكرا خاص للاستاذ طارق وادارة المنتدى ومزيد من التقدم ان شاء الله
وفى انتظار مفاجأت عرب فوركس

يبدو ان الاخ لديه لبس في الموضوع عموما مبروك الجائزة

xm    xm

حقيقة الشركه تراجعت كثيييرا بعدما تم بيعها من قبل مالكها واللي هو نفسه صاحب شركه wwm الأن
فالشركه للأسف لم تعد مثل قبل واعتقد انها تقريبا انتهت ماراح تقدر ترجع سمعتها

xm    xm

حقيقة الشركه تراجعت كثيييرا بعدما تم بيعها من قبل مالكها واللي هو نفسه صاحب شركه wwm الأن
فالشركه للأسف لم تعد مثل قبل واعتقد انها تقريبا انتهت ماراح تقدر ترجع سمعتها

( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ( 6 ) )

والله ما حد عارف صدق من كذب هذي البشر على كل حال اتعامل مع الشركة من سنه ولس ساحب من اسبوع

وبعدين اخ طارق على طول تفتي بان الشركة انتهت تبينا نقفل حساباتنا وندخل معك في الشركة التي انت تمدحها والاحرى بك ان تتاكد من كلم الاخ كاتب الموضوع .هل هذا يعقل يارجل .

تحياتي للجميع واستودعكم الله والعذر والسموحه من الجميع

تم الخروج

xm    xm

( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ( 6 ) )

والله ما حد عارف صدق من كذب هذي البشر على كل حال اتعامل مع الشركة من سنه ولس ساحب من اسبوع

وبعدين اخ طارق على طول تفتي بان الشركة انتهت تبينا نقفل حساباتنا وندخل معك في الشركة التي انت تمدحها والاحرى بك ان تتاكد من كلم الاخ كاتب الموضوع .هل هذا يعقل يارجل .

تحياتي للجميع واستودعكم الله والعذر والسموحه من الجميع

تم الخروج

أشكرك اخي صالح على ردك
اولا ان لم اطلب منك فتح اي حساب تحت رعاية المنتدى ولم أطلب من أي شخص حتى يفتح حساب اللي حاب يفتح حياه الله مو حاب حياه الله
ثاني شيء على مستوى كل المنتديات أصبح معروف بأن إف إكس سوليوشن لم تعد مثل قبل فعندما اشتروها البريطانيين من مالكها الأصلي ستيف بمبلغ 387 مليون دولار أصبحت الشركه تتراجع في أدائها
ولكن هذا لايعني إنه الشركه نصابه وانا لم أقل أن الشركه نصابه
وإرجع إقرأ الموضوع من أوله ماراح تلاقي حدا جاب سيره إنها نصابه ولكن الشركه لم تعد سمعتها مثل قبل والأمر واضح للجميع والأايام ستثبت لك أخي ذلك
تحياتي

xm    xm

انا الي في الشركة جائزة 500$ من شهر 5 لليوم ما استلمتها ؟
ممكن يا استاذ صالح تفسرلي ليش الشركة مش قبلانا توضع الجوائز للفائزين الي عددهم تجاوز 15 فائز ؟؟

xm    xm

والله يا اخوان انا بحياتي ماحبيت هي الشركة مع انو خدمة العملاء فيها ممتازة لكن جرب اشتغل بيها سكالبنج وشوف وبعدين هي ماركت ميكر وكل الناس بتعرف . اعادة تسعير بشكل لايصدق وسبريد عالي​

xm    xm

من اسوا الشركات التي تعاملت معهم
تمنع السكالبنج بقوه
اسال عارف البخات عنها هو اعرف في خفايا الشركات

xm    xm

تحياتي يا إخوان,
أعتقد أنه من حق المنتدى أن يُرشح لنا شركه موثوق من نزاهتها .

أخي عندك شركه fxpro وعندك الباري
وشخصيا حسابي لدى fxpro وإدخل المنتدى الخاص بهم وشوف المواضيع اللي انا واضعها

عودة
أعلى