إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرصه اخرى لمتسابقين

Admin

الإداره

xm    xm

سنعطي فرصه ثانيه لمن ضربت حساباتهم و صفرت و الفرصه ستعطى لكل متسابق مره واحده خلال المسابقه و تحذف قيمه خساره الحساب من السابق من النتيجه النهائيه اي سالب 10000

التسجيل يكون بارسال حسابك الجديد و باسورد الدخول و كذلك للحساب القديم على الخاص لي فقط و لن تقبل اي طريقه اخرى للتسجيل

كعقوبه لشطب الحسابات السابقه كل متسابق عليه كتابه عشره مشاركات اضافيه متعلقه بالفوركس و لا تشمل الشكر و المدح :wub::wub::wub:

xm    xm

مشكور دكتور....الله يجزاك كل خير

فعلا ادارة ديموقراطيه وتستجيب لمطالب الشعب

xm    xm

هذا من كرمكم وتفضل سيادتكم وتميز منتديات عرب فوركس تحت رؤساءها الدكتور أحمد والأستاذ طارق

xm    xm

:wub::wub::wub:فكرة رائعه اعطاء الفرص مرة اخرى بس ان شاء الله يتعملو من الخسارة الاولى ومايرجع الحساب يصفر مرة تانيه واتمنى التوفيق للمتسابقين اصحاب الفرص الثانيه

xm    xm

سنعطي فرصه ثانيه لمن ضربت حساباتهم و صفرت و الفرصه ستعطى لكل متسابق مره واحده خلال المسابقه و تحذف قيمه خساره الحساب من السابق من النتيجه النهائيه اي سالب 10000

التسجيل يكون بارسال حسابك الجديد و باسورد الدخول و كذلك للحساب القديم على الخاص لي فقط و لن تقبل اي طريقه اخرى للتسجيل

كعقوبه لشطب الحسابات السابقه كل متسابق عليه كتابه عشره مشاركات اضافيه متعلقه بالفوركس و لا تشمل الشكر و المدح :wub::wub::wub:

شروط منطقية

بارك الله فيكم

xm    xm

حقا انها لديمقراطية رغم انني من الخاسرين من وراء هذا القرار

xm    xm

حقا انها لديمقراطية رغم انني من الخاسرين من وراء هذا القرار

هههههههههههههههههههههه

انا ايضاا ما خسرت حسابي لكن معلش الفرحة لا تكتمل الا ادا اكتملت مع الاخوان

و نعلم جميعااا ان لو كتب الله لنا الفوز حتى لو كانت الفرصة كل يوم لن ياخدخا سواك

يالله شدو حيلكم انا ايضاا سوف اخاطر حتى لو ضرب عندي المارجن لدي فرصة تانية :faint::faint:

xm    xm

أهلا يا دكتور ايه الدلع ذه كله
بارك الله فيك و يسر أمرك
نعاود الاشتراك باذن الله
بالتوفيق للجميع

xm    xm

مشكور دكتور احمد . هى صحيح العقوبه صعبه شويه بس المهم المشاركه معكم وموفقين باذن الله

xm    xm

كبير ياابو سلطان ونتمنى للإخوة الذين ضربت حساباتهم أن يعوضوها ويحققو أرباح

xm    xm

لازم تشدد العقوبة :biglaugh::biglaugh::biglaugh:
لازم 10 شارتات مع شرحهن
:biglaugh::biglaugh::biglaugh:

انا بجمايت الدكتور لا حد يتعرضلي

واللي بيجي فيك بيجي فيه واللي بيجي فيه الله يسامحه هههههههههههههه

عودة
أعلى