إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارغب في فتح حساب

waleedfx

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد بحث مستمر عن افضل الشركات وجدة ان FxPro تتمتع بشعبية عالية ومصداقية ولم اجد اي شخص سواء من من دول عربية او اجنبية يشتكي منهى وهذ الذي زادني رغبة في فتح حساب مع الشركة .

الاوراق الثبوتية التي تتوفر لدي هي صورة الجواز و كشف الحساب البنكي هل هي كافية
وكذالك ارغب في فتح الحساب في فرع FxPro UK ام يجب فتح الحساب في فرع قبرص

xm    xm

السّلام عليكم و رحمة الله،

شكرا على رسالتك،

يمكنك فتح حساب في أيّ من الفرعين الّا أنّ الأوراق المطلوبة تختلف و كذلك طريقة الايداع الأوّلي.

ففي قبرص جواز السّفر و كشف الحساب يكفيان و يمكنك الايداع بأّية طريقة من الطرق التي نقدّمها : التحويل المصرفي، بطاقات الاعتماد، البايبال، النتّللر أو السكريل، أمّا في فرع بريطانيا نطلب مستندبن كاثبات اقامة
عليهما عنوان كامل و هما أيّة فاتورة خدمات مع كشف حساب.و يجب أن يتم الايداع الأوّل عبر التحويل المصرفي.

يجدر الذّكر أنّ الخدمة نفسها و الشّركة نفسها و الفرعين مرخّصان و عملاؤنا يتمتّعون بخدمة فصل الأموال. فجميع أموال العملاء توضع في باركليز لندن و كريدي سويس أج في موناكو بشكل مفصول تماما عن أموال الشّركة و بذلك يمكن لعملائنا أن يختاروا أي فرع يريدون بحسب الأسهل لهم

نرجو من حضرتك عدم التردّد في التواصل معنا عبر الهاتف على 233 969 25 00357 أو الايمل على
fx.arabic@fxpro.com لأي استفسار اخر ، شاكرين اهتمامك بشركتنا و نتطلّع قدما لانضمامك الينا

أجمل التحيات
FxPro قسم الدعم العربي

xm    xm

اخي انا نفسي بنصحك تفتح عن طريق قبرص وتحول فلوسك على بنك بريطانيا
بصراحه انت حستبي الشخصي عن طريق قبرص لأنه عن طريق بريطانيا معقده شوي ولازم فاتوره باسمك عليها عنوان كامل وكمان اثبات الشخصيه بدك تصدقه ا
الخيار الك لكن انا باكد لك انه مافي اي فرق نهائي بالخدمه واحنا موجودين لو لاسمح الله صار معك شي

xm    xm

بالعكس فيكم الخير والبركة والشركة كذالك من اقوا الشركات وافضلهم سمعة
ولهذا السبب ابي افتح الحساب من منتداكم وراح اتوكل على الله وافتح من فرع قبرص ولدي بعض الاستفسارات والتي سوف اراسل مندوب الشركة لكي يفيدني فيهى

xm    xm

أخي اهلا وسهلا فيك بأي وقت وأي إستفسارات خاصه ضعها في منتدى الدعم الفني حتى تراه الإداره وأنت فقط

xm    xm

هل فاتورة الجوال تفي بالغرض مع كشف الحساب . ومن ناحيت الثقة بالشركة فهي شركة موثوقة ولاكن عندي عقدة من (قبرص)/.?

xm    xm

هل فاتورة الجوال تفي بالغرض مع كشف الحساب . ومن ناحيت الثقة بالشركة فهي شركة موثوقة ولاكن عندي عقدة من (قبرص)/.?

اخي الشركة من الشركات القوية في مجال الفوركس و لا يهمك فرع قبرص او لندن الاثنان نفس الشركة و سمعتها رائعة ...فاتورة التليفون المحمول او الانترنت لا تفي بالغرض..... كشف الحساب البنكي او فاتورة التليفون الارضي او الغاز او المياه لاثبات السكن و البطاقة الرقم القومي او الباسبور او رخصة القيادة لاثبات الشخصية

عودة
أعلى